شباب الاردن يواجه الرفاع البحريني بكأس الاتحاد الاسيوي


جراسا -

يحل فريق شباب الاردن ضيفا على فريق الرفاع البحريني في مواجهة متكافئة على استاد البحرين الوطني مساء الاربعاء ضمن منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي.

ويسعى فريق شباب الاردن الى تحقيق نتيجة ايجابية بعد ان خسر لقاءه الاول امام فريق اربيل العراقي باعتبار ان الفوز يعيده الى المنافسة على بطاقتي التأهل فيما ستتضائل حظوظه في حال تعرض للخسارة.

وينتظر ان يلعب شباب الاردن باسلوب متوازن يكفل له تحييد عناصر الخطورة في الرفاع من خلال تقنين تحركات عصام مبيصين وانس الجبارات وانس حجي في خط الوسط وتثبيت الظهيرين عدي زهران وعلاء المطالقة ، على ان يتولى عيسى السباح وعبد الهادي المحارمة القيام بالطلعات الهجومية بغية اصطياد مرمى اصحاب الارض.

وتحمل المباراة في طياتها ذكريات خاصة للروماني فلورين متروك المدير الفني للرفاع في مواجهة فريقه السابق الذي قاده الموسم الماضي لاحراز لقب الدوري الاردني.

ويحتل الرفاع المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة بعد تعادله امام (آلاي اوش ) القيرغزستاني بدون اهداف على ارض الاخير في الجولة الاولى من المسابقة،بينما يحتل شباب الاردن المركز الرابع والاخير بدون نقاط بعدما خسر على ارضه في مستهل المشوار (1/3) امام اربيل العراقي الذي يتصدر المجموعة بثلاث نقاط.

ويسعى الرفاع للاستفادة من عاملي الارض والجمهور من اجل حصد النقاط الثلاث التي ستعزز حظوظه بالمنافسة على احدى البطاقتين المؤهلتين للدور الثاني من المسابقة ، في الوقت الذي يطمح فيه شباب الاردن الى تعويض خسارته على ارضه امام اربيل في مستهل المشوار والخروج بنتيجة ايجابية من ارض منافسه.

وسيستعيد الرفاع في مباراة الغد جهود لاعبيه سيدعلي عيسى (علاوي) و اليمني ايمن الهاجري والبرازيلي جيلسون الذين غابوا عن المباراة الاولى بداعي الاصابة .


 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات