حسام حسن: نملك الطموح والاصرار لمواجهة الأوروغواي


جراسا -

أكد الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني أن وصول النشامى الى الملحق العالمي هو نتاج جهد وعمل مشترك من كل اركان اللعبة بقيادة سمو الاميرعلي بن الحسين قائد انجازات الكرة الاردنية، بحسب الموقع الرسمي لاتحاد الكرة.

وأضاف أن الجهاز الفني يعمل بكل جهد مع جيلين من اللاعبين بهدف تواصل انجازات الكرة الاردنية وبما يعزز من تطلعاتها ويحفظ مستقبلها.

وتابع: "نملك الطموح والاصرار ونعمل بإخلاص من أجل اعداد المنتخب للظهور بأجواء المنافسة أمام منتخب الاوروغواي الكبير بانجازاته ونجومه على بطاقة الصعود لنهائيات كأس العالم، ولأن الهدف مشترك ولا يشمل عنصر بحد ذاته، فإن العمل يتطلب حرصا اضافيا من كل اركان اللعبة وخاصة الاعلام والجمهور على دعم ومساندة المنتخب وخاصة في هذه الفترة الزمنية التي يجب على الجميع الوقوف بها مع المنتخب بطريقة ايجابية، وادراك أن المنتخب يحمل على عاتقه مسؤولية تلبية طموحات منظومة كاملة، ويتمنى أن يجد الى جانبه في الخندق الاسناد الكافي وبأي شكل كان، لأن الامر يتجاوز مباراة أو بطولة انما تصل حدود الاعجاز وتشمل مختلف الاطياف".

واعتبر المدير الفني أن ما وصل اليه النشامى ما كان ليتحقق لولا حرص العناصر الكافة على توجيه تركيزها لاهداف واضحة وصريحة، وتابع في هذا السياق: "منذ تسلم الجهاز الفني الحالي قيادة النشامى، لم يخطر بباله سوى أن يكون عند ثقة سمو الامير علي بن الحسين بقيادة المنتخب في أهم مرحلة بتاريخ الكرة الاردنية، ولأجل ذلك اعددنا سياسة وبرامج ومخططات ووضعنا سياسات واستراتيجيات تضمن لنا المضي لابعد ما يمكن، كما حرصنا على ترسيخ عوامل النجاح من خلال طبيعة التدريبات ونوعية المباريات وفتح ابواب المنتخب لزرع روح التنافس بين اللاعبين، فضلا عن مباديء الالتزام والانضباط، والحمد لله حتى الآن يسير كل ما وضعناه بشكل سليم وجميع ما سبق بات ابرز السمات الثابتة لدى النشامى.

واضاف: "وصول النشامى للملحق حدث تاريخي بحد ذاته، وبعث فينا جميعا الفخر والاعتزاز، ويفرض علينا العمل دون الالتفات الى اية امور هامشية ويجعلنا نتمسك اكثر للمحافظة على الانجاز وعدم العبث به لأن ما تحقق جاء بفضل تضحيات كبيرة من اركان اللعبة وتعب بدني ونفسي من الجهاز الفني واللاعبين، وبدأ اصلا بفضل الجهد الكبير الذي بذلته منظومة الكرة الاردنية خلال السنوات الماضية بقيادة سمو الامير علي بن الحسين.

وعن المرحلة القادمة اوضح: "اجزم بأن كل الاردنيين وكما كانوا على الدوام يقفون خلف المنتخب وحريصون كل الحرص على دعمه في كل المواقف ولذلك فإنني اطمئن الجميع بأن المؤشرات ايجابية جدا، وتبعث على الارتياح، والمعسكر الذي يقام حاليا في الدوحة يحقق كل اهدافه الفنية والبدنية والمعنوية، كما سارت عليه تحضيراتنا منذ البداية على طبيعة الحال، لأننا ندرك جميعا قوة منتخب بحجم الاوروغواي الذي نفخر بأننا ننافسه على بطاقة الصعود الى نهائيات كأس العالم.

وعاد الكابتن حسام حسن ليعبر عن فخره واعتزازه وزملائه اعضاء الجهاز الفني بما حققوه مع النشامى في المباريات الودية والرسمية والتي اوصلته لبلوغ الملحق العالمي واكد توجيه الطموحات نحو مسار مواصلة مشواره الناجح بتصفيات كأس اسيا واعداد واكتشاف جيل جديد ينخرط مع النجوم الكبار وليشكلوا بالتالي توليفة مثالية قادرة على العطاء.



تعليقات القراء

Farah Alzubi
الله يوفقك يا منتخبنا و تفرحنا... اخر خبر بقول انو الاوضاع مستقرة و اجواء رائعة في معسكر منتخبنا !!! نشالله يكون هاظ الحكي صح يا رب ! وسائل الاعلام ثورت موضوع شفيع و حسام حسن ... يا رب ما يأثر هاظ الموضوع ع منتخبنا.ثقتنا كبيرة فيك يا منتخبنا



04-11-2013 07:44 PM
الاحول
والله الواحد بطل يشوف الصح وين هو في مشاكل والا لا على كل المفروض لو في اي مشكله الاعلام خاصتنا التكتم عليها حتى ﻻ تاثر على مشوار النشامى بالتوفيق ان شاء الله
04-11-2013 09:34 PM
جميل جمال
كثرة اللعي يا حسام حسن ما بفيد مطلقا الخسارة جاية جاية لا محال
سواء قلت نعم ام لآ
تذكر كلامي يا حسام حسن
2-0 هنا
4-0 هناك
طبعا بالراحة
05-11-2013 01:57 AM
اله حاسبه
والله يا اخ جميل انك متفائل بقوة المنتخب اذا 2 هون و4هناك----انا بنصح الجمهور الاردني يجيب معاه الات حاسبه حتى يقدروا يحسبوا عدد الاهداف الي رح تدخل فيهم----واهلين منتخب والله ومن------اذا بتصلو لخط النص
11-11-2013 12:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات