اطلاق موقع "جراسا الرياضي" - رابط


جراسا -

منذ انطلاقتها تصدرت وكالة جراسا الاخبارية المشهد الصحفي في الاردن حيث دأبت على نشر الأخبار بحيادية وموضوعية على مدار الساعة حتى اصبحت من أكثر المواقع الإلكترونية تأثيرا في الشأن الاردني.

وباعتبارها رائدة العمل الاعلامي الالكتروني في الاردن، فان مجموعة جراسا الاخبارية تطلق اليوم موقعها الرياضي (جراسا الرياضي ) لتضعه بين يدي القارىء الاردني والعربي واينما كان في العالم ليكون جزء متمما لعمل الوكالة في تقديم كل ما يهم القطاع الشبابي والرياضي في الاردن.

في جراسا الرياضي سنقدم الاخبار الرياضية في الاردن بمختلف انواعها وفي الوطن العربي وفي العالم بكل مهنية لقرائها كما ستقدم الموضوعات المميزة والتحقيقات الصحفية، والتحليلات الاخبارية والمقابلات الخاصة مع نجوم الرياضة والمسؤولين في الاتحادات الى جانب طرح قضايا رياضية مهمة على الساحة المحلية.

وتيمنا بجراسا الاخبارية فاننا سنتوخى في جراسا الرياضي أقصى درجات الحيادية في تحرير الأخبار، هاجسنا ارضاء اذواق كافة القراء في كل محافظات بلدنا الحبيب وصولا الى تقديم تغطية شاملة لكل الاحداث الرياضية بمهنية عالية.

لتصفح الموقع الرياضي اضغط على الرابط التالي "sport.gerasanews.com"



تعليقات القراء

اسامه الشلول
الف مبروك انطلاق الموقع الرياضي وان شاء الله ان يقدم اضافه للعمل الصحفي الرياضي وانتم موفقون لوجود صحفي نشيط جدا وهو احمد الشريف
22-03-2014 08:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات