نائب اردني يشبه "كيري" بـ"ابو شاكوش"

تعبيرية لابو شاكوش

جراسا -

خاص - من سحر المحتسب - شبه النائب سليم بطاينة، زيارات كيري المتكررة الى الاردن، بالشخصية الشهيرة أبو شاكوش، التي ظهرت في تسعينيات القرن الماضي، واختفت فجأة، دون ان نعرف ماذا وراءها، وفق النائب.

وشخصية ابو شاكوش تتمثل بمجرم كان يستخدم "الشاكوش" المطرقة في ايذاء ضحاياه من اصحاب الصيدليات والمحال التجارية، ولم يتم الكشف عن حقيقة هويته حتى يومنا هذا.

واوضح البطاينة في كلمة سيلقيها مساء اليوم، في الجلسة المخصصة لمناقشة ما يعرف بخطة كيري، وحصلت "جراسا" على نسخة منها، ان زيارات كيري الى الاردن، غامضة ولا يعرف ماذا تحمل للاردن والاردنيين، ولن نعرف .

ويطالب البطاينة في كلمته، رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بتقديم استقالته، للحفاظ على تاريخه الناصح البياض ، على حد وصف النائب.

واضاف مخاطبا الرئيس ، اذا كنت تتعرض لضغوط من اجل تمرير خطة كيري على حساب الاردن ، فعليك تقديم استقالتك فورا، وجدع حكومة اخرى تحمل وزر الخطة.

كما يذكر البطاينة وزير الداخلية حسين المجالي،بالتاريخ الوطني لوالده هزاع المجالي.





تعليقات القراء

هو الكاتب ما بعرف مين ابو شاكوش
بس معظم الختايره بعرفوا مين ابو شاكوش ومين الجهه التي وظفة ابو شاكوش .. ابو شاكوش كان ادة مش اكثر قبض اجرته واتكل ..كان في سيناريو وخلصوا منه في وقته وكل مرحله في الها ادواتها وسيناريوهاتها وزلمها ومنفذيها ..
02-02-2014 03:47 PM
يا رب يا رب
اللهم انتقم من أبو شاكوش ومن تستر عليه
02-02-2014 04:43 PM
ويكيليكس
والله عاد انا خايف يرجع عهد ابو شاكوش مع قرار الحكومة بتوزيع دونم لكل من يحمل رقم وطني على مواطني معان - طبعا انا مابنتقد هذي المكرمة العظيمة من الملك لكن المشكلة هذي ستظهر مشاكلها بعد شوي واهم هذي المشاكل 1- ضغط رهيب وكبير في شغل المؤسسات والدوائر الحكومية الاراضي والري- ااحوال المدنية - الزراعة - الضمان - الاشغال --- الخ فانت تتحدث عن مدينة كبيرة وعدد سكان كبير من معان الله يحفظهم وبالتالي هذا الخبر رغم افتخار الاردنين بمكرمات مليكهم به لاا انه يعتبر جوهره كابوس للنسور لان معه ستبدأ مشاكل كبيرة 2- ستبدأ المحافظات الاخرى السلط - عمان - الكرك - الطفيلة ---الخ كل مواطن اردني سيسال لماذا وهل فلان احسن من فلان مع خشية تزوير هويات وغيرها من المشاكل ثم كيف ستواجه الحكومة كابوس الضغط والشكاوى واين سيصبح حال الموظفين الذين سيطالبون بعلاوات اكبر تبعا لحجم العمل الجديد--- يمكن للحكومة ان تخصص في كل شهر تخصيص دونم ارض كل شهر لمحافظة او كل ثلاث اشهر لمحافظة لان الصراعات والمطالبات بالمعاملة بالمل قادم لامحالة وشكرا جزيلا لجراسا
02-02-2014 06:31 PM
عوني حدادين -- فيس بوك
موضوع ابو شاكوش هذا يسبب رعب لكل المنافقين وداعمي الشر ومافيات الاجرام -- اذا فعلا رجع ذكر مصطلح ابو شاكوش فعلكم توقع اغتيالات سياسية بالبلد -- القصة الكاملة لابو شاكوش يسردها عوني حدادين على فيس بوك اعرف القصة الكاملة لابو شاكوش ولاتتفاجأ عزيزي القاري
02-02-2014 06:54 PM
مزيد
يابطاينه اذا بعدك ما عرفت مين ابو شاكوش ياحسره .....الم تلاحظ بعد قصص ابو شاكوش انها كثرت شركات الحمايه و....كمان لازم التاجر يدفع حتى يحموه ياسلام
02-02-2014 08:25 PM
مجرد تعليق
........
رد من المحرر:
نعتذر......
02-02-2014 10:39 PM
مواطنة
لقبه أبو شاكوش ! لكن شو اسمه الحقيقي؟ رجعت لكل الاخبار عنه منذ عام 1998 ولغاية تاريخه ولم يذكر اسمه الحقيقي ابدا. فقط يشار اليه بالمتهم ولقبه ابو شاكوش. غريبة قصة هالزلمة. عندي فضول اعرف شو اسمه الحقيقي
13-03-2014 03:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات