المسرحية الهزلية لمجلس النوام


اسبوع من الترقب ، اسبوع والعالم والأمة تترقب وتسائل ما الذي سيفعله مجلس النواب الاردني من اجل كرامة الوطن والأمة ، ومن اجل دم الشهداء الذين سقطوا وبالأخص دم الشهيد القضي رائد زعيتر والذي لم يجف بعد ، الذي قضى برصاص الجنود الصهاينة ، اسبوع من الترقب مما سيفعله مجلس النواب الاردني ، وبالأخر جاءت النتيجة مخيبة لآمال الشعب الاردني والأمتين العربية والإسلامية .
المتابع لسياسة مجالس النواب الاردنية السابقة ، يعرف النتيجة سلفا ، يعرف بان نسبة كبيره من اعضاء المجلس وصلوا الى قبة البرلمان من خلال التزوير وشراء ذمم ضعفاء النفوس بالفلوس ، او من خلال قوانين الانتخاب الظالمة ، هذا القانون افرز نوابا للدفاع عن اللصوص والحرامية الذين نهبوا وسلبوا اموال الشعب ، افرز نوابا لا يهمهم قضايا ألامه ، ولا يهمهم فقر الشعب الاردني .
وعدونا ماكرا يعرف بل يجزم بان مجلس النواب الاردني لا يستطيع طرد السفير الصهيوني من الاردن ، ولا يستطيع اجبار الحكومة على تعديل او الغاء اتفاقية وادي عربة الاستسلامية والمذلة ، هذه الاتفاقية الملزمة لدولة الاردن ، والغير ملزمة للعدو الصهيوني ، وان صح التعبير نحن الخط الاول للدفاع عن الكيان الصهيوني ، وعلاقاتنا مع العدو الصهيوني متينة جدا ، فلا تتوقعوا يوما التفكير بقطع العلاقات مع العدو الصهيوني ، ولا تتوقعوا طرد السفير الصهيوني من الاردن حتى لو قتل الشعب الاردني بأكمله .
وزير الخارجية الصهيوني ( ليبرمان ) اكد بان ما فعله الجندي الصهيوني كان بمثابة الدفاع عن النفس ، وعندما سئل عن مطالبة مجلس النواب الاردني بطرد السفير الصهيوني من الاردن قال ليبرمان : الاردن اعقل مما تتصورون ، فلن يقدم على طرد السفير الصهيوني من الاردن ، ولن يقطع علاقاته مع اسرائيل ، وقال : ليست هذه المرة الاولى التي يطالب فيها مجلس ألامه الاردني بطرد السفير الصهيوني من الاردن .
والعجيب في تصريحات وزير الخارجية الصهيوني ليبرمان من اين حصل على هذه المعلومات ؟ هل طمأنته الحكومة الاردنيه ؟ او طمئنه اعضاء مجلس النواب الاردني ؟ فعلا انه امر في غاية الغرابه .
الشعب الاردن يدرك تماما بان دولة الاردن لا تجرؤ ولا تفكر كما اسلفنا بطرد السفير الصهيوني من الاردن ، وما حدث في مجلس النواب الاردني كان بمثابة مسرحية هزلية للتخفيف من غضب الشعب الاردني ، فهذه وظيفة مجلس النواب ، حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة إلا بالله . 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات