متقاعدو البوتاس يثمنون دور شركة البوتاس العربية


جراسا -

أشادت لجنة الإدارة والهيئة العمومية لجمعية ونادي متقاعدي شركة البوتاس العربية بالجهود التي يبذلها رئيس مجلس إدارة الشركة السيد جمال الصرايرة من أجل تحقيق مطالب المجتمعات المحلية ودعمها لإقامة العديد من المشروعات في مختلف مناطق المملكة وخاصة منطقة الجنوب. وثمنت اللجنة خلال الإحتفال بافتتاح مقر جمعية نادي متقاعدي شركة البوتاس العربية مبادرة الشركة بتبرعها بإقامة هذا المبنى الذي سيقدم خدمات متعددة للمتقاعدين، ويشكل هذا المبنى حاضنة مهمة لمتقاعدي شركة البوتاس.

وتمنت اللجنة لشركة البوتاس العربية مزيداً من التقدم والنجاح في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.

ويذكر أن شركة البوتاس العربية تابعت على مدى سنتين قضايا واحتياجات المتقاعدين ولبت العديد من مطالبهم بما في ذلك قيام الشركة بدفع مبلغ سبعة ملايين دينار عام 2012 منحة للمتقاعدين بواقع خمسة آلاف دينار لكل متقاعد دفعت مرة واحدة لتحسين مستوى معيشتهم، وقاموا باستلامها كاملة، وأقروا أن هذا المبلغ هو مكرمة من الشركة وليست حقاً قانونياً بالنظر إلى أنهم استلموا جميع حقوقهم لدى الشركة عند تقاعدهم. كما أن شركة البوتاس ضاعفت في عام 2013 عدد المنح الدراسية المخصصة لأبناء المتقاعدين من 10 إلى 20 منحة تبلغ قيمتها الإجمالية حوالي ربع مليون دينار سنوياً.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات