جديد زين


جراسا -

 خاص - كبدت شركة زين للاتصالات أحد مشتركيها مبلغ 120 دينارا بعد أن ماطلت في إنهاء العقد المبرم بينهما لمدة 4 شهور، وفق شكوى وصلت "جراسا".

وروى المواطن شكواه لـ"جراسا" حيث قال: "وقعت عقد سنة من تاريخ 29-9-2013 بخدمة الانترنت وعند توقيع العقد لم يتم ابلاغي من قبل مندوبة زين بأن أراجعها خلال 3 أيام لفصل الخدمة إن لم تكن المنطقة فيها تغطية".

وأشار الى أنه راجع الشركة وسجل شكوى في اليوم الخامس من اشتراكه، لكنهم طلبوا منه حتى تقوم الشركة بفصل الخدمة الانتظار لكي تتراكم فاتورة شهرين بالاضافة إلى سعر الراوتر (79 دينارا).

وتابع: "بعد 4 أشهر خرج مندوب شركتهم بتاريخ 9/1/2014 وتبين أن المنطقة لا يوجد فيها تغطية.

وتساءل المواطن بأنه كيف يقوم بدفع أكثر من 120 دينار للشركة لخدمة غير موجودة وهم يعلمون الأماكن التي لا تغطيها الشركة.



تعليقات القراء

===========
كلها شركات نصابة انصب من مدراء الشركات الحكومية المخصخصة الي بيلعبوا باموال البلد وبزيدوا رواتب وعلاوات ومكافات على راسهم ومطلوب من الدولة السيطرة اكثر على الشركات المخصخصة وعلى شركات الاتصالات ومطلوب قانون صارم يوقف تغول زين وامنية ونصبهم
رد بواسطة ؟؟؟
نسيت الشركه الام البرتقاله :)
11-01-2014 01:18 PM
nasser
زين شركه نصابه انا غيرتهم وحاليا مرتاح منهم
13-01-2014 03:59 AM
فراس
فساد الهيأت اين هيئة تنظيم الاتصالات
16-01-2014 08:26 AM
الأستاذ سليمان
اذكر كمان شركة بلو زون للإنترنت نصبو علي وماطلوني كثير وما طلعت بنتيجه اعطوني خط 2 ميقا سرعه وبالعقد 4 ميقا . نصابين حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
18-01-2014 09:58 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات