الحكمان عرفة ويعقوب مرشحان للانضمام للنخبة الآسيوية

محمد عرفة افضل حكم في الموسم الماضي

جراسا -

يقوم المراقب الآسيوي الكازاخستاني فيكتور بزيارة الى الاردن 20 الجاري من أجل مراقبة والاطلاع على اداء الحكمين الدوليين محمد عرفة واحمد يعقوب قبل اتخاذ القرار النهائي بقبولهما ضمن حكام النخبة الآسيوية.

وحسب مدير دائرة الحكام سالم محمود، سيقوم فيكتور بتقييم اداء الحكمان خلال قيادتهما لمباريات دوري المناصير ، ليرفع بعد ذلك تقريرا عنهما للجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي ، وفي حال نجاح عرفة ويعقوب سينضمان لكوكبة حكام النخبة الآسيوية في المستقبل.

يذكر ان الحكام محمد ابو لوم ،ادهم مخادمة، مراد زواهرة، عيسى عماوي، احمد مؤنس، فيصل شويعر، ويوسف ادريس ضمن حكام النخبة الاسيوية .

كما سيقوم الاتحاد الاسيوي بعمل زيارة ثانية للحكمة فريدة القبطي يوم 28 الجاري عن طريق المراقب الكويتي حسين غضنفري، بعد الاولى والتي كانت من قبل علي الطريفي وحققت نجاحا لافتاً خلال قيادته مباراة الوحدات مع العربي بدوري سن 16 عاماً.

الى ذلك تقيم دائرة الحكام اختبارا باللياقة البدنية للحكام الذين سيتولون ادارة مباريات دوري كرة الصالات وذلك يوم السبت المقبل الساعة العاشرة صباحا على مضمار ستاد عمان الدولي.
من ناحية اخرى تقيم دائرة الحكام غدا الاربعاء ورشة عمل عند الساعة الرابعة مساء في مقر الاتحاد لكافة مقيمي الحكام من اجل عرض رؤية الدائرة خلال مراقبة المباريات المقبلة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات