تأجيل عقد جلسة النواب الى يوم الاثنين


جراسا -

قرر رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة تأجيل عقد جلسة المجلس المقرر عقدها مساء يوم الاحد الى يوم بعد غد الاثنين.

جلسة يوم الاثنيين ستعقد في الساعه الثانية عشرة ظهرا وسيكون على جدول اعمالها بند ما يستجد من اعمال والذي يتوقع ان يشهد خلاله مداخلات لنواب تنتقد التقصير والارباك في اداء مهام مسؤولين حكوميين خلال العاصفة الثلجية.



تعليقات القراء

بكرة عطلة للموظفين لانو ماحد احسن من حد
14-12-2013 03:14 PM
مواطن مقهور
ان شاء الله يكون قانون الضمان الاجتماعي اول قانون يناقش في الجلسة !!! مشان الله ارحمونا و اقروا القانون مشان تنفك عقدتنا من هذا القانون الاسود المشؤوم اللي صرت اقرف اسم اسمه لانوا فرجانا الفقر بين اعيننا مشان يرضى مجلس الاعيان
14-12-2013 10:24 PM
لماذا شركة اورانج تقطع الانترنت عن المواطنين ولاترد على الشكاوي ؟ لماذا لطع الناس ساعات على التلفون وبدون أجابه ؟
لماذا شركة اورانج ينقطع الانترنت في ضاحية الرشيد حي الجامعه وتستهر في الناس ولا تصلح الخلل ولاترد على شكاوي المواطنين ؟ لماذا عندما نتصل بهم يعطوك في البدايه كيفية سداد الفاتوره وبعدذالك يقولوا لك انتظر بعد 4دقئق وبعد ذالك يغيبون ولايردون على الشكاوي ؟؟ لماذا الاستهتار في المواطنين وهل لو انقطعت الشبكه في تل أبيب اوباريس بديروا ظهورهم للمواطنين هناك ؟؟؟ نريد أجوبه لماذا لايوجد احترام لوقت المواطنين عندكم يا يها الشركه التي حلت محل مؤسسة الاتصالات , ؟ ماهي الفائده التي قمتموها للمواطنين غير الجبايه والتحصيل
14-12-2013 10:45 PM
نطالب القوات المسلحه ان تتسلم امور شركات الخدمات ودوائر الخدمات طوعا أو أجبارا لتعلمهم كيف الأداره
الشعب يطالب ان تتسلم القوات المسلحه امور وادارة كل الشركات والتي لها علاقه بخدمات المواطنين وهي شركة الكهرباء شركة اورانج الانترنت أمانة عمان مصالح توزيع الغاز .
اين الشوارع والطرق الرئيسيه والفرعيه التي فتحت يا أيها المسؤولين من أصحاب المعالي والسعاده والعطوفه .....................................................................................................................................الخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
14-12-2013 10:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات