احببتها !


جراسا -

انا شاب بالعشرينات , احببت مطلقة , لكن اهلي رافضينها ؟

لكن انا متمسك فيها واحبها كثير , كيف اقنع اهلي مع اني حاولت , بدون فائده ؟ انصحوني واكون شاكر لكم؟



تعليقات القراء

5555
لماذ لم توضح معها اولاد ولا بدون
رد بواسطة مدام؟؟
خايف تبتلي بالاولاد انت
11-11-2013 12:25 PM
مدام؟؟
هو في احلى من المطلقه ومالها المطلقه ؟ بتجنن المطلقه . لاتفكروني مطلقه
رد بواسطة 5555
مدام
كل فوله الها كيال
رد بواسطة معاذ
ممكن اسالك من اي ناحية المطلقة بتجنن ؟؟؟
11-11-2013 12:26 PM
مدام؟؟
صباح الخير 5555 واخيرا مشكله جديده راحت زحمة السير . بعدك بالمجمع القديم شكلك . تعال تعال فرجت . حجزتلك دور
رد بواسطة 5555
الظاهر النظارات عندك مغبشه انا واسماعيل فتحنا الموقع
رد بواسطة مدام؟؟
لما علقت ماكان في ولا سياره بالكراج
رد بواسطة ناصر
انا مع تعليق مدام مالها الملطقة بالعكس خبرتها بتكون احسن وكمان رح اكيد تكون زوجة تماما لانها جربت اول مره وما نجحت هلا رح تحاول تنجح باي طريقة
11-11-2013 12:28 PM
كونـان
كيف ننصحك



عمرك عمرها باولاد بدون وانت قادر عالزواج؟



ومن حق اهلك يرفضوا فكرة المطلقة واذا انت كنت عاقل راشد بالغ صاحب قرار وفكرك ناضج بتقدر تقرر



والفكرة مش بحبها وبدي اياها

في اكثر من موضوع بدك تتاكد منهم



هل تصلح الفتاة ان تكون زوجة أم؟

هل تصلح انت ان تكون زوج؟

هل انت متاكد من اختيارك ؟

هل انت راضي فيها بكل ما فيها ومتاكد من ذلك ؟

هل سياتي يوم وتندم ؟

هل سيكون لماضيها اثر ؟؟

هناك اسئلة كثيرة وتريد اجابات واضحة وحقيقية

فالكلام ببلاش بس الفعل مش زي الكلام !



رد بواسطة الى كونان
كلامك مقنع
رد بواسطة سلامة
احتراماتي لك
اسمح لي ارد عندك
الاسئلة المطروحة في كلامك منطقية و هذا جميل و لكن مش على فئة معينة و انما بشكل عام بغض النظر عن الحالة الاجتماعية للبنت
النقطة الاخرى الاهل لهم رأي سواء في متزوجة من قبل ام لا، أما انه سقف الرأي يرتفع ليكون حق، انا اختلف مع ذلك الطرح
لانه رأي الاهل يجب ان يكون في حدود ما طرحته انت من اسئلة لمساعدة الابن على التفكير و مساعدته على البحث و السؤال، و أما بعد التفكير و دراسة الموضوع من كل الجوانب اعتقد ان الحق يعود للشخص نفسه و ليس لشخص آخر او جهة أخرى
لانه حق الرفض يكون تماما كحق فرض بنت معينة على الابن و بنظري لا يجوز في الحالتين
11-11-2013 12:33 PM
5555
اتبع راي اهلك لتهلك
بلاش تجوز وتخسر اهلك
مع احترامي للمطلقات
رد بواسطة مدام؟؟
اتبع قلبك مو اهلك
11-11-2013 12:37 PM
مزكم بالحب
المثل بيقول بيتها ما بتقشه
راحت للمسجد تقشه
مجرب لا تجرب
رد بواسطة 5555
قصدك بس ما بيهرب من عرس
رد بواسطة مدام؟ظ
لا والله انتو عرب بتحبو الشي من بره رخام ومن جو صخام
رد بواسطة 1111
عيب احترم مشاعر الناس
رد بواسطة مدام؟؟
بتحكي معي روح من وجهي ؟
11-11-2013 12:39 PM
مسافر لوحدي
انا بتوقع انه اهلك على حق لانهم اعرف منك بهيك امور وأكييد مطلعين على جوانب كثيره أنت ما وضحتها هون
على العموم اهلك ادرى بمصلحتك خذ بكلامهم افضل حل .
11-11-2013 12:42 PM
المرعب
اخي صاحب المشكله اي ام او اب بحب انو لبنو يجوز وحده بكر ويفرحو فيه نصيحه رضى الوالدين احسللك من الحب ولا تعصي ام وابوك ولا طاعه في معصيه الله والله يفرجها عليك وعلى امه محمد امين
رد بواسطة نا ام
ايضا على الوالدين ان لايقفوا عثرة في سعادة ابنائهم والله اعطى الانسان حرية اختيار الزوجة--الا اذا كان هناك سبب مبرر لرفض الوالدين
رد بواسطة المرعب
وانا شو كتبت لا طاعه في معصيه الله معنى كلامي انو اذا البنت محترمه ومودبه وما عليها حكي انو يتوكل على الله ويوخذها هي معنى الكلمه هاي وسلامتك فهمك
11-11-2013 12:45 PM
قارئ
مع احترامي للآراء المطروحة, المطلقة بنظري ليست عيب بحياة الأنثى أو ان يكون سبب لرفض الزواج منها. قد تكون مطلقة لسبب عدم الانجاب من زوجها وهذا حق لها أو قد تكون ابتليت بزوج لا يصلح ان تستمر الحياة معه مثل شرب الكحول أو المخدرات او مرض نفسي قد اخفاه عنها فبل الزواج . فمجتمعنا مليء بتلك الحالات التي نسمع بها.

فلا تظلموا المطلقة يتفكيركم التقليدي . قد تكون ذات شهادة/ منصب/مال/من عائلة .

رد بواسطة مزكم بالحب
مع الاحترام للمطلقات كلامك100%
لو ابنك صاحب المشكله بتوافقوا
رد بواسطة متابع
اشهد بالله ان كلامك صحيح وليس كل مطلقة لا تصلح للحياه الزوجية بالعكس هناك الكثيرات بنات عالم وناس ولكن الحياه لم تسعفهم بالتجربه الاولى
رد بواسطة المرعب
اخي الكريم احنا ما بنحكي انو كل وحده مطلقه انها بتكون فيها اشي بالعكس في بنات ناس ومحترمات بس خلص ما تفاهمو واطلقو بس احنا بنحكي انو اي ام في الدنيا بتحب لابنها الاحسن اي اب كمان بجوز رفضهم لانها مش بتن بس هي الي بنحكي فيه والله اعلم
11-11-2013 01:01 PM
قارئ
أما أخي الكريم صاحب المشكلة:

هي ليست مشكلة. تأكد من سبب طلاق البنت واسأل عن عائلتها وسلوكها وتوكل على الله. لا تنظر لنظرة المجتمع الزائفة والرجعية في مثل هذه الأمور. قد تكون هذه المطلقة أختك/ ابنتك/ او زوجتك السابقة.
11-11-2013 01:04 PM
ماجد
اسألك هل عندهااولاد؟ثم ما هو سبب رفض اهلك لها؟فاما ان يقنعوك بالسبب اوتقنعهم بان سبب رفض اهلك ليس مهما- ثم عليك ان تعرف سبب طلاقها حتى لا يتكرر السبب معك واذا درست الموضوع بعقلانية ووجدت انه لايوجد سبب موجب فحاول ان تجد من يقنعهم من الذينله تأثيرعليهم --وانت رجل بامكانك ان تتزوجها على غير رغبتهم وبالنهاية سيرضون--وانتبه ان لايكون عندها اولاد وان لاتنقاد لعواطفك اذا كان هناك سبب مبررمن اهلك لرفضها فالعاطفة والعشق والغرام بالنهاية مصيرهم الخمود
11-11-2013 01:06 PM
عاشق فلسطين
تحياتي للجميع

و تحيه خاصه و اشواق حاره لاحلى و اغلى زهره بالموقع كلو زهرتي الغاليه زهره فلسطين

اخي صاحب المشكله اهلك على حق ما سالت نفسك طيب ليش اطلقت يلي بتحبها شو السبب هناك عده اسباب للطلاق بعدين قله بنات يا ابن الحلال
رد بواسطة مدام؟؟
هو قلة بنات . الزلمه حبها انت شو دخلك. والله لايفكروني مطلقه اليوم من كثر دفاعي عنها
رد بواسطة مزكم بالحب
من كلامك اللي زي الابر اظن انت معلقه مو مطلقه
رد بواسطة مدام؟؟
انت مادخلك
رد بواسطة عاشق فلسطين
الى مدام المحترمه

كل واحد عندو رايو انتي خليكي بحالك و لا تدخلي باي شي بنكتبو
رد بواسطة مدام؟؟
طيب جاي على حارتك بالغلط طالعه
رد بواسطة عاشق فلسطين
الى مدام

ايوا احسن خليكي بحالك و بتعليقاتك
رد بواسطة المرعب
هاي مدام عاده فيها بتحشر حالها في كل اشي ويا ريت تعليقها بفيد باشي الله وكيللك زي المنوخيه هاي مدام لا بضر ولا بتنفع باشي
11-11-2013 01:09 PM
فاعلة خير
ان اﻹستهزاء بالقبيح لن يجعلك اكثر جماﻻ,ان السخريه من الفاشل لن تجعلك بالضروره ناجحا,ان السخريه من السمين لن تجعلك اكثر نحافه,دع الخلق للخالق واعمل على تحسين نفسك بدﻻ من التعليق على اﻻخرين ,الناس لهم احاسيس مهما بلغت بالقرب منهم فلا تتجرإ عليهم,هناك اشخاص جعلو من انفسهم كاميرات مراقبه ينظرون الى تحركاتنا وكلماتنا ونظراتنا وايماءاتنا'يدققون بتقاصيلنا ويلقون ملاحظاتهم وتعليقاتهم السخيفه.ﻻيمكن لكاميرات ان تصور نفسهإ ابدا , مراقبه ناس ﻻتسمن وﻹتغني من جوع ,فالدين دعا الناس الى ان يحبوا لغيرهم ما يحبونه ﻻنفسهم .////
رد بواسطة فاعلة خير
الكلام موجه لا عداء ملك الاحساس اتقوا الله بانفسكم ان الدنيا فانية يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب سليم
11-11-2013 01:10 PM
بنت اربد
المطلقة مثلها مثل غيرها من البنات ويمكن تكون احسن واحلى واهلاقها عالية بس شو بدك تعمل للمجتمع الي متربي على هيك افكار /لا تلوم اهلك /عنا وحدة بالحارة ملكة جمال ومحترمة اتجوزت وعمرها 19 وطلع جوزها ما بيجب اولاد واطلقت المسكينة وكل شباب الحارة كانو بدهم اياها بس اهاليهم رافضين
11-11-2013 01:12 PM
الحوت
     
11-11-2013 01:14 PM
5555
مدام للتعميم فقط
ربك ف كبر
اقرائيها بالعكس
رد بواسطة مدام؟؟
نفسها هي هي ربك فكبر
11-11-2013 01:14 PM
مدام؟؟
الاهل احيانا بيكونو متخلفين .بدهم بنت منحرفه المهم بنت بنوت مكتوب على الورق . ولا مطلقه . في تخلف بعد عنا؟ خذها وانت مغمض مافرقت هاي اذني وهاي ذاني بس وحده منهن ...
رد بواسطة 5555
مدام احنا خلينا في حدود المشكله المعروضه
المشكله غير مكتمله الاركان حتى نعطي الحل الناجع
الشاب عمره20سنه وما ذكر كم عمر المطلقه
هي اكبر منه او اصغر
الرفض من الاهل على ضوء الرويا للمشكله
وتشريح دقيق
المطلقات شريفات وممكن مظلومات
اولا من الزوج السابق
ثانيا من المجتمع
لذلك خلي التوجيه في حدود المشكله
رد بواسطة مدام؟؟
ليش انا طالعه على حدود السعوديه .
رد بواسطة مدام؟؟
ولك انت مابتوخذ مطلقه احكيلي ؟
رد بواسطة 5555
مدام
انا بوخذ
ثنتين مو واحده
رد بواسطة مدام؟؟
شو 2 مطلقات يعني او مطلقه وبنت اوبنت وارمله او ارمله ومطلقه او مطلقه ومجوزه . فهمني انا فهمي ضعيف اليوم ؟
رد بواسطة 5555
ما بتفرق معي
رد بواسطة مدام؟؟
مممممممممممم مابتفرق معك ممتاز هيك بدي اياك
رد بواسطة 5555
هيك رايك بتتمسخري
رد بواسطة مدام؟؟
لا مابتمصخر انا بحب الجريئ الي بايعها الي مو سائل ؟
رد بواسطة مدام؟؟
لا لا مابتمصخر انا بحب الجريئ الي بايعها . ومابحب المعقدين المفلسفين على الفاضي؟
11-11-2013 01:19 PM
مدام؟؟
والمطلق مرفوووووووووووووووض
11-11-2013 01:23 PM
صاحب المشكله
السلام عليكم انا عمري 28 وهي عمرها 25 بدون اطفال . كويسه ومناسبه . لكن الاهل الله يسامحهم مابدهم لانها تحمل لقب مطلقه لاغير ؟
رد بواسطة 5555
اذا انت عارف ومقتنع بسبب طلاقها وفيها اتجوزها فهي وليه امرها الان
رد بواسطة مدام؟؟
تردش على اهلك واحلقلهم ؟
رد بواسطة 5555
اليوم الاثنين الحلاقين معطلين
رد بواسطة مدام؟؟
اه والله معطلين ؟
رد بواسطة *اردنية*
يمكن شايفينك متردد أو شخصيتك عاطفي وما عندك تجارب وبالتالي خايفين من الفشل او انك تندم وممكن الفتاة مش مناسبة فعلا ليس بسبب الطلاق ولكن امور كثيرة متعلقة بظروفها والله اعلم المهم انت ان تكون واثق تماما انها المناسبة لك وانك لن تعايرها بالطلاق وان لا تتزوجها ثم تطلقها وتكون سببا في تدميرها فهي الان محسوبة عليك واي تباطؤ باتخاذ القرار يضر بسمعتها كثيرا,,
11-11-2013 01:44 PM
مدام؟؟
سهرانه وينك بطلتي تبيني ؟.
11-11-2013 01:46 PM
قرفااان
شوف خيو ..والحياة ترى كلها تروح تجارب ونصايح وهردبشت...اما ما انفتحت عليه قريحتي فاحدثك حديثا قرأته لخير الخلق اجمعين الحبيب الهادي الامين عليه افض الصلاة واتم التسليم...حينما خاطب جابر بن عبدالله بن حرام لما تزوج من ارملة...قال له( الا بكرا تلاعبها وتلاعبك).....
اما لماذا فارجع بك الى قول ابو حسن راعي التكان اللي جنبينا ..كان دائما يقول لا توخذ ارمله ولا مطلقه..كل ما تحchي معها تقول كان المرحوم وكان..والمطلقه تصير تقارن بينك وبينه..اطول واقصر واحسن واسمن ..وكان يجيب الله يرحمه......
فاذا بتتحمل كلامها بكريات تصير تقول ليك..كان كتير حنون..كان دافي..كان يئربني منه كتير.....
اذا تتحمل هالسواليف عليك بها...واذا مثلي يطق عرقك ويفقع قلبك وتموت كمد...ما ودك اياها خيوووووووووو...!!!!
رد بواسطة مدام؟؟
كان طيب كان حنين اتريه كذاب كبير . طيب ليش بدها تحكي هيك . كان ماتطلقت لو انه كويس وابن حلال
رد بواسطة قرفااان الى مدام؟؟
انا اللي باقول ليكي يا مدام وارد عليكي...بس بدون زعل
اسمعي معي لحديث خير البشر عليه السلام( المرأة كالضلع ان قومته كسرته..فدعه تستمتع به على عوج)
رواه البخاري ومسلم

لذلك ولهذا ولاجل ولكل وبسبب انكن عوجا...ولا تستقم معكن الحياة......اسمعي الم يقل عليه السلام..(لو انك اعطيت الواحده منهن قنطارا ثم رأت منك قصورا لمرة واحده لقالت لك ما راثت منك خثرا قط) والحديث صحيح...
هل تم توضيح الصوره...يا مدام ؟؟؟
رد بواسطة مدام؟؟
وليش ازعل كلامك منطقي وكل واحد حر بكلامه .
رد بواسطة ام ريااااااااااااااااان
ههههههههه..كلام جميل قرفان
وبرضه لا تنسى فيه ناس بفضلوا المطلقه او الارمله
بكون فيه خبره اكثر..اقصد بشغل البيت يعني!!!!!!
وصلت اه؟
11-11-2013 01:49 PM
مزكم بالحب
مدام اذا اطلقتي خبريني
رد بواسطة 5555
مزكم
لا تيجي بحصتي
رد بواسطة مدام؟؟
مو انا ؟
رد بواسطة مدام؟؟
طيب روح غاد لاتعديني ؟
رد بواسطة مدام؟؟
5555 حلوين العصافير وبحب التوت
رد بواسطة مدام؟؟
حط صورتك اذا حلو اذا شنع خليك على القبه ههههه
رد بواسطة 5555
على اساس ما فيه فيس بوك
انت رافعه شغار الصراحه
رد بواسطة 5555
روحي الان شوفي صورتي
رد بواسطة مدام؟؟
في فيس بوك . لكن الي شخصيا مافي
رد بواسطة مدام؟؟
لا شو اكيد انت شبه تامر . والصوره الي حاطها حلوه فيها مني شوي الاسنان الاماميه
رد بواسطة مدام؟؟
حطلك صوره حلوه رومانسيه؟؟؟
11-11-2013 02:03 PM
الي صاحب المشكلة من /غبي
انت ماعندك سالفة روح نام احسنلك.
11-11-2013 02:10 PM
--Zaid--
وانت كيف تعرفت عليها !!! يا سيدي مش موضوعنا
شوف نسوان الدنيا ومالها وجاها ما بيسووا اشي قدام دعوة طالعة من قلب الحجة زي " الله يرضى عليك يمة " ،،،، وعشان لا تحكوا اني بنظر عليه ،،،، عن نفسي لغيت سفرة لأمريكا عشان حسيت انه ام زيد مش مرتاحة ل الموضوع ،،، وربك كريم عوضني بإشي احسن بكثير ،،،، عن نفسي مش مستعد أخسر أهلي عشان أيا كان في الدنيا ،،،، وبالمقابل قراراتي بإيدي وبمشي أموري بالعقل ،،،، أول ما عرضت فكرة امريكا امي رفضت وبقوة ،،، كنت بقدر أتنح واطلع وهي مش موافقة بس ما قدرت ،،، لغيت الفكرة مؤقتا لعيون أم زيد ،،، وشوي شوي صرنا نتناقش بالموضوع وحسيتها بلشت تلين وفهمت وجهة نظري بعد سنتين ع خير بكون هناك ،،،، وانت حدد شو بدك واطبخ طبختك ع نار هادية ،،،، لا تجيهم بالعناد لأنه انت الخسران .
رد بواسطة Laila
علي فكره طلعة امريكا مو شي كثير انا الي ٣ سنين هون جدا متعبة، لكن حماسك ذكرني بحماسي قبل ما اطلع، بالتوفيق.
11-11-2013 02:11 PM
لجنة المتابعة

كثيرون لآ تربطنا بهم علاقات شخصيہ ,
لكننا آحببناهم من آساليبهم الراقيہ

استمرووووووووو

وفقكم الله
رد بواسطة *كركية حرة*
صح لسانك يا عقيد :)
رد بواسطة لجنة المتابعة
صح قلبك يا كركية
11-11-2013 02:28 PM
النشمي
يا نشامى الوطن ادعو للمنتخب الاردني اللهم طبش سواريز وزحلق كافاني ودمر عزيمتهم
رد بواسطة قرفاااان
الله محيي اصلك يا النشمي
فايزين بعوووووووووون الله
ومنصوووووووورين بعون الله
رد بواسطة مدام؟؟. فاشلين
هاده المنتخب عامل مثل الثور الهندي باخر الطلعه بهور وبريح
رد بواسطة قرفااان الى مدام
يعني في شبه من اللي عندك معناتو ..؟؟؟؟ههههههههههههههههههه
رد بواسطة نسونجي
وحارسهم (نص ليرا) يجيه واحد يفرطه شلون
رد بواسطة مدام؟؟
لا شبهك انت تعيدهاش ؟
رد بواسطة من عيوني
ان شاء الله فايزين
والمدام عفوا عن مين بتحكي فاشلين عيب عليكي
هذول النشامى ما حدا بجيي فيهم 17 خط احمر
11-11-2013 02:36 PM
قرفااان
شجعوا منتخبنا الوطني




اللجنه الوطنيه الاردنيه لتشجيع منتخبنا الوطني
رد بواسطة من عيوني
لو كنت بالاردن chان رحت احضر المباراة بس قوماني الغربة بس منحضرها عالتلفزيون وبلبس شماغ اﻻردني وبزغرت مع اني ما بعرفش

11-11-2013 02:51 PM
نانسي الى ملك الاحساس
في اغنيه لاليسا بتحكي فيها (ماعاش البدو يزعلك ) وانا بحكيلك ماعاش اللي بدو يزعلك واذا بدك تنسحب من الزاويه انا كمان بنسحب لانك انت اللي بتنور الزاويه وانا مو شايفه حد هون غيرك
رد بواسطة مدام؟؟
ياعيني ياعيني عصافير الحب . خليك عشان نانسي لاتزعلها ؟
رد بواسطة الى ننوسه
معناتو ما في حدا بكل جراسا بيسوى شي الا الاخ ملك الاحساس..!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة مدام؟؟
طولي بالك صفيني معك نكستينا . بلاش بكره تصيري تغني مصدومه
11-11-2013 02:54 PM
هههههههههههههه
طيب اذا اهلك مو راضين انا اهلي بيرضو اعطيني العنوان
وما عليك في الباقي
11-11-2013 02:56 PM
لجنة المتابعة
في المستشفى :

سقطت باروكة فتاة
فضحك الكل عليها
وعندما ساعدها شاب قالت
... وهي تبكي وترجف ما ذنبي
إذا السرطان أخذ شعري !!

احذروا مَنْ كلامكم فأحيانا يقتل بصمت!
لا ترسموا ضحكتكم على حساب الاخرين
رد بواسطة الى لجنة المتابعة
ومش بس هيك ما يضمنوا غدر الزمن قد يصيبهم --هم او افراد عائلتهم والاحصائية تقول ان السرطان يصيب واحدمن كل خمسة اي لا يوجد عائلة الا ويصيب السرطان احد افرادها في احد الايام
11-11-2013 02:58 PM
نسونجي
طبعا الكل بنظر وما بعرف شو يعني مطلقة ؟؟!! يسعد قلبهن شو بوخذن العقل جد رهيبات احلى من البنات ومن المتجوزات يعني عاملات مكس وطالعات احلى من الجهتين هههههههه
اذا بتحبها واثق من مشاعرك خذها اما اذا مو واثق من نفسك انك رح تبقى تحبها شو ما سمعت كلام وبعد ما توخذ غرضك فأتركها ولا تزيدها عليها
رد بواسطة اسووول
مرحبا.... كيفك يانسونجي .خف علينا خلصو البنات وصرت تزبط مطلقات كمان .
11-11-2013 03:03 PM
got me
نصيحتي الك اذا حابب البنت وبدك اياها تجوزها بس بدون موافقة الاهل انا ما بايدك صدقني بدون الموافقة انو ما راح يكون هداوة بال انت زلمة كبير يعني ناضج وتفكيرك ناضج افتح الموضوع مع والدتك خواتك اخوانك المقربين الك بمساعدتك وبالتوفيق
11-11-2013 03:10 PM
مدام؟؟
5555 مين بتشجع ؟
رد بواسطة 5555
انا ما بحب كل شئ مدور
كره
رغيف الخبز العربي
كل شئ مدور
بنركض وراه
رد بواسطة 5555
والله يا مدام
كرهت الكره من تحت راس ناس
كانوا لما يفوز فريقهم يخربوا
ولما ينغلب فريقهم برضه يخربوا
رد بواسطة مدام؟؟
اه ازرق واخضر عاملين مشاكل
رد بواسطة الى مدام؟؟
كل شي ممكن انسالك اياه واسامحك....بس اوعي تيجي في الازرق ..الزعيم...الفيصلي...نرى انا ببطل اجمع الله يرضى عليكي بلاش تزوديها!!!!!!!!!!!!!!
رد بواسطة مدام؟؟
الزعيم هههههههههههههههههههههههههههههه
11-11-2013 03:23 PM
وقت الغروب
الى الجميلة صاحبة الاحساس وجوهرة جراسا كما اطلق عليك هذا الاسم ملك الاحساس (نانسي) تحياتي لك .. كل ما تكتبين وتعلقين في قمة الروعة يدل على فكر جميل واحساس جميل
رد بواسطة نانسي الى وقت الغروب
انا بتشكرك من كل ألبي وكلك زوء يابنت الاصول
11-11-2013 03:28 PM
مدام؟؟
ﺃﺭﻳﺪُ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓْ ﺇﻟﻰْ ﺫﻟﻚَ ﺍﻟﻮﻗﺖْ :
ﺍﻟﺬﻱْ ﻛﺂﻥَ ﻓﻴﻪِ ﺟﺪﻭﻝْ ﺍﻟﻀﺮﺏْ ﺃﺳﻮﺃ ﺷﻴﺊٍ ﻓﻲْ ﺍﻟﻌﺂﻟﻤْـ , !
رد بواسطة متابعه
جميله جداً
وكلنا نتمنى امنيتكِ
رد بواسطة 5555
مدام ارجعي شوفي الصوره
شو هو انت بتشوفيه وما بتعرفيه
رد بواسطة مدام؟؟
حلوه بس هاي مو رومانسيه هاي . فواكه شو عندك كرم؟
رد بواسطة 5555
هذا مو تين هذا جميز بتعرفيه
رد بواسطة الى مدام؟؟
ريحتك طالعه...شو خالطه مع الكاز..ورس جاج من تاع الظليل
رد بواسطة مدام؟؟
مش بتاكل خلص
رد بواسطة 5555
لمين هاي
رد بواسطة الى مدام ؟؟
اكل عن اكـــــــــــــل يفرق..!
رد بواسطة مدام؟؟
ومالو الكاز ريحته حلوه
رد بواسطة مدام؟؟
جميله جدا زوووووووووء
رد بواسطة عامل محطه
ماله الكاز اغلى من العطر
ال تك الواحده شو ثمنها
11-11-2013 03:29 PM
Nawras.
عزيزي ,





بدون لَت و عَجن , إذا بدك إياها 100 % , إتجوزها و حط أهلَك تحت الأمر الواقِع ..



عادي ..







Good Luck,
11-11-2013 03:33 PM
-- Zaid--
رد الى " الى ننوسه "
يزلمة شو بدك فيها !! خلص بتقلك مش شايفة حدا غيره ،،، أقلك اعمل حالك طوبة من الطوب الي بنوا فيه الزاوية .
11-11-2013 03:39 PM
من عيوني
تزوجها
حارب عشانها سوي حالك مريض وروح قول لأهلك انو انت بتروح عال مستشفى وهيك رح يحسوا انك معك حق
ومآلها المطلقة وإسألها ليش أطلقت
هاظ اذا كانت بحبك
11-11-2013 04:50 PM
كونــان
سلامة واكثر من رأي



انا بدي اسالك كرجل او كفتاة واتمنى ان اصل الى اجابه مقنعه وصادقة وواقعيه !





اذا ربيت ابن الك وكبرته وكان ابنك بده بنت مطلقة شو جوابك ؟



واذا انت رجل وكنت مكان صاحب المشكلة واتزوجت زوجة وكانت مطلقة شو موقفك ورأيك ؟؟



الموضوع ليس احتقار للمطلقة بتاتا ولا تقليل من شأنها بقدر ما هو واقعي جدا !





والسؤال لاي بنت ممكن تكون مكان المطلقة



اذا تزوجتي من ذكر او رجل وبيوم من الايام بعد زواجك الذكر كان هدفه الوصل الك كمطلقة و وصل لغايته ولم تجديه رجل بعدها ؟! شو موقفك ؟



الكلام ببلاش وسهل جدا اسطر المثالية او اضع نفسي بمكان المثال الذي يطبق المثالية



ولكن هل انت كرجل او كذكر وانتي كمطلقة ستقنعك المثالية فقط!



في ناس بتتساهل بهيك امور ولكن عواقبها اصعب من الحكي والمثالية



مش تقليل من قيمة المطلقة بقدر ما هو توعيه للطرفين بالواقع



بسهولة بكرة بعد الزواج يصير يقارن واحسبي حساب كمان انه يفتش بماضيكي ويكون ماضيكي حتى لو كان نصيبك انك اتطلقتي هاد الماضي يخرب حياتك وهو باكثر من مسمى منها حب التملك او شهوة او او او .... كان هدفه فقط الوصول



والشب كمان بكرة بس تتجوز ممكن تقدر تعيش بدون اي عوارض او سلبيات !



بتمنى توخذ الفكرة بكل جوانبها بعيد عن مصداقيه المشكلة المطروحة



ومنه يكون توعيه للجميع وانا اولكم
11-11-2013 04:53 PM
مدام؟؟
بدي افتح صالون حلاقه رجالي...اللي بده يحجز من هلأ...بس انا ما بغسل راس حدا...كل واحد يغسل راسو لحالو...
رد بواسطة مدام؟؟
بايخه مابتضحك
رد بواسطة رجل عاقل
مو حلوة ما بتضحك
11-11-2013 05:08 PM
مدام؟؟
5555 استنى اشي اليوم او بكره
رد بواسطة 5555
اول حرف منه
رد بواسطة مدام؟؟
ان الله مع الصابرين استنى ؟
رد بواسطة 5555
اليوم مثلا
رد بواسطة مدام؟؟
مثلا؟؟؟
رد بواسطة مدام؟؟
فوت على صفحتك
رد بواسطة 5555
انا الان على البيج شو فيه
رد بواسطة مدام؟؟
مو شايف شو في اطلع مره ثانيه
رد بواسطة 5555
علقي على صوره التين على الصفحه
رد بواسطة مدام؟؟
ماوصلك اشي وبعدين انا مو صديقه عندك ؟كيف بدي اعلق
رد بواسطة 5555
مسموح الك بدون اضافه
رد بواسطة مدام؟؟
طيب بعدين ماعندي مجال برجع اليوم؟
11-11-2013 05:16 PM
السـ (السوسنة ) ــوداء
صاحب المشكلة

===============

المجتمعات العربية عندها نوع من التخلف
شو يعني كانت متزوجة وتم طلاقها

ممكن تكون مظلومة مع زوجها وربنا اختار الها الافضل

ليش بمجتمعنا الرجل المطلق بحق اله يتزوج والمرأة لا

بالنسبة لاهلك شو سبب اعتراضهم
ليكونوا هم بدهم يتزوجوها

وممكن بنت من بناتهم تمر بنفس الظرف
معناها خلص حياتها انتهت
حتى ماوفقة الام والاب ورضاهم مش ضروري بالزواج
ومادام البنت منيحة وانت بتحبها وهي نفس الشي بنصحك تزوجها
الدين ماحرم زواج المطلقة ليحرموه الناس

فعلا مجتمع معقد
رد بواسطة السـ (السوسنة ) ــوداء
موافقة ***
رد بواسطة الى السوداء
مو المجتمع المعقد...العانس اللي تجاوزت الاربعين وبعدها بتكابر..وبتبالغ..وبتتشخرط...!
رد بواسطة السـ (السوسنة ) ــوداء
الى السوداء
==========
وانت اول واحد معقد
رد بواسطة *اردنية*
لايك
رد بواسطة *كركية حرة*
مساء الخير يا سوسنتنا
انا رح عارضك هاي المرة
والله ما بيسوى يتزوج البحبها و اهله يغضبوا عليه صدقيني حتى ما رح يرتاح بحياته و لا هن رح يحبوها و رح يكون في مشاكل كتير
اذا اقنعهم انا مع الزواج فالطلاق ليس عارا و لا عيب
اما اذا بقيوا مصرين على الرفض فالأولى ينسى الموضوع
رد بواسطة السـ (السوسنة ) ــوداء
كركية

=========

مساء الخير

مش عارف اسلوبك بختلف بالكتابة انت كركية الاصلية ولا المنتحل

ومع هيك انابحترم رأيك

بس بخالفك الرأي
هو الي رح يعيش مع البنت ببيت واحد مش اهله

ليش يحرم نفسه من انسانة بحبها وهي بتحبه عشان افكار متخلفة بالمجتمع
بالدين ماسمعت انه رضى الابوين اله دخل باختيار الزوجة

يعني عشان يرضي اهله ياخذ وحدة مابده اياها ويظل معها مشاكل رح تأثر عليه طول حياته
رد بواسطة الى السوسنه
انت كل ما حدا دق فيكي ما في غير المنتحل...والله هاي دخلتي من يوم ما تركتيني قبل ليلتين...بعدين تعالي سوسنه انا حلفت يمين لابو شرار...والله ما بأذيكي ابدا
11-11-2013 05:30 PM
سلامة
اخ كونان
خليني اولا اوضح معنى ردي عليك بشكل سريع لانه واحد حكى اني فسرت الماء بالماء يعني الواحد لازم يفسر كل كلمة و يطلع تعليقه جريدة
انا حكيت انها اسئلتك منطقية و بما انه كان فيه ربط بين الاسئلة و حالة البنت الاجتماعية و ايضا ربط مع حق اهله بالرفض، انا حبيت اعمم الفكرة لانها اسئلة جميلة
اما النقطة الثانية بتختلف من شخص لشخص حسب قدرته على اتخاذ القرار لنفسه و امام اهله و ما زلت أصر على عدم وجود الحق للاهل بالقبول او الرفض الا انه من الجميل مشاركتهم الرأي حتى يتنبه لامور ممكن ما كانت في باله تماما كسؤال صاحب المشكلة للاخوة القراء عن آراءهم و كلامي معمم على كل الحالات الاجتماعية للبنت مش فقط اللي سبق لها الزواج
ما في داعي للتفسير اكثر من هيك
بالنسبة لسؤالك عن ابني فانا ما الي في ابني و افكاره عمره 15 لما يصير 18 سنة بفقعه شلوط بطيره لكاليفورنيا مش فاضي اضيع عمري عشانه
انا بدي اجاوبك السؤال الثاني عن نفسي لكن رح ترجع تحكيلي أبتعد عن المثاليات فصعب احكيلك كل ما في بالي لانه الناس ما بتقتنع انه في واحد عنده افكار مختلفة و قناعات معينة خاصة فيه فلو الكلام بيني و بينك فقط بحكي كل ما عندي اما هون صعب
لو انا اقتنعت في وحدة لها تجربة زواج سابقة و قررت انها مناسبة الي و انا مناسب الها ما بتردد بالزواج منها و موقفي و رأي ما بتغير بعد الزواج
عندي قناعات خاصة و عندي قدرة على التفكير العميق و عندي قدرة لدراسة امور عديدة و قدرة للاستنتاج و لكن انا اعطيتك جواب مختصر
انت بنيت أسئلتك عن حب التملك و الشهوة و غيرها من الامور بناء على تفكير خاص فيك و بناء على بعض حالات شاهدتها امامك من الواقع و قصص سمعتها من ناس ثقات و انا اعرف الكثير من الحالات و القصص و اعرف قصة من اغرب ما سمعت لذلك بعرف على شو انت بنيت اسئلتك
هاي الامور كلها ما بتيجي في بالي و لا بَقدِم على زواج من هذا النوع لاي اسباب غير اقتناعي بالبنت كشخصية مناسبة للعيش معها
هناك حالات ممكن انا اتردد فيها و منها اذا كانت البنت عندها اولاد و خليني اتحدث فقط عن نفسي فمكان اقامتي و معيشتي بجعل من الصعب اني اخوض هيك مغامرة لاني ما بدي ادخل في مشاكل مع ابو الاولاد اذا كان موجود و اذا رح يوافق على سفر اولاده او ما يوافق فمن البداية ما بضيع وقتي و لا بضيع وقت البنت و اجرح مشاعرها و لا بعمل علاقة من الاساس مع بنت في مثل هيك ظرف
التعليق صار طويل كثير مع انه رؤوس اقلام لكن بدي احكيلك اني انا من مؤيدي تعدد الزوجات الذي لا يتجاوز زوجتين و شرط ان تكون الثانية ممن سبق لهن الزواج او متقدمة بالعمر و لا مانع انها تكون اكبر مني و لا مانع عندي تكون الاولى ممن سبق لهن الزواج و انا أبني كلامي بناء على قناعتي كفرد لازم يكون اله دور لترميم ما اصاب مجتمعنا من انتكاسات اجتماعية و اخلاقية
بعرف ما حدا بصدق و ممكن المسخرة تكون في بعض الردود لكن اتمنى انك تقتنع انه يوجد اشخاص يتبنون افكارا مقتنعين فيها و هذا مش معجزة و لا من المستحيلات
رد بواسطة رنوش
سلامة شو هاض كاتب جريدة
رد بواسطة سليمة
الى الاخ سلامة--ضليت ماشية معك فعندما قلت انك من مؤيدي تعداد الزواج بطلت -تعداد الزواج له اسبابه وبعد ان تتحقق الاسباب عليه ان يعدل وان يكون قادرا على الانفاق وللزوجة الحق ان تقبل او ترفض فاعطي الحق لها هذه الايام ان تخلع وانا من المؤمنين بترك الجرية للابناء بعد سن ال18في اختيار الزوجة والمهنة وغير ذلك انما الحرية المطلقة فلا فاذا لاحظت عليه انه يشرب الخمراويعاكس ابنة الجيران فهل اتركه؟وحتى في الاشياء الذي هو حر فيها علي ان انصحه ثم هو حروسؤال اخير هل تقبل لزوج ابنتك ان ينزوج عليها
رد بواسطة سلامة
انا حكيت فكرتي عن التعدد حتى أبين اني بقدر أروح أبعد من التفكير في اني اتزوج من فتاة سبق لها الزواج
هذا موضوع اقل من عادي عندي فإذا وجدت الفتاة المناسبة لا أعطي اعتبار لحالتها الاجتماعية و المتزوجات من قبل لهن بعض المزايا و لكن مشكلتنا ننظر للسلبيات فقط
بالنسبة للأبناء فكما تفضلت حضرتك منكون الهم مرشدون مش مجبرون و مكرهون لهم في مواضيع الزواج و المهنة اما بالنسبة للأخلاقيات فبالتأكيد لازم تكون التنشئة سليمة و متابعتهم و عدم السماح بتجاوز الأخلاقيات الحميدة مهما كلف الأمر
اما عن قبولي بزواج زوج ابنتي من أخرى، أقول اذا كان لنفس الهدف النبيل اللي انا مؤيد اله، ما رح يكون عندي مانع و ما بيجي حينا إلا اللي زينا
رنوش
اذا رؤوس أقلام و هيك طلع كيف لو دخلنا في كل النقاط و تفصيلاتها ؟ كان منبيت هون الليلة
رد بواسطة سليمة
وصلت الفكرة-وانا معك في كل شيئ اما بالنسبة للزوجة الثانية فانااقبلها لابتني اذا كانت لا تنجب او كانت مريضة لا سمح الله وكان زوجها عادلا معها ولم يكن لها معيلا الا هو اما اذا كانت تعيل نفسها فلا
11-11-2013 06:13 PM
شو بعرفني
المطلقه مش اشي عيب ولا اشي عار

في مطلقه بدون دخول يعني طلاق كتب كتاب

وفي مطلقات بعد زواج

استمر لاشهر معدوده

او لسنوات

مش مهم انه الوحده تكون مطلقه

المهم شو هو سبب الطلاق ؟؟

وعادة ما واحد بعرف سبب الطلاق بالمره بسبب انه الرجل بحكي عن سبب الطلاق لمصلحته

والمطلقه بتحكي عن اسباب الطلاق اللي بتكون في مصلحتها

ونادرا ما تعرف سبب الطلاق الحقيقي

والطلاق اللي بتعرف عن اسبابه الصحيحه بكون في اغلبه طلاق لمرض نفسي والناس عارفه فيه

او انه الزلمه ما طلعش زلمه وطلع حبة خضره وما منه فايده وهاي كمان ممكن تنعرف من كتر القال والقيل

ويمكن بسبب عدم الانجاب وهاي كمان يا بنت قولي لامك

ويمكن بسبب اهله او اهلها طلعوا براسهم شجره وعيفوهم حياتهم

ويمكن يكون الطلاق لانه شكاك او بخيل ابو جلده وكحته

يعني بالاخير لازم ينعرف سبب الطلاق الحقيقي

حتى الواحد يعرف كيف يتصرف واذا حب انه يستمر بطلب الزواج منها

يقدر يقنع الاهل ونفسه بانه اسباب الطلاق بتستاهل انه الوحده تتطلق علشانها وتحمل اللقب

ونفس الشي بالنسبه للرجل

اهم شي الاسباب والاسباب الحقيقيه مو بكون العيب بالمطلقه وبتطلع على جوزها السابق الف قصه وقصه وبتعمله ابن الذين

او هو بكون مصدي وبعملها انها هي اللي كانت السبب في اعصار كاترينا وانفجار المكوك الفضائي دسكفري

بالاخير مطلقه بكر ارمله الزواج زي البطيخه ما بتعرف بختك فيه الا لما تتنيل وتتجوز فيا بيسكت وبعيش مخروس يا بيسكت وبعيش مخروس ومغلوب على امره وبقعد بعمل قيام ليل بدعي على اللي كان السبب بجيزته وما طخه قبل ما يوقع على وثيقة وفاته هاد اذا كان لسه بقدر يحكي لانه على الاغلب بده يكون مفلوج وما بقدر يدعي الا بسره

11-11-2013 06:17 PM
مطلقة قرفانه من المجتمع
لعنة الله على هيك مجتمع حقير متخلف ما بفكر الكل بنظر للمطلقه على انها عار على المجتمع او انها ناقصة ايد و للا رجل حسبي الله و نعم الوكيل اديش فيه مطلقات مظلومات بالمجتمع و انا وحده منهم و عشت المر بحياتي مع زوجي السابق و شفت انو الكل بفكر المطلقه سهله و لقمة مستساغه للذئاب اللي حوليها و انها قتاه لو شو ما عملت عادي لانها مطلقه غير مهتمين انو دينها تربيتها اخلاقها بحتم عليها تحافظ على نفسها سواء كانت مطلقه او بنت

صاحب المشكله انا حاسه فيك لاني انحطيت بنفس الموقف شب عزابي حبني و بجنون كمان و طلب ايدي للزواج و حكى مع اهلي و لما خبر اهلو اني مطلقه رفضو و حكولو ازا بتتزوجها لا انت ابنا و لا بنعرفك و طبعا تركني لانو اهلو ما بدهم مطلقه الناس تحكي عليهم و الله ابنهم العزابي اخد مطلقه اكيد فيو الشب اشي غلط

حسبي الله و نعم الوكيل لكل واحد بحكي عن المطلقه اتقو الله في كلامكم و تاكدو انو ممكن يجي يوم و بنتكم تتطلق و تحسو بمعاناتها مع المجتمع

صاحب المشكله ما دام اهلك مش راضيين ريح راسك و لا تدور على حلول لانو الحل الوحيد يا بتحط اهلك تحت الامر الواقع و بتتزوجها و هالشي مستحيل يا اما بدك تغير نظرة المجتمع كامل للمطلقه و طبعا هالشي مستحيل
رد بواسطة مثقااال
كلامك عن المجتمع اختي للاسف فيه جزء كبير من الحقيقه .. بس الاهم اتمنى عليكي ما تقنطي من رحمة الله وفرجه .. تقبلي مروري !
رد بواسطة سلامة
الله يبعث لك الزوج الصالح و يسعدك في حياتك
كان في مشكلة سابقة لوحدة عايشة في دولة على كوكب ثاني بين الصراصير و الفيران و بدون كهرباء و في وحدة كتبت تعليق انها عاشت فترة اقل من سنة في الغربة مع زوجها عند الهنود و الصراصير و ما بعرف شو
كلامها كان فيه نفس الحرقة و الألم الموجود في كلامك و ذكرتيني فيها و انا متألم عليك كثير
لكن يا بنت لا تفقدي الامل
هناك أشخاص أصحاب قرار و ما حدا بوقف في وجوههم و من فترة اسبوعين او أقل في شخص بعرفه راح يتزوج وحدة في مثل حالتك يعني الامل موجود حتى ذكرتيني أسأل شو صار معه
و توكلي على الله
الله يفرجها عليك
رد بواسطة مطلقة الى سلامه و مثقال
الله يجزيكم الخير على كلامكم الطيب و ربي يكتر من امثالكم يا رب

انا املي بالله كبير و الحمدلله و ما بدعي غير انو ربنا يفرجها علي و يفرجها على جميع المسلمين

تحياتي الكم
رد بواسطة سلامة
انا أتحسس من كلمة مطلقة أتمنى أن نجد كلمة ألطف و فيها نوع من العطف و الأمل لمشاعر الفتيات
رد بواسطة مدام؟؟
دخلك هما الزلم شو فايديتهم . طنشي
11-11-2013 06:30 PM
*كركية حرة*
اخي صاحب المشكلة
انا فهمت انه عمرك 29 يعني واااعي لمشاعرك مش مراهق غشيم و هاي ميزة يعني عمر مناسب للحب و البحث عن الزواج و الأستقرار
اما بالنسبة لأنها مطلقة فهذ مش عيب و لا عار فلو كان الموضوع مع اهلك في مجال للأخذ و العطا فحاول معهم , لكن اذا كانوا الأهل مصرين على رفضهم فالأولى انك لا اتعاندهم و تعمل شي بعدم رضاهم فهم من يجب ارضاهم بعد رب العالمين .
بالتوفيق ان شاء الله
رد بواسطة معجب الى كركية
كلامك منطقي و عين العقل و خير الكلام ما قل و دل
انتي انسانة راقية جدا بأفكارك و اسلوبك له جاذبية خاصة اذا ممكن سؤال كم عمرك ؟
رد بواسطة 000
كنت بدي اعلق بس بما انك علقتي وانا قرئة تعليقك كلامك جميل وفي منتهى الموضوعية واختصرتي علية كتابت التعليق مع احترامي وتقدير لك يا ام ------------ ما عرفة اسم ابنك الكبير فوضعة علام مكان الاسم
11-11-2013 06:38 PM
ام رياااااااااااااااان
لا تلوم اهلك..اي اهل بدهم لابنهم بنت تكون لسا خام وما دخلت دنيا!!
مع انه هذا نوع من التخلف..لانه يمكن المطلقه تكون افضل بكثثثثثثير من البنات
ومو ذنبها اذا انسان جاهل ما قدرها ورفس النعمه.
11-11-2013 06:51 PM
الى مطلقه وقرفانه
بالعكس

كلامك مش صحيح يمكن حظ المطلقه بالزواج مره تانيه بتلاقيه اكبر من البنت اللي ما اتزوجت

نادرا ما الواحد بشوف مطلقه مااتزوجت للمره التانيه واحيانا للتالته

وحظهم احسن بكتير ومرغوبات اكتر من البنات اللي ما جربوا الزواج

الدنيا اتغيرت

والناس اتغيرت وبطل حدا يسأل عن مطلقه ولا بنت المهم تكون بتشتغل وعيلتها منيحه


واذا مرتاحه ماديا خير وبركه والاهل بوافقوا فورا

قلال اللي بتشددوا بالموضوع وخصوصا اذا ابنهم حليوه وشب عليه العين

وبده يتجوز مطلقه بشعه ولا كبيره بالسن .

فالتعميم غلط

والشب بالعاده عند الزواج وعلى الاغلب كمان بحب يكون اول واحد بحياة البنت هيك طبع البشر والزلم برضه بشكل عام ولكل قاعده شواذ
رد بواسطة مطلقة قرفانه من المجتمع
انت غلطان اخي انا بعد ما تطلقت تقدملي والله اكتر من شب و كانو عزابيه و لائو في مقومات الزوجه من جميع النواحي ادب و جمال و اخلاق و كلهم اهلهم سكروها بوجههم و رفضو لاني مطلقه لهيك انا تعقدت من المجتمع و صرت قرفانه منو تاكد نظرة المجتمع ما عمرها رح تتغير طول ما بنظرو للمطلقه هاي النظرة الحقيره

خلليها على الله اخدت من الحياه ما يكفيني من الصدمات بسبب وضعي كمطلقه
رد بواسطة الى مطلقه وقرفانه
........
11-11-2013 06:59 PM
نانسي الى وقت الغروب
شكرا الك كتير كلك زوء يابنت الاصول وتحياتي الك
رد بواسطة who
تحياتي لك وكلك زوق كلمات تم تداولها كثيرا في الردود السابقة آن الاوان بتغير نمط كلامك حتى تستطيع ان تتفوق على تفكير المعلقين هههههههه
رد بواسطة نانسي الى who
ماحد اخد رأيك ياهوو او ياهوتميل ولو تعلق مليون تعليق انا مو شايفتك ومابتأثر بردك
رد بواسطة الى نانسي
شو وينه الغالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة وقت الغروب
اهلين حبيبتي انتي الزوء والطيبة انا متابعه تعليقاتك وافكارك وكلماتك نابعه من الداخل بعيدة عن التصنع والكبرياء فانتي جوهرة جراسا كما أسماكي ملك الاحساس
وانت يا صاحب التعليق بحب أنور نظرك والله انا بنت مش شب ركز بالقراءة
11-11-2013 07:02 PM
5555
هل الزواج من دون موافقه الوالدين يدخل في باب العقوق ارجو المناقشه
رد بواسطة قرفااان
اخي اربع خمسات لا بد اولا من معرفة الاحكام الشرعيه وهي الحلال والحرام والواجب والمباح والجائز والمسنون والفرض والمكروه...والمتروك...ومنها ينبثق غيرها متل امستحب و غيره....فلكل مسألة وتكليف وعباده وطاعه ومعصيه لا بد من حكم شرعي مناط بها او به...فبر الوالدين فرض عين..وهكذا...فنقول ما هو موقع الزواج في التشريع الاسلامي لنعرف حكم موافقة او مخالفة الوالدين في ذلك..فنقول بان حكم الزواج مسنون وهو واجب على من خاف على نفسه الوقوع في الحرام....اذن طالما ان في الامر سعه..والحكم الشرعي لا يفيد الوجوب وهو ما يترتب على تركه الاثم...فان المشرع ترك الامر على الاباحه...فمن الواجب طاعتهما وبرهما والامتثال لامرهما ولكن الفعل لا يفيد الوجوب...لذلك يجوز الزواج بدون رضاهما طالما انك لا تخالف الحكم الشرعي وهو الذي ذكرناه بداية الحلال والحرام والواجب...الخ...ولا ارى ما يمنع او يحذر على الابناء الزواج بعكس رغبة الوالدين شريطة عدم ارتكاب محذور او حرام في الاختيار...
رد بواسطة 5555
شكرا للافاده
11-11-2013 07:50 PM
وقت الغروب الى نانسي
الاخ ملك الاحساس يستحق كل التقدير وكل الثقة انا بصراحة اتابع تعليقاته دوما تحت اي موضوع
11-11-2013 08:28 PM
عواد
لا تاكل فضله الرجال ولا تاكل من صحن ماكول منه
رد بواسطة 2222
انت وين مكوع ومفلت الحلال
رد بواسطة --Zaid--
فضلة الرجال !! ليش حكمت عليها بالإعدام وانت ما بتعرف إذا كانت مظلومة أو لأ يا رجل !! اعتبرها بنتك أو أختك يااااا رجل !!! صحن مأكول منه !! ولك ارحمنا يا رغيف الخبز ،،،، لو كنت تحمل صفات الرجل الحقيقي ما كان طلع منك هالكلام .
رد بواسطة رد
كلامك قبيح جدااا,, الا تعلم ان الرسول صلى الله عليه وسلم لم يتزوج بكرا الا السيدة عائشة,,, فعلا كلام قبيح لا يخرج الا من هو,,,,,,
رد بواسطة مدام؟؟
واحنا بنحبش صحن ملحوس كمان روح طير
رد بواسطة الى مدام
قولتك الزوج المخلوع بيكون فضلة امرأه!! على مبدأ عواد كل المجتمع بياكل فضلات.
رد بواسطة مدام؟؟
فضله وكثير عليه
11-11-2013 08:40 PM
وقت الغروب الى ملك الاحساس والى نانسي
اخي الكريم يسعد مساك ...اعود واكرر شكري لك وفي كل زاوية ارى اسمك فيها سوف اكتب انك سبب في سعادتي واتخاذ قرار مهم في حياتي..حتى يستطيع كل من لا يعرف من انت وما هو مدى السمو والارتقاء والرقي عندك ان يعرف وان يسمع ويستمع لرأيك النير .. استمر ولا تهتم لأي كان ..والى الاخت نانسي انت جوهرة جراسا وملك الاحساس اميرها وهناك توافق رائع بينكما في تبادل الاراء ..كل التوفيق
11-11-2013 08:58 PM
الدحنوووون / السوسنة السوداء
مساء الخير اختي الكريمة

استوقفتني عبارة في تعليقك:
(( حتى موافقة الام والاب ورضاهم مش ضروري بالزواج))

أعتذر منك مسبقاً.. لكنني اخالفك الراي ... بل هي اكثر من ضرورية.. كيف يبات المرء أو ينعم بعيشه و حياته و والديه غاضبان عليه؟؟؟!!

برأيي ان يحاول صاحب المشكلة اقناع والديه و التحبب إليهما و تذكيرهما بتعاليم الاسلام السمحة إلى أن يوافقوا على مطلبه.. أما يتزوجها دون رضاهم فوالله لن يهنأ و لن يستمتع بلذة العيش مطلقاً..

تحيتي لك و اعتذر عن تطفلي..

11-11-2013 09:07 PM
الى نانسي

..........
رد من المحرر:
نعتذر
رد بواسطة .....
ليش ما نزل تعليقي
لاني قلت لنانسي اتقي الله ؟؟؟!
فالحياء شعبة من الايمان

اهي المحرر ارجو ان لا تكون متحيز بنشر التعليقات

وكل الاحترام لرغبتك بعدم النشر
رد من المحرر:
نعتذر
11-11-2013 09:28 PM
نانسي الى وقت الغروب
مساء الخير والسعاده صديقتي الرائعه وقت الغروب وفعلا انتي انسانه رائعه جدا ومتفهمه وكل كلمه نطقتيها بحقي بتشكرك عليها من كل قلبي ومش عارفه كيف اعبرلك عن امتناني لكي وانسانه رائعه متلك تحتاجها زاويه جراسا لتضيئها حتى لاتنهار من العابثين فيها وفي كل زاويه وفي كل مكان نحتاج الى كلمه حق تقال والا سوف يسيطر المفسدون على كل مكان وتعلو كلماتهم وبتمنى نكون اصدقاء انا وانتي ولكن بزاويه اخرى لاننا سوف نتعرض لهجوم انا وانتي هنا في هذه الزاويه لان من طبع بعض المرضى التفرقه بين اي اثنين واي روحين
رد بواسطة وقت الغروب
انتي الزوء حبيبتي النت بفصل عندي بكرة وانا مداومة بنحكي وبتشرف بصداقتك علما انا ما بدخل على هذه الزاوية ولكن استوقفني الهجوم اللامنطقي على ملك الاحساس خلاني اعلق حتى يعرف الجميع مدى لباقة وأخلاق ملك الاحساس اسفة كتير على تاخري بالرد بسبب النت
11-11-2013 09:33 PM
سلامة
جاء وقت التناقض
اذا رح تسكن في نفس العمارة و ما بتمون على حالك، انسى الموضوع!!
كلام مش طالع من قلبي فلا تسمع كلامي
الا اذا انت شايف انهم اهلك رح يتدخلوا بالصغيرة و الكبيرة على الطالعة و الجاي سواء كانت البنت بكر أم لا و انت بتمونش على حالك و تظل ساكت، خليك على رأيك لانه اللي بتكون شفته بالبنت من تناسب للعيش معك و فهم شخصيتها، ما واحد غيرك بشوفه.
بتتحمل انت و اياها الحكي لكن بين بعض بتكون انت و هي مبسوطين.
نرجع نعمل تناقض آخر
اذا انت شايف حالك من النوع اللي بتأثر بالكلام و يغير رأيه، لا تظلم بنت الناس معك.
اما الحب، فالزمن كفيل بدثره
اذا واحد بعرف حاله ما بقدر يتجاوز عقبة الاهل بكون امامه أحد الأمرين
إما بخفي موضوع الخطوبة و بفتح مواضيع مع الأهل عن حقوق المرأة و ميزات من كن متزوجات، في زواجهن الثاني و يكرر ضرب أمثلة عن فلان و فلان و فلان أقدموا على تلك الخطوة لحتى يصير نوع من القبول عند الاهل عن مثل هيك زيجات
أو انه ما يدخل بعلاقة من هذا النوع من الأساس و هذا هو الأفضل لما يكون عارف حاله مش صاحب القرار الاول و الاخير و عارف حاله ما بقدر يعمل شي لحماية زوجته من أهله
و هذا كلام موجه للبنات لما بدها تعمل علاقة مع شخص لازم تعرف من البداية قدرة الشخص على اتخاذ القرار و قدرته على حمايتها و حتى مكان السكن بعد الزواج
رد بواسطة رنوش
سلامة روح على صفحة الفن ههههههههه فاضية
رد بواسطة سلامة
هسا بلحقوني هناك :(
رد بواسطة رنوش
هاي هبوب الشمال لسة بتستنا في ل galaxy اللي وعدتها فيها
رد بواسطة سلامة
رنوش
من كم يوم واحد نزل تعليق هناك انه معلق مغرم بمعلقة و طلب رأي الموجودين و اتوقع هو نفسه رد على تعليقه بحكي سلامة روح انشر مشكلتك في اريد حلا
فحكيت لنفسي ايوا شكلهم شدوا الرحال لهناك بلاش اكون سبب في تخريب الزاوية فقررت اسحبهم من هناك بعدم دخولي يوميا
خلص منطلطل عليكم كل كم يوم
11-11-2013 09:48 PM
همسات صادقة
إلى تعليق 53
لا أعلم اي إمتهان للمراةهذا , كيف تمتهن النساء و تساويهن بفضلة, أي فكر متخلف و تقاليد جاهلة تعشعش بين أفكارنا , وتحكمنا و هي ليست من الدين مجرد عادات , كلمات تلوكها العجائز و الادهى بأن تصل عقول من المفترض انارتها منارات العلم للأسف ثمة هناك من يلقي بكل ذلك و يلتحف بتقاليد الماضي ؟
المعلق الفاضل الرجولة الحقيقية التي في معانيها تصب فيها اروع و اجمل المفاهيم ,ليست من مفرداتها الإستقواء على ضعيف و إمتهان كرامته .للاسف الرجولة تندثر بين الرجال و أقسم بان ثمة مطلقات تكون اب و ام و عائلة كبيرة بكل تفاصيلها الدقيقة تمتلك رجولة لا يمتلها أعتى الفحول .
إلى كل سيدة داستها الظروف وقررت حفظ كرامتها و إمتلاك كبريائها فقررت بان لا يمتهنها أي رجل فشقت طريقها و صنعت لها زاوية و مكان أبلغك اصدق تحياتي و ارق سلامي .
11-11-2013 09:54 PM
نسيت اكتب اسمي
ما بدي اعلق. بس حبيت امسي على جميع المحترمين
11-11-2013 09:59 PM
5555
مدام روحي على خبر النووي واتحفي حالك الليله
رد بواسطة مدام؟؟
وين اي صفحه
11-11-2013 10:03 PM
الى سلامة
ربنا يحكمني فيك عئد ما بكرهك بنهد عليك بتهرب بالايام حاكيني عاوزتك ضرووووووري يعني ضرووووري فاهم ولا مو انتا بتعرف مين انا
رد بواسطة مدام؟؟
بهدلتيه لسلامه شو هو مجوزك
11-11-2013 10:10 PM
*كركية حرة*
مسائكم وصـل ومـعـزه وتـقـديـر
ياللي لكم في خاطري منـزل وجاھَ
يا زيـن وصــل اللي لـقاهـم تباشيـر
ويـاشين فرقاهم على القلب شيناھَ

مسائكم سعاده وحب .
رد بواسطة 5555
اهلا وسهلا ببنت الاصول
الحمد لله انه راتحنا من الكركيه الضره
رد بواسطة لجنة المتابعة
مساائك ورد
رد بواسطة 000
اصيلة يا كركية حرة ومعزتك وسلامك وصل للي بيحبوكي تحياتي وحترامي لشخصك الكريم ومنبتك الطيب ان شاء الله
11-11-2013 10:18 PM
السـ( السوسنة ) ـوداااااء
تعليق 42 المنتحل

=================

انت وعدت ابو شرار ماتحكي معي بس اخلفت وعدك وهيك اعترفت انك قبل يومين حاكي معي بزاوية الفن
رد بواسطة الى السوسنه السوداء
انا ما اخلفت وعدي..ولما حكيت معك كان مجرد (اقتراح) اذا تذكري لاسمك..الســـــو *السوداء* ســــنه...
اكيد تذكري اختي العزيزه السوسنه...
ومع ذلك صدقيني الك مكان في قلبي
11-11-2013 10:47 PM
السـ( السوسنة ) ـوداااااء


الدحنون

==========

الزواج نصف الدين

بعرف اننا لازم مانعق ابائنا
لكن هل الزواج بدون رضى الوالدين عقوق
الزواج ممكن يحفظ هذا الشاب من الوقوع في معصية
هل من الدين انه اهله يمنعوه من انسانة احبها
رد بواسطة الدحنووووون
حسب علمي أنه نهر المرء لوالديه او قول افٍ لهما هي عقوق.. و هذا منهي عنه في القرآن الكريم..
ولا ادري ما بالنا استعضنا عن ديننا بالعادات و التقاليد؟؟!!

الدين اولى أن يُتّبع.. و هل جزاء من سهروا عليك الليالي و تحملوا من أجلك أعباء الحياة أن تعقهما و تعصي امرهما لتبحر وحدك في بحر من الأنانية؟؟!!

لا يا أختي الكريمة.. اعتذر إن خالفتك الرأي.. و لكن هي كلمة حق أحببت أن اقولها أو بالأحرى أذكّرك بها..

و اشكر لك تفضلك بالرد..
11-11-2013 10:50 PM
صانع الفرح*
اسعد الله مساؤكم بالخير والسعادة والهناء جميعا :)

لجنة المتابعة ..ملك الاحساس
سالي الرائعة ..كركية حرة المميزة
السوسنة السوداء..احلى دودو

ان شاء الله دائما تكونوا بخير وسعادة :)
رد بواسطة لجنة المتابعة
بارك الله فيك اخي صانع الفرح
دوماااا غامرنا بلطفك وطيبتك
11-11-2013 10:53 PM
صانع الفرح*
اخي ملك الاحساس وان شاء الله سترد

انت مثال الاخلاق والتعامل اللطيف وعرفتك رجلا والكل في هذا الموقع يحترمك ويقدرك ويقدر اراؤك وانني اذ اطلب منك اخي الفاضل ان تكون بيننا وتعود ليستفيد الكل من افكارك وارائك سائلاالله لك الخير والسؤدد في كل الاوقات والساعات :)
11-11-2013 11:03 PM
الشيطونة

دخلت على زاوية اريد حلا الساعة التاسعة.
ولغاية هذه اللحظة اقرأ التعليقات.

ماذا رأيت؟
افراد مثقفون ووعي مجتمعي.
ردود رائعة ومتفاعلة.

اختلاف في وجهات النظر.
استهتار البعض من رأي الآخر.

والبعض لا من هون ولا من هون ومالو دخل.

مساء الخير للجميع....!
رد بواسطة سلامة
هات نشوف وين الاختلاف بالرأي
11-11-2013 11:37 PM
نانسي
كل يوم اكتشف ان لاشيء يشبهك وانك اجمل من كل شيء
رد بواسطة الى نانسي
أصبحنا واصبح الملك لله
12-11-2013 12:20 AM
مهند
والله يا إخوان هذا الحب مثل فورة البيبسي الحب الحقيقي هو حب الأم والأب لاولادهم وخاصه الأم لاولادها وباقي ماتبقى ماهو إلا فقاعات لا تدوم وهذا
كلام عن خبره.
12-11-2013 01:08 AM
الشيطونة
صباحكم روعة بروعة كل ما خلق الله في الكون
صباحكم بهجة لمن "نوى" و"اختار" أن يكون مبتهجا بأي شيء يحدث له

قم باستمتاع وبكل الطاقة والحيوية وابدأ . 

لا تسمح لأي شيء في الدنيا أن يوقفك ، نعم لا تسمح فأنت معك "القدر" وهم مسخرون لك

القدر نفسه "مسخر لك" لكي يعينك ، فاستخدمه بحكمة ووعي تفعل كل ما تشاء

القدر نفسه يطيعك "بأمر الله" لأن الله أمره أن يطيعك وينفذ لك ما تشاء ، قال تعالى "لِمَنْ شَاءَ مِنْكُمْ أَنْ يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ" 

فمن شاء التقدم : أسرع القدر وسهل له طريق التقدم
ومن شاء التأخر : أسرع القدر وسهل له طريق التأخر 

من وضع خطة بالأمس كي ينفذها هذا الأسبوع بحماس ، قد شاء التقدم فسوف يسهل له طريق التقدم
ومن تكاسل ونسي بالأمس ولم يضع خطة لهذا الأسبوع ، قد شاء التأخر ، فسوف يسهل له طريق التأخر وستكون الأسابيع القادمة كالأسابيع الماضية بل ستكون للأسوأ 

إن شئت الآن أن تشرب ، اسع واشرب ، سيخدمك القدر وسيسهل لك عملية الشرب وما تبعها داخل الجسم .

وإن شئت أن لا تشرب ، اسع ابق مكانك ، سيخدمك القدر وسيسهل لك عدم الشرب وما تبعها من عمليات داخل الجسم .

يقول بعض الناس بجهل وبلا تفكير "شاءت الأقدار" أو "شاءت الظروف" ، هذا في العمق شرك بالله ، فالأقدار ليست لها مشيئة ، والظروف أيضا ليست لها مشيئة وإنما هي مسخرة لك ، تخدمك وفق مشيئتك أنت .. لذا من يتنازل عن "مشيئته" إلى الأقدار والظروف ، تلعب به الأقدار وتلعب به الظروف كما لو كان ريشة في مهب الريح ، لأنه هو الذي "اختار" "وبمشيئته" أن يكون لعبة في يدها !!

أنت السبب ، وما تشاء يحدث لك ، فالله سخر لك القدر ، وأمره أن يتبع مشيئتك ، وهذه مشيئة الله ، وقد وضع لك ملايين الخيارات وكل خيار له مشيئة ، إن اتبعتها بمشيئتك تحقق منها ما تشاء وما تريد ، ومن يرد ثواب الدنيا يؤته الله منها ومن يرد ثواب الآخرة يؤته الله منها ، أنت السبب ، اختر

تسريبة للحبايب من كورس "قوة الكلمة والتفكير" الكورس الذي غير حياة المئات
رد بواسطة رد
كوبي وبيست للدكتور احمد عمارة
12-11-2013 08:23 AM
وقت الغروب الى نانسي
يسعد صباحك يا اميرة ارجو مراسلتي على هذا الايميل كي نتفق على زاوية نكون فيها معا للضرورة
Beautysoul73@yahoo.com
رد بواسطة الى نانسي
خلص اتريحتي وهي الأيميل يلا حلي عنا
رد بواسطة وقت الغروب
انت شو دخل اهلك انابعثت الايميل الك؟؟ارجو احترام المعلقين يا محترم
رد بواسطة الى وقت الغروب
والله ضحكتيني كيف خدي هي الأيميل تبعي علشان نتفق على زاوية نحكي فيها وقت الضرورة طيب احكي معها على الأيميل ليش في زاوية وين عقلك
رد بواسطة وقت الغروب
والله انك انت ضحكتني.. لان اصلا ما في حديث خاص بيني وبينها رح يكون .. نحنا بدنا نتناقش حول اي موضوع يتم طرحه .. سلامة فهمك يا نظري
رد بواسطة وقت الغروب
انتي حكيتي للضرورة اطلعي على التعليق اللي كتبتيه
رد بواسطة وقت الغروب
رد الى وقت الغروب وليس من وقت الغروب ههههههه مو معقول ارد على حالي كيف حالك انت؟؟؟؟

للضرورة او غيره ما دخلك .. لا تحشر حالك وحكيتلك احترم المعلقين
رد بواسطة الى وقت الغروب
بس عشان تعرفي انو عارفين للف والدوران تبعك روحي العبي بعيد
رد بواسطة نانسي الى وقت الغروب
يسلموو حبيبتي عالايميل وانشالله بضيفك وبنتحاكى وبشرفني تكوني من اعز الصديقات ياشمعه جراسا
رد بواسطة نانسي الى رد الى نانسي
مهما تمشي مستقيما سوف تجد من ينتقد ظلك المائل
12-11-2013 09:44 AM
قرفااان
يلا...
ع..البرازيل...

شجعوا منتخب النشامــــــــــا
رد بواسطة مدام؟؟
في معي تزكرتان تشتريهم . مابدي اروح خسرانين خسرانين
رد بواسطة الى مدام؟؟
بس اول لما تعرفي تكتبي عربي كويس....تذكرتين......ok مدام....اكيد الغزال اللي في الداخل خربطك ههههههههه
رد بواسطة مدام؟؟
طيب انا كتبتهم عن سبيل المزح . معقول انا مابعرف اكتب عربي ؟
رد بواسطة من عيوني لمدام
ليش اشتريتي التذاكر لعاد
بعدين ما بصير تحكي عن نشامى الاردن بالعاطل
وحتى لو خسروا ما رح أصير اشي دايما تطلي على الاشي المليح بعدين إذا خسروا مثلا وان شاء الله لا ما رح أنسى انو شباب المنتخب فرحونا لما فازوا عاليابان وأوزبكستان هذول شباب بلدي الغااااالي فديتهم ومسا الخير الك
يا مدام انتي وقرفاان
12-11-2013 10:17 AM
كونـان
سلامة هيك بعدنا اكثر



انا بحكي عن تفكير ومجتمع شرقي مش مكس !!



والحالة الي بتعرض مشكلتها شرقيه وعايشة بمجتمع شرقي



سلامة :

التفكير العميق بخليك تعرف مستوى التفكير الي قبالك بطرحه وطبيعه البيئة وممكن تستنتج بسهوله شو بباله او شو هو مجتمعه



الي انت بتحكي فيه موجود وما حدا بنكره بس بالشرق او المجتمع الشرقي كمان مش منتشر او مش كل الناس بفكروات هيك

حتى على مستوى كلمتك سبق لها الزواج عن مطلقة



في امور زي ما حكيت صعب الواحد يوضحها بس كمان بدي احكيلك ابنك بعد ما تشوطه شلووووط ومش فاضي تضيع عمرك عليه بعد ال 18



على هيك بنتك كمان بدها تتطبع بطباع الاجانب !!!



لا تنكر انه شو ما صارنا بضل تفكيرنا وبيئتنا شرقيه ومهما كان المكان الي عشنا فيه يمكن بنقصنك وبنقصنا كثير من خبرات الحياة !





العقلانية الي حكيت عنها موجودة بطبيعه اي انسان بعد الشلوط لو تعرف ابنك لا سمح الله بتعاطى مخدرات ! او مسلكه مش صحيح بدك تضل مش فاضي تضيع عمرك عليه !!



اي اب بحب ابنه يوخذ بنت بنوت اشي طبيعي



ومش سهل عليهم يوافقوا على مطلقة او سبق لها الزواج



واقعيا :)



رد بواسطة سلامة
كونان
لا ما بعدنا و عاجبني الحكي معك لما أصحى بدي ارد عليك
بس قبل ما اروح خليني احكيلك شغلة
في حولنا moose بالمنطقة لكن ما منعلق قرونة عل حيطان
يعني نؤمن بالديموقراطية البناءة لكن في نفس الوقت منشخت عل بالولعة اذا اقتضت الضرورة :)
تصبح على خير
12-11-2013 10:20 AM
عوادالى مدام
المطلقه الها مطلق يكون في الخمسينات ام شب في العشرين بدو يفرح بصبيه بورقتها مسكره لانها ليله العمر مشمستعمل لما زهقان
رد بواسطة مدام؟؟
والبنت بدها تفرح بشب من عمرها مو مستعمل ومهتري من زمان ؟ ولك لو انا مطلقه مابوخذ الا عزابي ومابقبل . جكر بالمجتمع لاغير
رد بواسطة لعواد
والله في مطلقات بعرفهن اخذن عزابيه . وبعرف بنات اخذو ختياريه لاتحكم
رد بواسطة مدام؟؟
مو كل مجلتن مجلتن . يامجلتن انت ز اي اسمك لحاله بجيب الكئابه
رد بواسطة رد
اوكي تاخد مطلق بس كيف هي تطلقت بالعشرينات والمطلقين بالخمسينيات ما فهمتها هاي !!!
12-11-2013 11:14 AM
سلامة
الى تعليق#61
مين انت يا بنت ؟ خليتيني انبش كل اوراقي على رقم تلفون حتى لقيته
بتحكي اني بعرفك و توقعت اني عرفتك فرحت رنيت على البنت اللي كنت متوقعها مع اني كنت مستبعد انها تعمل اللي بتعمليه !!!!
زاد تأكدي انك هي لما رنيت اكثر من مرة و ما ردت و كنت استنى انها ترد و أتأكد منها و لو طلعت هي كنت بدي أروح لابوها و أحكيله بس لما ردت و اعطت عذرها على عدم الرد و عرفت ليش برن عليها انصدمت و حلفت أيمان بعدد شعر راسها انها مش هي و ما بتعمل هيك امور لدرجة انها صارت تعيط لما حكيت لها انا في طريقي لبيت اهلها احكي لابوها
فانا محتار هسا و غير هاي البنت ما الي قصة مع اي وحدة
بدك تحكي مين انت احكي و اذا في شي اساعدك انا مستعد و اذا بس شغل لعب مش مشكلة لكن لما بدك تتلعوبي استني لما تكون المشكلة أخذت حقها بالاهتمام و الآراء
رد بواسطة انا صاحبة تعليق 45
طنش اخي هاي وحده بتتسلى اكيد
رد بواسطة الى سلامة
الباب الي بيجي منه ريح ولا عشرة على الشجرة هههههههههههههههههههه يا زم طنش ولا عبالك
رد بواسطة سلامة
الله يسعدك يا بنت الاصول
حاولت ما ارد لكن كلامها بدها تحكي ضروري فكرتها وحدة بعرفها و بدها فعلا شي ضروري
بنسبة 90% ما برد على التعليقات المسيئة و لو عندي السلطة اني امنع التعليقات ما بمنعها لاني انا كمان لما بدي احكي او انتقد ما بحب حدا يمنعني
شكرا لاهتمامك
رد بواسطة رد
يعني لو هي اللي ببالك كان رنتلك تلفون ما عملت هيك حركات وبعدين شو عرفك أنها بنت ممكن شب وبدو يعمل فيك مقلب يعني لو منك بداويه بالتي هي الداء
12-11-2013 11:22 AM
اخضر ودمي اردني
كل النشامى يدعوا الفوز النا وانشالله الي ما بدعي يصيبة اسهال طول عمرة الي بحب الله يدعي للنشامى
رد بواسطة وحداتي حتى النخاع
كلنا مع النشامى والفوز للنشامى ان شالله اللهم دمر الاغوانية تدميرا اللهم اربكهم في ملعبهم اللهم يا ذا العرش العظيم ابتلي سواريز باسهال شديد وما يطلع من الحمام اللهم سلط ناموسة على كافاني تسحب دمه وما تخيليه يجمع اللهم امين
12-11-2013 01:49 PM
88
احنا بدنا لعب مو دعاوي اعقل وتوكل
رد بواسطة وحداتي حتى النخاع
يا زم صارلي شهر بدعي ادعي معي وكلنا نشامى
12-11-2013 02:45 PM
NESCAFE
الشيطونة
========
ارغب في تبادل المعلومات إذا امكن.
وهذا بريدي
wxy@ro.ru
12-11-2013 03:15 PM
السـ (السوسنة ) ــوداء


محرر

=====

بدنا مشكلة جديدة
12-11-2013 04:38 PM
نانسي الى وقت الغروب
عندما اجد بحياتي قلوب نقائها كنقاء الالماس ازداد فخراواعتزازا بذاتي فقط لاني حظيت بهم مساء القلوب البيضاء ،مساء الخير ياوقت الغروب
12-11-2013 04:39 PM
نانسي الى تعليق ٧١
اذا احترمتني ساحترمك وان لم تحترمني ساحترمك ايضا فانت تمثل نفسك وانا امثل نفسي ،افعل كل ماانت مقتنع به ..لانك لن تسلم من كلام الناس على ايه حال ،وحابه احكي للشخص اللي انتقدني وانتقد ملك الاحساس انت يااما بنت حاقده عليه لانه ادار لكي ظهره او ذلك الشخص الذي ادرت له ظهري انا واشكر كي وقت الغروب من كل قلبي واشكر كل المعلقين المحترمين الذين ان علقو فهم قالو خيرا او سكتو
رد بواسطة معاذ
يعني كلماتك قديمة وعفى عنها الزمن
وسوالفك هاي ما بطعمي خبز
12-11-2013 04:52 PM
القبطااان
اخي الكريم مسالة المطلقه الها اكثر من تفرع ,, الاولاد او العمر وسبب الطلاق ,,, يعني اذا انت مقتنع بالدين والاخلاق وما عندها اولاد وهاي ضروريه لانه مش ناقصك ببداية عمرك تنبلي باولاد وبكره ابوهم بصير يطالب فيهم كون امهم تزوجت وصاروا من حق الاب ,,, او بدك تقبل انه ابوهم يصير ييجي عشان يشوفهم ,,, انت شو جايبك لوجع هالراس ,, قلة بنات يعني ؟؟؟
13-11-2013 08:43 AM
أم محمد
السلام عليكم معظم زوجات الرسول عليه السلام من المطلقات والأرامل وأكثر واحدة لم ينساها من نسائه وأول ماآمن به سيدتنا خديجة رضي الله عنها فليست كل مطلقة سيئة حاول إقناع أهلك بالتدريج وتعريفها عليهم إذا لزم الأمروعلى صفاتها ومن يمون على اهلك لإقناعهم ولعل وعسى أن يصلح الله لك امرك ويختار لك الأفضل
13-11-2013 12:06 PM
من عواد لمدام
يسعدقلبك يا مدام وجهه نظرك تُحترم يا لزيزه
13-11-2013 01:24 PM
وووووووووووووو
الى المدام تحيت احترام فعلا المطلفه اذكي
14-11-2013 11:18 AM
اسووول الى المحرر
مساء الخيررر.والله يعطيك العافيه .شو رأيك في خسارة امبارح فضحونا والله.....
رد من المحرر:
مساء الورد والفل اه والله فضحونا
رد بواسطة اسووول
امبارح .دخنت باكيت كامل من وراهم وماكملت المباراه لانه صاحبتي نقلناها على المستشفى .وبتحكيلي منتخب .
رد من المحرر:
مساء الورد والفل اه والله فضحونا
14-11-2013 11:31 PM
اسووول
سيبك من اهلك ... وتزوج البنت الي بدك اياها .وازا ما زبطت معاك انتحر .
14-11-2013 11:49 PM
يتال القيسي
اخي الشاب عمرك مازال صغير واسمع من اهلك الكبار اصحاب الخبره واحذر ان تغضبهم لانك لو تزوجت حورية بحر لن تهنئ او تفرح وثق تماما ان الاهل لايتمنون الا الخير والسعاده لاولادهم وشكرا
16-11-2013 10:13 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات