غزة .. هكذا سرق طفل مكتب وزير الاشغال


جراسا -

أقدم طفل يبلغ من العمر (14عامًا) الاثنين الماضي على سرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب" من مكتب السكرتاريا في وزارة الأشغال العامة والإسكان بغزة.

وقالت مصادر خاصة لوكالة "صفا" إن الفتى السارق استغل تواجده في قسم السكرتاريا التابع لمكتب وزير الأشغال بغزة يوسف الغريز، بغرض المراجعة لشقيقته التي ظهر اسمها ضمن مشاريعها، وأقدم على سرقة جهاز الكمبيوتر الموجود في المكتب.

وأشارت إلى أنه أحدث نوعًا من الفوضى لإيهام الموظفين وتحين الفرصة لسرقة الجهاز دون اكتشافه، لافتة إلى أنه نجح في الفرار من الوزارة حاملًا معه الجهاز دون ملاحظة أي من العاملين لذلك.

بدوره أكد الناطق باسم الشرطة بغزة أيوب أبو شعر أن الشرطة نجحت في القبض على السارق في غضون ساعة من الحادثة وضبط واحضار الجهاز المسروق وإعادته إلى الوزارة، مؤكدًا أن القضية جنائية ولا شبهة أمنية في القضية أو أن لها توابع أخرى.

وأوضح أبو شعر في تصريح لوكالة "صفا" أن الشرطة حولت المتهم إلى التوقيف لاستكمال التحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مشددًا على أن الشرطة لن تتهاون مع كل مرتكب جريمة أو من تُسول له نفسه ارتكاب جرائم في غزة.



تعليقات القراء

معن
العلم فى الصغر كالنقش فى الحجر
21-05-2014 01:26 PM
ابو شرار
خلص إنشطب الولد فوق مهو مشطوب !!
21-05-2014 01:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات