اسواق شعبية في الصين للبحث عن أزواج


جراسا -

لندن ـ ابتكر الآباء والأمهات الصينيون طريقة جديدة للتواصل والبحث عن عريس أو عروسة مناسبة لأبنائهم وبناتهم، وهي تعليق إعلانات دعاية لأبنائهم على حوائط شنغهاي.

ووفقاً “ديلي ميل” البريطانيَّة، فإنَّ الآباء الصينيين يذهبون كل يوم سبت وأحد في وقت الظهيرة إلى الحديقة الشعبيَّة في شنغهاي، كما لو أنَّها سوق شعبيَّة، يفحصون إعلانات القلوب الخاوية على سور الحديقة، لعلهم يجدون الزوج أو الزوجة المنشودة لأبنائهم وبناتهم، حيث يقوم كل منهم بتعليق ورقة على الحائط تتضمن مواصفاتهم من شكل وطول وراتب والبرج الصيني وإذا ما كان لديهم شقة أو سيارة أم لا.

ويتجاذب الآباء أطراف الحديث مع بعضهم بعضا لعلهم يجدون العريس المنشود، فيما يشبه مواقع المواعدة الإلكترونيَّة، لكن بطريقة أكثر واقعيَّة وفعاليَّة وتحت إشراف أبوي.

ويقوم الآباء غالباً بتعليق إعلانات الزواج من دون علم أبنائهم، ظناً منهم أنَّ أبناءهم مشغولون أكثر من اللازم أو غير اجتماعيين كفاية لإيجاد زوج أو زوجة.



تعليقات القراء

ابو شرار
يابااااااي يالعجقة !!
20-05-2014 05:27 PM
اعزب وعندي ولد
والعرسان حاطيتهم في الكياس الي جنبها يعني ولا شو ؟؟ هههههههههه تخلف في الفكره والمضمون والموضوع من اساسه
21-05-2014 08:16 AM
عبد مناصير
يعني ع الكيلو و بلبكسه
21-05-2014 01:54 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات