شاب ألماني يثقب خديه لإظهار أسنانه ولسانه المشقوق - صور


جراسا -

قام هذا الشاب الألماني بقطع لسانه إلى نصفين، وإحداث ثقوب في خديه تظهر أسنانه، وغرز حلقات معدنية بكافة أنحاء جسده ، فيما يسميه “فن الجسد”. وقال جويل ميغلر، (23) عاما، انه جرب مختلف أشكال هذا “الفن” منذ كان عمره 13 سنة، وإن الأمر ابتدأ بوضع حلقات في أذنيه، وتطور إلى هذه الثقوب العملاقة في وجنتيه. ويبلغ اتساع الثقوب على وجنتي ميغلر حوالي 36 ميليمترا، وهو ينوي زيادة اتساعها لتصبح 40 ميليمترا، ويصبح لديه ثلاثة أفواه، على حد تعبيره. واعترف ميغلر بأنه يواجه صعوبات في تناول الطعام، وخاصة الحساء لأنه يتسرب من هذه الثقوب، لذلك فهو يضع سدادات مطاطية عند تناول المواد السائلة.




تعليقات القراء

1
لعنة الله عليك
22-05-2014 07:05 PM
ام جهاد
مش عارفه شو اوصف هالمنظر , قرف او مخيف او محزن او مؤسف , كيف الانسان بشوه نفسه بهالطريقة شو بيستفيد؟ طيب كيف بياكل ؟ يعني الاكل و الشرب بيوقعو من الفتحة ولا كيف يعني؟
رد بواسطة السوسنة السوداء
بحكوا بغلق الفتحات لما ياكل فعلا تخلف
22-05-2014 07:12 PM
حسن العربوشي
حماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار
22-05-2014 07:22 PM
السوسنة السوداء
البريء
======
هاد تشويه للجسد مش الرسم الي كان بالموضوع السابق
22-05-2014 07:33 PM
المرعب
يا فرحت امك فيك لو جابت شوال بصل احسن منك
22-05-2014 09:27 PM
العزة لله و رسوله وللمؤمنين
لو تحدثنا من منطلق ديني بيطلع علينا هسا علماني معفن بيقول حرية شخصية يا إخوان هذا قمة ما توصلت اليه الرأسمالية القذرة بحرياتها الأربعة حرية التملك و حرية التفكير و حرية الاعتقاد والحرية الشخصية نحن نقول نحن عباد لله تسير حياتنا وفق أوامره و نواهيه
22-05-2014 11:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات