اعتصام سائقي قلابات نقل رمل صويلح على طريق العدسية


جراسا -

نفذ عدد من سائقي قلابات نقل رمل صويلح اليوم الاربعاء اعتصاما على طريق العدسية للمطالبة بتزفيت الطريق المؤدي الى مقالع نقل رمل صويلح وتمديد ساعات العمل لتكون على مدار الساعة.

وكان قد تم تحديد ساعات نقل الرمل من الساعة الخامسة صباحا وحتى الخامسة مساء.

وقال مدير أشغال محافظة العاصمة المهندس صالح العبادي إلى (بترا) انه تم الإتفاق مع أصحاب المقالع لتعبيد الطريق الممتد من الشارع الرئيسي المؤدي الى منطقة العدسية باتجاه المقالع ومرامل صويلح.

واكد أحد السائقين المعتصمين في اتصال هاتفي مع (بترا) ان طلب تمديد ساعات العمل جاء بسبب ارتفاع درجة الحرارة في المنطقة خلال الفترة المعدلة وبالتالي هم يفضلون العمل خلال الليل الذي تنخفض خلاله درجات الحرارة.

وفيما يتعلق باتاحة العمل لهم على مدار الساعة قال المهندس العبادي ان هذا الأمر من صلاحية دائرة السير وليس لوزارة الأشغال.

 (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات