الامير علي يشيد بدور الامانة باستضافة كاس العالم للشابات


جراسا -

عبرسمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم ورئيس اتحاد غرب اسيا ونائب رئيس الاتحاد الدولي عن تقديره العالي للدور الكبير الذي تقوم به امانه عمان الكبرى في دعم توجهات شباب الوطن من خلال دعم العديد من النشاطات والبرامج وتطوير المنشات الرياضية وتعزيزها لتشمل المساحة الاكبر للعاصمة عمان .

واضاف سموه خلال زيارته لامانة عمان الكبرى ولقائه عقل بلتاجي امين عمان ان استضافة الاردن لكاس العالم للشابات عام 2016 سوف يساهم في تعزيز مكانه عمان لدى كل دول العالم حينما تكون عمان محط انظارهم خلال استضافة كاس العالم مشيرا سموه الى ان بناء مدينة الحسين للشباب كانت بفضل الرؤيا المستقبلية لجلالة المغفور له باذن الله الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه وان الاردن اليوم بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين ينظر الى اهمية تنمية وتعزيز تطلعات شباب وشابات الوطن من خلال اطلاق العديد من المنشات الرياضية والشبابيه .

واشار سموه الى ان امانه عمان والجهات ذات العلاقة سوف تعمل مع اتحاد كرة القدم واللجنة المنظمة العليا لكاس العالم بروح الفريق الواحد من اجل تقديم افضل استضافة لاكبر حدث سوف تستضيفه العاصمة عمان وعدد من المدن الاردنية لنؤكد لكل العالم اننا كدولة عربية قادرون على تنظيم اكبر الاحداث الرياضية .

واكد سموه ان لدى الامانه امكانات تساعدها على الاستفادة من الاراضي الخالية وتحويلها الى ساحات عامة للمارسة كرة القدقم باعتبارها اللعبة الشعبية الاولى والاكثر اهتماما لدى كافة شرائح المجتمع الاردني.

من جانبة اشاد امين عمان الكبرى بالدعم الكبير الذي يحظى به شباب الوطن من جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين وان دعم جلالة الملك للنشامى خلال مشوارهم التاريخي بتصفيات كاس العالم هو تاكيد على دعم جلالته وان ما حققه نشامى المنتخب تحقق بفضل التخطيط والرؤيا والجهد الكبير الذي بذله سمو الامير علي بن الحسين والذي وضع اسم الاردن من خلال انجازات كرة القدم على الخريطة الدولية ومن قبلها القارية والعربية .

واكد عقل بلتاجي انه تشرف بالانضمام لاسرة الكرة الاردنية حينما كان عضوا بمجلس ادارة الاتحاد وهو يدرك تماما مدى حاجة الاتحا للدعم وتوفير البنيه التحيتية وان الامانه عملت وبكل كوادرها على توفير كافة متطلبات الاتحاد الاسيوي خلال الفترة الماضية وهي على استعداد للوفاء بكافة الالتزامات والتعهدات التي كانت قدمتها للاتحاد الدولي من خلال اتحاد كرة القدم لدى التقدم بطلب استضافة كاس العالم .

واشاد بلتاجي بفكرة سموالاميرعلي بن الحسين باطلاق العديد من الساحات الشعبية لممارسة كرة القدم في مختلف مناطق العاصمة عمان بهدف المحافظة وتوفير الحماية لاطفالنا وشبابنا وابعادهم عن خطر الشوارع .

من جانبه وجه المهندس صلاح الدين صبره رئئيس اللجنة المنظمة العليا لكاس العالم شكر وتقدير اسرة الكرة الاردنية للدعم الكبير الذي تقدمه امانة عمان وتعاون وتجاوب اسرتها مع متطلبات استضافة نهائيات كاس العالم للشابات مشيرا الى انه وجد كل تجاوب وتعاون من كافة دوائر وكوادر الامانه من اجل العمل على تنفيذ كافة متطلبات العمل وفي مقدمتها البنية التحتية للملاعب في عمان وتجهيز ستاد الملك عبد الله بكافة المواصفات التي حددها الاتحاد الدولي .

واشاد فادي زريقات امين عام اتحاد كرة القدم بكفاءة كوادر امانه عمان حيث سبق وان عملوا على امتداد سنوات طويلة مع اتحاد كرة القدم وساهموا بصورة فعاله في بناء المنشات الرياضية خلال دورة الحسين العربية وانه يامل في توصل الاستفادة من كوادر الامانه الفنية والهندسية والادارية وغيرها من اجل الارتقاء بالعمل لاستضافة كاس العالم .

وجدد نائب امين عمان السيد يوسف الشواربة التزام الامانه بتنفيذ متطلبات الاتحاد الدولي مشيرا الى ان الامانه وبتوجيهات من معالي الامين شكلت لجنة خاصة لهذه الغاية برئاسته وانها ستعمل يدا بيد مع اتحاد كرة القدم واللجنة المنظمة العليا فيما ابدى مدير المدينة فوزي سعد استعدادات عمان لاستضافة الحدث العالمي الكبير من خلال برنامج عمل سيتم تحديده وفقا للاوليات التي سوف تحدد في الوقت القريب .

وتحدث عدد من مدراء الدوائر في امانه عمان عن العديد من الافكار التي سيتم تقديمها من اجل ان يتحقق النجاح الكبير من استضافة كاس العالم وتوفير مزيدا من الدم لبرنامجها



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات