مكافأة للمغتصب .. بالقانون


جراسا -

في الاردن تشعر نوال، وهي عاملة نظافة في متجر من شرق عمان، بالندم على اليوم الذي قبلت فيه عرضاً للقيام بعمل إضافي لدى صاحب العمل الذي طلب منها أن تقوم بتنظيف منزله.

ولم يكن ذلك إلا فخاً حيث أخذها إلى منزله واغتصبها. وعلى الرغم من أن التحقيق أثبت ادعاءاتها، إلا أنها تقول ان العملية القانونية لم تحقق لها العدالة.

فقد استفاد المغتصب من المادة 308 المثيرة للجدل في قانون العقوبات الأردني والتي تسمح للمغتصبين بتفادي السجن إذا تزوجوا من ضحاياهم وظلوا معهن لمدة خمس سنوات.



تعليقات القراء

محمد ابو عويس
بعين الله
31-01-2014 03:59 PM
ام ريااااااااااااااااااااان
الحق عليها ليه تروح ع بيته !!
يعني كبريت وجنبه كاز..شو اللي رح يصير سيدي الرئيس
نتيجه متوقعه.
31-01-2014 04:15 PM
إلى ام رياااااااااااااااان
آه صحيح والله شو رح يصير ؟؟؟؟
01-02-2014 06:30 AM
شكاك
هوه لم يغتصبها لا أحد يستطيع أغتصاب أمرأة إذا كانت بكامل وعيها وغير مخدرة ذهبت معه للبيت وهي تعرف تماما لماذا ثم اشتكت عليه لأنها تريد أبتزازه ومع أنه منحط وسافل إلا أنها قبة بالزواج منه برضاها وهذا ما تريده للأستفادة المادية سوف يصرف عليها خمس سنوات ثم يدفع لها المقدم والمؤخر وينتهي الموضوع يعني بدل السجن تعويض وغرامه لها وإلا لماذا لا تصر على مقاضاته وترفض زواجها منه
01-02-2014 08:20 AM
مش فاهمة
هل القانون يجبرها على الزواج به لاسقاط حقها أم أنها وافقت برضاها..
لا يوجد مكافأه هناك عرض. مقابل اسقاط التهمة على فرض أنه تم اغتصاب الفتاة فعلا لأن الكثير من حالات الاغتصاب لا تنطبق عليها جميع الأركان.
04-02-2014 06:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات