أمريكي يلقي طفلته في المسبح لأنها أغرقت كلبه - فيديو


جراسا -

ألقت الشرطة بولاية أريزونا الأمريكية، القبض على أب ألقى طفلته “عامين” في مسبح المنزل بحجة تعليمها درساً، بعدما تسببت الطفلة في غرق كلبه الصغير وموته في المسبح. وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية: ألقي القبض على الأب، كوري ماكارثي، من مدينة فونيكس بولاية أريزونا، بعدما شاهدت الشرطة الفيديو الذي سجلته كاميرات المراقبة في مسبح المنزل.

ويظهر في الفيديو ماكارثي، يوم 29 أبريل الماضي وهو يمسك طفلته، ميا، 23 شهراً، ويلقي بها في المسبح، لتهبط إلى أسفل مباشرة، بينما تلحق بها امرأة لتنقذها قبل أن تغرق، ووجهت الشرطة تهمتين للأب: الإساءة واستخدام العنف مع الطفلة. وحسب الصحيفة: زعم ماكارثي أنه كان يحاول “تعليم طفلته درساً”، بعدما أسقطت كلبه الصغير، عمره 5 أسابيع في المسبح، وتسببت بموته.

ونقلت الصحيفة عن تصريحات أم الطفلة، سامنثا، لمحطة تليفزيون محلية: “أنها صدمت حين شاهدت الفيديو”، وأضافت: “كان يتعمد الإساءة إلى الطفلة، فقد سلط عليها خرطوم الماء، ثم أمسك بها كأنه سيلقيها في حمام السباحة، ويتراجع ويزعم ويتراجع، وفي النهاية ألقاها”.

 

 

 




تعليقات القراء

ابو شرار
مش هيك يا حيوان , شكله سكران أو مهروِن !!
20-05-2014 04:58 PM
اعزب وعندي ولد
لا اله الا الله اي اذا بشوف طفل ببكي اقرب مالي ابكي معه لاني بحس بكائهم مؤلم لانه صادر عن براءه قسما بربي انه انه انه اااااااااااااخخخ بس لو يخلوا الحكم عليه في ايدي
21-05-2014 08:20 AM
الاحول
حزن على الكلب اللي متله وما شفق على بنته هالكلب ابن الكلب
21-05-2014 11:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات