طقوس ميس حمدان في رمضان


جراسا -

تطل الفنانة الأردنية ميس حمدان في الموسم الرمضاني المقبل بعمل واحد، وهو المسلسل الكويتي «حب في الأربعين».

ميس أكدت أنها تعتبر شهر رمضان فرصة للتقرب أكثر من الله، واكتساب عادات يجب أن تبقى معنا بعد شهر رمضان، لذلك تحرص الفنانة الشابة على ألا تخرج من منزلها، ولا تلبي أي دعوات طوال الشهر، بالإضافة إلى متابعة بعض المسلسلات.

يُذكر ا نميس حمدان انتهت حديثاً من مشاركتها في برنامج «شكلك مش غريب»، ونجحت في الوصول لنهائيات البرنامج، ولكنها لم تفز باللقب الذي خطفه الفنان السوري عبدالمنعم عمايري.



تعليقات القراء

صامت
ربي يهديكي برمضان
رد بواسطة عدي الحلو
امين
22-06-2014 05:53 PM
الشيخ
ومين قال الكو انو المزمزيل ميس راح تصوم رمضان او عمرها صامت... المطلوب منها ان تحتشم وتستتر في رمضان وبلاش من عرض الجسد العاري الرخيص ويخلف عليها... قال الها طقوس في رمضان اهلا" طقوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
23-06-2014 09:45 AM
سلام
الى المعلق رقم 2 الشيخ يا اخي الله يهديهاربها اعلم يها هو الي يحاسبها مش انت وحرام عليكو الله يستر عليها ويهديها بكفي انها لرمضان اله عندها حرمه وربنا يهديها
23-06-2014 11:09 AM
مروان الحياري
شو سواها اردنيه دخيلكو
24-06-2014 10:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات