الجيش العراقى يقصف أهداف على الحدود مع الأردن ويقتل 40 مواطن


جراسا -

شنت قوات الجيش العراقى التابعة لرئيس الحكومة نوري المالكي غارات جوية، على أهداف واقعة على الحدود العراقية الاردنية، مما أسفر عن سقوط 40 قتيل، بحسب ما جاء على فضائية "العربية".

وكان مسلحو الدولة الاسلامية بالعراق والشام "داعش" قد سيطروا على عدد مدن واقعة بالقرب من الحدود الاردنية العراقية، وهو ما دفع الاردن الى رفع حالة الطوارئ القصوى والدفع بمجموعات مكافحة الارهاب على حدودها مع العراق.



تعليقات القراء

محمد صالح
يا كرام يا افاضل : هل تعلمون بان حائط السد من جهة الانبار وعشائرها حائط صد لاي غزو ايراني محتمل .. في حال وصلنا لقناعة ان الحرب هي حرب شيعية بامتياز .. فحدودنا سوف تخترق بسهولة في حال عدم دفاعنا عن اهل السنة في العراق .. ووصمة عار على الاردنيين في حال عدم دفاع عن السنة في العراق .. وما طير طير وارتفع الا وكما طار وقع .. والباقي عندكم وافهموها
24-06-2014 05:40 PM
توضيح
معرفناش اللي ماتوا اردنيين ولا عراقيين

لانو كاتبين( مواطنين) ياريت حدا يوضح
رد بواسطة م
في النهايه كلهم بني ادم
24-06-2014 06:10 PM
صلاح عواملة
صرح وزير الخارجية العراقية البارحة ( ووردت تصريحاته في جميع الصحف الاردنية اليوم ) بان العراق لا يملك طائرات مقاتلة وان كل ما لدسه هي طائرات هليكوبتر اذن من الذي قصف الحدود ؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة الجواب على سؤالك
الطيارات سورية ، ففي خبر اخر يقول ان المالكي طلب المساعدة من الاسد .
24-06-2014 06:28 PM
صقر صخر
اخر الاخبار تفيد انا الجيش العراقي قتل جميع الارهابين على الحدود العراقيه والسوريه وسترد جميع المعابر الحدوديه وبمساندة العشاير السنيه والله يحيهم اهل السنه التي طردو الارهابين السعودين والشيشان والبوسنين والمرتزقه من جميه الدول التي ساندت وائرسلت الارهابين
24-06-2014 10:36 PM
mofak ahmad

الله يحي الجيش الاردني حامي حدودنا
25-06-2014 02:12 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات