رئيسا بعثة المنتخب الوطني يشيدان بالأجواء التدريبية لمعسكر دبي

الجنيدي وسمارة

جراسا -

أشاد رئيسا بعثة المنتخب الأردني لكرة القدم منذر الجنيدي ومحمد سمارة بالأجواء المثالية التي يعيشها المنتخب كفريق واحد خلال المعسكر الذي يقيمه في دبي وذلك استعدادا للمشاركة في النسخة الثامنة لبطولة غرب آسيا بكرة القدم التي تستضيفها قطر اعتبارا من يوم "25" الجاري.

وأكد الجنيدي وسمارة على أن منظومة العمل التي تظهر من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين تعكس انطباعات ايجابية للغاية سترفع بالتالي سقف الطموحات الدائرة نحو دخول بطولة غرب اسيا القادمة كمنافس جدي على اللقب وهو ما يتماشى اصلا مع مخططات الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الإتحاد الدولي رئيس الإتحادين الأردني وغرب آسيا.

وأشار رئيسا الوفد إلى أن مجلس ادارة الإتحاد الأردني برئاسة الأمير علي، وكافة كوادر الإتحاد يضعون كافة الامكانات المادية والمعنوية واللوجستية في خدمة المنتخب بهدف توفير كافة مستلزمات النجاح والإرتقاء أكثر بمستوى الكرة الأردنية الذي حمل النشامى رايتها باقتدار وفخر.

وقال الجنيدي: "منذ وصولنا بعد وفد المنتخب بيوم واحد فقط، توجهنا إلى ملعب التدريب وللوهلة الأولى وجدنا أجواء رائعة ومميزة يغلفها الطابع الأسري بين كافة عناصر المنتخب، ولمسنا تفاؤلا كبيرا من خلال الأحاديث الذي دارت مع اللاعبين أو الجهاز الفني، وأعتقد أن هذه الميزة باتت تتعزز أكثر بارتفاع سقف طموحات المنتخب في بطولة غرب آسيا".

بدوره اعتبر سمارة أن وضوح الأهداف والعمل وفق منظومة علمية مدروسة لطالما يحقق ما تصبو اليه اية جهة كانت".

و ثمن الجنيدي وسمارة التعاون الكبير الذي يقدمه الأشقاء في الإتحاد الإماراتي لكرة القدم والخدمات التي يوفرها لضمان سير المعسكر، مؤكدين أن في هذا دلالات واضحة على عمق العلاقة الأخوية التي تربط الغتحادين الأردني والإماراتي.


الى ذلك، تواصلت اليوم الخميس التدريبات الخاصة بالمعسكر من خلال جرعة صباحية اقيمت بمركز اللياقة البدنية التابع لمقر الاقامة في اكاديمية اتصالات.

وتركزت الحصة التدريبية على رفع الجوانب البدنية للاعبين عبر تمارين تعنى بهذا الجانب أشرف عليها البرازيلي مانويل مدرب اللياقة البدنية، وتأتي في سياق الخطة الإعدادية المتكاملة التي وضعها الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب اوالذي أكد على أهمية استثمار المعسكر الحالي لايصال اللاعبين لأعلى درجات الجاهزية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات