"العمل الإسلامي" : الحراك الشعبي تراجع


جراسا -

رصد - أختتم مجلس الشورى السادس لحزب جبهة العمل الإسلامي أعماله، تمهيدا لإنتخاب مجلس جديد ينبثق عنه قيادة جديدة.

وأقر المجلس في جلسته العادية الأخيرة التي عقدها اليوم التقارير المالي والإداري والسياسي.

وبحسب تصريح صدر عن رئيس المجلس المهندس علي أبو السكر اليوم، فقد تمنى المجلس لأعضاء الحزب التوفيق في اختيار قيادة الجديدة القادمة الحريصة على وحدة الصف والقادرة على الارتقاء بأداء الحزب وتحقيق أهدافه .

وأكد المجلس على الوحدة الوطنية، وعدم تمكين العدو الصهيوني من بث الفتنة بين فئات الشعب الأردني، وتصفية القضية الفلسطينية، ومصادرة حق العودة، وتهويد المقدسات .

وأدان المجلس جريمة اغتيال الشهيد القاضي الأردني “رائد زعيتر” واعتبر هذه الجريمة اعتداء على كل أردني. وطالب المجلس الحكومة بإعلان موقف جاد من هذه الجريمة، وإغلاق السفارة الصهيونية وطرد السفير، وإلغاء معاهدة وادي عربة .

كما أكد المجلس على أن التداعيات والتحديات التي يمر بها الوطن والأمة، هي من أبرز أسباب تراجع الحراك الشعبي الأردني، مما أدى إلى تراجع الإصلاح .

كما رفض المجلس اعتبار جماعة الإخوان المسلمين وحركة المقاومة الإسلامية “حماس” حركتان ارهابيتان، الأمر الذي لقي استهجان الكثير من الدول والقوى السياسية في الوطن العربي .

وأكد المجلس على مضيه في المشروع الإسلامي الإصلاحي واعتباره هو المؤهل لتوحيد الوطن والأمة، ويحرر الأوطان رغم الهجمة الأخيرة على الحركات الإسلامية.

وفيما يلي نص التصريح:

تصريح صحفي صادر عن اجتماع مجلس الشورى السادس لحزب جبهة العمل الإسلامي

اجتمع مجلس الشورى اليوم السبت الموافق 15/3/2014 في اجتماعه الأخير لدورته السادسة لمناقشة التقارير المالي والإداري والسياسي، وتم إقرارها .

كما أكد المجلس على الوحدة الوطنية، وعدم تمكين العدو الصهيوني من بث الفتنة بين فئات الشعب الأردني، وتصفية القضية الفلسطينية، ومصادرة حق العودة، وتهويد المقدسات .

وأدان المجلس جريمة اغتيال الشهيد القاضي الأردني “رائد زعيتر” واعتبر هذه الجريمة اعتداء على كل أردني. وطالب المجلس الحكومة بإعلان موقف جاد من هذه الجريمة، وإغلاق السفارة الصهيونية وطرد السفير، وإلغاء معاهدة وادي عربة .

كما أكد المجلس على أن التداعيات والتحديات التي يمر بها الوطن والأمة، هي من أبرز أسباب تراجع الحراك الشعبي الأردني، مما أدى إلى تراجع الإصلاح .

كما رفض المجلس اعتبار جماعة الإخوان المسلمين وحركة المقاومة الإسلامية “حماس” حركتان ارهابيتان، الأمر الذي لقي استهجان الكثير من الدول والقوى السياسية في الوطن العربي . وأكد المجلس على مضيه في المشروع الإسلامي الإصلاحي واعتباره هو المؤهل لتوحيد الوطن والأمة، ويحرر الأوطان رغم الهجمة الأخيرة على الحركات الإسلامية.

كما تمنى المجلس لأعضاء الحزب التوفيق في اختيار قيادة الجديدة القادمة الحريصة على وحدة الصف والقادرة على الارتقاء بأداء الحزب وتحقيق أهدافه .

والله ولي التوفيق

عمان في 14 جمادى الأولى 1435 هـ رئيس مجلس الشورى

الموافق 15/ 3 / 2014م م. علي ابو السكر



تعليقات القراء

..... 03
نعم تراجع الحراك الشعبي لان الناس صحيوا ما راح ينجروا ورا نزواتكم ورجعوا لعقلهم وما راح يدمروا بلدهم لتلبية رغباتكم ....... بعدين الي شايف سوريا والدمار الي صابها والسوريين والبهدله الي تبهدلوها بيقول الحمد لله احنا بالف خير ولو نفتك منكم ومن جماعتكم بنكون بالف الف خير  
15-03-2014 09:55 PM
دقامسه
اسحلوا ياالله حلو عنا
15-03-2014 10:12 PM
الاردتن
يجب احياة الحرك من جذديد لكى لاينعم عبدالله النسور بالكرسى ويبقى متضعضع زى م ضعضع الشعب
16-03-2014 02:39 PM
نادى
وينكم ايها الاخوان المسلمين يجب ضععت النسور حتى يسقط
17-03-2014 01:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات