سمية تتباهى برشاقتها في بنطلون ضيق وتغير لون شعرها .. شاهد


جراسا -

مازالت الفنانة المصرية سمية الخشاب تحاول أن تخلص جمهورها من الصورة الذهنية التي أصبحت لديهم بعد مشاهدتها في مسلسل «كيد النسا»، حيث ازداد وزنها بشكل كبير.

سمية ظهرت في عزاء والد الفنان محمد حماقي في لوك جديد، فبخلاف ارتدائها بنطلون ضيق أظهر رشاقتها غيرت سمية لون شعرها ليصبح أحمر بعد أن كان لونه أسود.

وعلى الصعيد الفني تشارك سمية في مسلسل تليفزيوني بعنوان «حركات ستات» مع الفنانة فيفي عبده.




تعليقات القراء

لبونه
لساتها دبه بدها كمان شي 10 كيلو لتصير رشيقه
09-05-2014 11:55 AM
الشيخ
سميه الخشاب: هي ممثلة مصريه من موليد 1966 واسمها الكامل سمية سعيد السيد فتيحه- ولدت في الاسكندريه ،تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1997 بدأت مشوارها الفني في عام 1998 وقبل دخولها إلى مجال الفن كانت تعمل في مجال السياحة والبنوك.
من اعز صديقاتها الحجة يسرا والداعية هاله صدقي واللهلوبه غاده عبدالرازق- الراقصه الشهيره فيفي عبده .
قامت بتقديم لقطات وإطلالات جرئيه لدرجه الوقاحة في بعض أعمالها الفنية التي اعتمدت في مجملها على ثقافة التعري وعرض المفاتن والاغراء (اللي مكذب يشوف أعمال الهانم) لها العديد من الصور الفاضحة .
تعرضت المزمزيل لكثير من الانتقادات حادة بسبب المشاهد المثيرة في كل من أفلامها (الريس عمر حرب- حين مسيرة- وفيلم دكان شحاده )، وأعربت عن ندمها على هذه الأدوار والمشاهد فيما بعد (وشو ينفع الندم بعد فوت الأوان يا حجه سميه)...
من أقوالها الشهيرة (يوجد بيني وبين المخرج خالد يوسف "كيمياء خاصة" – أنا مش مغرورة ولكني خجولة؟؟؟ - مصر سوق كبير والأفضل سيفرض نفسه- إنني دائما معرضة للحسد - استعد لـ زواج سري واللي عايز يشتمني يتفضل - أبحث عن زوج يخاف الله ولا يهمني الوسامة).
زواج الفنانه سميه:
01 يقال أنها تزوجت مرتين وأنا بصراحه مش مصدق هالحكي لكن الزيجات التي تم الإعلان عنها هي ( الأولى من مهندس رجل أعمال مصري والزواج الآخر من مواطن مصري عادي) .
02 يذكر أن المزمزيل تزوجت من أثرياء عرب وخليجين أكثر من مره حيث حصلت من الاول على مهر بقيمة مليوني جنيه، وشقة فاخرة في ميدان سفنكس وجمعت ثروة طائله من هالزيجات التي تنكرها الهانم .
03 شائعة زواجها سراً من الملياردير السعودي سعود الفرحان.
04 يقال أنها تزوجت عرفي وسري من أمير سعودي واسمه الوليد الابراهيم صاحب مجموعه قنوات تلفزيون الشرق الأوسط و قناة العربية الإخبارية مجموعةMBC حيث تعرف عليها وتوثقت العلاقة وتزوجته وسافرت الى لندن وكانت تقيم هناك لمدة شهر كل سنة .
05 يشاع إنها تزوجت من المتحدث لحزب النور السيد نادر بكار .
06 هناك أشاعه قويه أن الهانم والمزمزيل سميه تزوجت سرا" من حبيب العادلي وزير الداخليه الاسبق.
07 يقال أنها تزوجت من الفنان مدحت صالح0
08 تبحث الممثلة المصرية سمية الخشاب في الوقت الحاضر عن فارس أحلامها، وتشترط شرطاً أساسياً موافقة العريس المنتظر على إقامة حفل زفافهما تحت الماء.
09 يقال انها تزوجت من المنمتج كمال ابو علي .
010 هناك شائعه تقول ان الحجه سميه متزوجة من قيادي كويتي كبير وأنه عندما اقترن بها اشترط عليها عدم البوح باسمه خاصة وأنه يتبوأ مكانة مرموقة في البلد.
هذه معظم زيجات الهانم والله اعلم والبيوت أسرار والله يستر على الولايا هخهخهخهخهخ
11-05-2014 12:57 AM
متابع
لابد من تخفيض شي 20 كيلي من اجل اللوصول الى مرحلة الانوثة المتفجرة الي الي الي الي الي شو هاظ
11-05-2014 09:10 AM
رائد
منين بيجيب هالمعلومات الدقيقه عن الفنانات يا شيخ الظاهر انك شيخ وفنان مطلع ومتابع ممتاز لاخبار الفن والفنانين الله يطول عمرك وبركاتك يا شيخ
11-05-2014 09:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات