مغرد مجهول ينشر قرعة دوري أبطال آسيا قبل إجرائها


جراسا -

أثار حساب مجهول في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استغراب المتابعين، بعد أن نجح في الإعلان عن أحدى مجموعات دوري أبطال آسيا، وذلك قبل إجراء القرعة بقرابة 8 ساعات، مؤكداً أنه يملك تفاصيل بقية المجموعات ولكن لم يعلنها كي لا يفسد على المتابعين مشاهدة مراسم القرعة التي يشارك فيها أربع فرق سعودية هي الهلال والشباب والاتحاد والفتح.

ونشر الحساب الذي اتخذ من شعار الاتحاد الآسيوي شعاراً له، نتائج المجموعة الأولى حيث كتب في 5 تغريدات ما يلي: أنا آسف لما سيحدث في قرعة دوري أبطال آسيا من تمثيل وخداع.

وأضاف: قد تم بالفعل تقسيم الفرق الى مجموعات حسب مصالح شخصية وما يتم فعله هو مجرد تمثيل أمام وسائل الإعلام.

وزاد مغرداً:" سأطرح واحدة من المجموعات لكي لا أفسد على المشاهدين، ولإثبات صحة كلامي وهي كتالي: الاستقلال الايراني، الشباب السعودي، الجزيرة الاماراتي، الريان القطري".

وختم المغرد المجهول: اتمنى من رئيس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم، أن يوقف إفساد البطولة الاقوى في آسيا على مستوى الأندية.سبق



تعليقات القراء

هههههههههههههههههههههه
اخذوا دروس و تعلموا من الاتحاد الاردني
بعد شعار يلا على البرازيل
يلا على الجويدة !!!!!
بعد كل مباراة طوشة .... بس مش من الكل
10-12-2013 04:10 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات