فاييكانو يعود بالعلامة الكاملة من أرض سويسيداد


جراسا -

تمكن رايو فاييكانو من العودة بالعلامة الكاملة من أرض ريال سوسييداد عقب فوزه عليه بنتيجة 3-2 في ختام مواجهات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل ثلاثية الضيوف كل من الأرجنتيني خواكين لاريفي من ركلة جزاء وألبيرتو بوينو وروبن روتشينا وسجل اللاعب إينيغو مارتينيز وروبين باردو غيتيريز ثنائية أصحاب الأرض.

ويحتل سوسييداد المركز السادس برصيد 43 نقطة فيما يأتي رايو فاييكانو في المركز قبل الأخير برصيد 26 نقطة.

وفي مباراة أخرى، استعاد ملقا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع الأخيرة وتخطى مضيفه أوساسونا 2-صفر رغم النقص العددي في صفوفه.

ويدين ملقا بفوزه السابع هذا الموسم إلى سامويل سانشيز والمغربي نور الدين أمرابط اللذين سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 14 و66 من المباراة التي أكملها فريقهما بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد خيسوس غاميز، إلا أن ذلك لم يمنعه من تحقيق فوزه الثاني فقط خارج ملعبه هذا الموسم وأن يلحق بمضيفه هزيمته الرابعة عشرة هذا الموسم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات