12 رجلاً يغتصبون هندية أمام زوجها


جراسا -

في حادث مؤلم تفوح منه رائحة العقاب السياسي، اغتصب 12 رجلاً مسؤولة مسلمة وابنتها البالغة من العمر 12 عاماً بولاية جهار خاند في الهند، وذلك حسب صحيفة الغارديان البريطانية.

وقالت الصحيفة نقلاً عن السيدة: إن المسؤولة تعرضت لاغتصاب جماعي بواسطة أكثر من 12 رجلاً بسبب عملها بحزب "بهاراتيا جاناتا" المعارض ومحاولتها اجتذاب أصوات المسلمين في الانتخابات الجارية.

وصرحت المرأة في بلاغها للشرطة أنها تعرضت للهجوم في بيتها، وتم اغتصابها واغتصاب ابنتها بعدما قام الجناة بتكبيل زوجها بالأغلال أثناء الاغتصاب.

وأشارت الصحيفة إلى أن الضحية الثلاثينية تمثل معسكر الأقلية لحزب بهاراتيا جاناتا الذي يحاول جذب المسلمين لتأييد الحزب لإنشاء جبهة معارضة قوية للنظام الحالي.



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
قاااااااااااااااااذورات بشرية
30-04-2014 06:51 PM
الهند
القاذورات تانف ان تكون منهم
30-04-2014 06:59 PM
اردني فهمان
شعب يعبد البقر
و يعبد اكثر من 30 اله
بس الحق مش عليهم
الحق على اللى بيشوف و بيسكت
01-05-2014 10:24 AM
عاجل...عاجل
حسبي الله ونعم الوكيل .حتى الهنود عبدة الابقار يضطهدون المسلمين.بس فعلا الحق علينا احناالمسلمين عامة ودول الخليج خاصة اللي ما تتصرف وتطرد كل كلب وحقير هندي غير مسلم
08-05-2014 10:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات