جمهور الوحدات غاضب على ابعاد رأفت علي

رأفت علي

جراسا -

اثار قرار المدير الفني لفريق الوحدات عبد الله أبو زمع ايقاف كابتن الفريق رأفت علي حتى نهاية الموسم بعد تداعيات مباراة المنشية واحتجاجه بطريقة غير مقبولة على قرار تبديله وقرار توجيه إنذار نهائي لحسن عبد الفتاح , الكثير من ردود الفعل الساخطة من الجمهور على ادارة النادي التي وافقت على هذه القرارات التي اعتبرت ان التضحية بنجم بحجم رأفت علي في هذا التوقيت لن يصب في مصلحة النادي الذي ينافس على لقب دوري المحترفين.

جراسا تلقت عددا من اتصالات جمهور نادي الوحدات عبروا فيها عن غضبهم على ادارة النادي من المصادقة على هذا القرار حيث عبر احمد سمير عن اسفه لهذا القرار وقال: استغرب كيف يمكن التضحية بلاعب فنان مثل رأفت علي خدم النادي 22 سنة وصار رمزا للانتماء للنادي, وانا على ثقة ان المدرب ابو زمع يدرك داخل قرارة نفسه انه مخطيء ولا بد من الغاء هذا القرار وتكريم رأفت بدلا من حرمانه.

اما ابراهيم خضر فقال :رأفت علي بات جزءا من تاريخ نادي الوحدات ولا بد من احترام هذا التاريخ, فالجمهور مصدوم من هذا القرار وانا اعتقد ان الوحدات سيكون الخاسر الاكبر من ورائه.

فريقنا مقبل على خوض مباراتين هامتين مع الفيصلي والرمثا ستحدد مسار المنافسة , وغياب رأفت عن الفريق في هاتين المواجهتين الحاسمتين سيؤثر سلبا على الفريق الذي يتخبط اصلا منذ فترة, وانا ادعو الادارة الى الغاء قرار ابو زمع فالاسطروة رأفت يستحق التكريم لا الحرمان.

اما محمد يونس فقال : ربما يكون رأفت قد اخطأ مع ابو زمع فهو اولا واخيرا انسان  ولاعب مندفع يعشق الوحدات بكل كيانه, وانا لا اقدم له العذر ان اخطأ ولكن هل حجم العقوبة يتناسب من خطأ رأفت, اعتقد ان الادارة بمشاركة ابو زمع قد ذبحت احلام رأفت وانهت مسيرته مع النادي قبل اوانها علما ان الموسم في نهايته ويمكن ان تتم معاقبته بطريقة مختلفة.

من جانبه قال شوكت عوض : من اجل مصلحة الوحدات لا بد من اعادة دراسة هذا القرار بسرعة والعمل على لم شمل الفريق وأزالة الأثار السلبية التي خلفها القرار و ترك قرار مشاركة رأفت في المباريات أو عدم بيد المدير الفني واذا كان ولا بد من معاقبة رأفت فليكن ولكن ليس على طريقة الإعدام ومثل خيل الحكومة.

اما خالد وهو من عشاق فريق الرمثا فقال : يجب ان تفكر ادارة النادي بهذا القرار جيدا فابعاد كابتن الفريق وملهمه بهذه الصورة قد تساهم في تراجع الفريق عن المنافسة.

واضاف : انا احترم قرار المدرب والادارة لكن من وجهة نظري كطرف محايد فانني ارى ان القرار خاطىء وليس في توقيت مناسب وسيؤثر سلبا على الفريق في المستقبل.

 

 

 

 



تعليقات القراء

وحداتي من الكرك ويحترم الاصول
لا يعقل استبعاد لاعب كونه احتج على التبديل يحدث ذلك في العديد من المباريات و لا يستبعد احد

الصح كان على الاداره ان تقبل استقاله عبدالله ابو زمع لان الوحدات خسر 3 مرات في الذهاب وهذا لا يقبل لنادي مثل الوحدات توقعاتي ان يذهب الدوري من يد الوحدات وان يخرج من كاس الاردن اذا استمر عبدالله ابو زمع مع النادي
12-03-2014 05:16 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات