حسام حسن: مباراة زامبيا حققت الفائدة للنشامى


جراسا -

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أن الجهاز الفني حقق ما أراده من فائدة للنشامى من خلال المباراة الودية التي خاضها مساء أمس الأربعاء أمام نظيره الزامبي وانتهت بفوزه 1-0.

وأشار الكابتن حسام حسن في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الأردني لكرة القدم اليوم الخميس، إلى أن هذه المباراة تحديدا والمعسكر المقام بالدوحة بشكل عام افرزا مؤشرات ايجابية ستعزز من قيمة الجاهزية التي يسعى المنتخب للوصول اليها وهو يواجه الاورجواي في مباراتي الملحق العالمي المؤهل لنهائيات كأس العالم يومي 13 و20 تشرين الثاني الجاري في عمان.

وتابع: اهدافنا كانت ترتكز على الجانب الفني والتكتيكي اكثر من النتيجة، والحمدلله حققنا الجانبين، فاللاعبون قدموا اداءا مطمئنا وتقيدوا بالتعليمات والواجبات واظهروا حماسا كبيرا، فيما ذهبت النتيجة الى ما يستحقه المنتخب اصلا وهي ستدفع نحو تعزيز النواحي النفسية والمعنوية للاعبين، خصوصا في ظل الضغط الحاصل عليهم جراء انتظارهم لمباراتي التاريخ.

واضاف: كنا اشرنا الى بعض السلبيات التي قد يعاني منها المنتخب هنا في الدوحة من حيث غياب خمسة لاعبين لارتباطهم بأنديتهم بالسعودية، ولكننا اشرنا الى احتمالية ظهور ايجابيات بالمقابل، وبالفعل وجد الجهاز الفني ان الاوراق التي استعان بها طيلة فترات المباراة على سوية عالية، ومن شأنها دون شك تعويض اية غيابات حالية او قادمة لا قدر الله، وعلي ان اشكر اللاعبين واعضاء اجهزة المنتخب كافة على جهودهم خلال المعسكر والذي انعكس اثره الايجابي امس، وكلي ثقة بأن العمل سيتواصل بالنسق ذاته يرافقه التركيز والانضباط والالتزام.

الى ذلك قرر الكابتن حسام حسن منح المنتخب الوطني اليوم الخميس فترة راحة بدأت منذ الظهيرة وحتى السابعة مساء، حيث توجه الغالبية العظمى للاسواق المتواجدة في الدوحة للتبضع والترويح، فيما سيحضر اللاعبون عند الثامنة الى المركز الصحي التابع لمقر الاقامة لخضوع الى التدليك والجاكوزي.

وصباح غد الجمعة سيخضع اللاعبون لجرعة تدريبية يعودوا بعدها الى الفندق تحضيرا للمغادرة الى المطار ومن ثم العودة باذن الله الى عمان، بحيث يتوجهوا الى منازلهم للراحة حتى ظهر السبت المقبل، وهو موعد تجمعهم في الفندق للبدء في معسكر جديد يتخلله تدريب مسائي، وعلى ان تتواصل التدريبات دون انقطاع حتى موعد مباراة الذهاب امام الاورجواي 13 الجاري.



تعليقات القراء

جميل جمال
ضلك احكي لتشبع يا حسام حسن الخسارة قادمة لامحال / على مايبدو انك بتحلم لتحقق نتيجة ايجابية
08-11-2013 01:49 AM
لا اثقف بحسام
بالطبع نتمنا لمنتخبنا الحبيب اجمل نتيجة.لكنني لا استطيع الوثوق بشخص لم يستطع مقاومة غرائزه الحقدية ولاسباب شخصية يستبعد افضل لاعبين (عبدالفتاح حسن وعامر ذيب)على حساب ليس فقط المنتبخ وأنما الوطن كله-لاننا جميعا الان المنتخب
رد بواسطة FarahAlzubi
فعلا حكيك صح ... بس احنا شو بدنا هسا المهم نتأهل و بعدين منسولف بهالسواليف
08-11-2013 04:49 PM
إلى الزعبي
صح كلام بس المشكلة انو استبعاد هكذا لاعبين مثل حسن وعامر ذيب قد يؤثر لا سمح الله على النتيجة.المفروض انو ما انسمحله بالتفرد بهكذا قرار تحت كل الظروف.
رد بواسطة Farah Alzubi
المفروض .... بس للاسف الاشي الصح ما بتطبق هون :(
08-11-2013 07:24 PM
مــــحــــمــــــد.
مدرب فاشل .
08-11-2013 07:37 PM
ريتال
1_0 للاردن بهمة النشامى
12-11-2013 09:30 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات