اربد : وفاة عشريني برصاص مجهول في مشاجرة الجمعة


جراسا -

خاص - توفي عشريني متأثرا بجراحه أصيب بها جراء الاطق النارعليه من قبل مجهولين في اربد أمس الجمعة عقب مشاجرة جماعية تخللها ملاحقة الشاب من قبل أحد المشاركين بالمشاجرة .

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت  القبض على المشاركين في المشاجرة التي تخللها قيام أحد المجهولين  بإطلاق النار أمس الجمعة في اربد في الشارع العام مصيبا أحد المواطنين بإصابة خطيرة وفقا لمصدر أمني لـ"جراسا".

وقال المصدر أن اطلاق جاء خلال مشاجرة وقعت بين الطرفين وتبعتها ملاحقة للشخص في سيارة كان يستقلها مطلق النار مؤكدا في الوقت ذاته بأنه تم القبض على طرفي المشاجرة ولا زال التحقيق جاريا لمعرفة مطلق النار والقبض عليه .

وكان مجهولا قد أطلق النار مساء أمس الجمعة على مواطن في الشارع العام في اربد من داخل سيارة زجاجها مظلل وذلك قرب اشارة مدينة الحسن .

 

 



تعليقات القراء

ن أ ب
اتمنى على حكومتنا الموقره ان تولي جانب الاسلحه المنتشره بين المواطنين اهتماما كبيرا لما له من خطر يهدد حياة المواطنين وعمل حمل لجمعها وفرض عقوبات مغلظه ورحم الله هذا المأسوف على شبابه
17-05-2014 06:35 PM
السيف
اتمنى على الحكومة ان تدرس معدل الجريمة في عهدها ومسبباتها ونوعيتها وجغرافيتها من قبل متخصصين في علم الجريمة والنفس والتوصل الى توصيات للحد من تنامي هذه الجرائم حتى اصبح قتل النفس المحرمة سهلة وبدم بارد في ضؤ عدم تفعيل عقوبة الاعدام بحق هئولاء المجرمون منزوعي الانسانية والضمير الحي
رد بواسطة زاردشت
عزيزي اعادة تفعيل اﻻعدام غير كافي بدون دراسة شامله لقانون العقوبات، فالقانون وتوصيف الجرم فضفاض
17-05-2014 07:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات