عميد كلية عمان الجامعية يرعى تخريج دورات تدريبية متقدمه للأشقاء العراقيين


جراسا -

ضمن توجيهات عطوفة أ.د عمر الريماوي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في قيام الجامعة بدورها في خدمة المجتمع المحلي والعربي في التدريب والتعليم المستمر إضافة إلى دورها الأكاديمي الذي نقوم به.

رعى أ.د محمود خلف عميد كلية عمان الجامعية للعلوم المالية والإدارية حفل تخريج دورات لكوادر عليا من وزارة النفط العراقية بحضور نائب العميد ومساعدي العميد للشؤون الطلابية والإدارية ومساعد العميد للتخطيط والتطوير ورئيس قسم التخطيط ومساعديه.

وألقى أ.د محمود خلف  عميد الكلية كلمة رحب فيها بالمشاركين في بلدهم الثاني الأردن واستعرض خلال كلمته دور مؤسسات التعليم والجامعات الأردنية  في عقد مثل هذه الدورات الناجحة التي تشكل رافد قوي يساهم في عملية إعادة أعمار العراق وتلبية متطلبات النهضة الشاملة فيه.

وفي نهاية الحفل ثمن رئيس الوفد العراقي المشارك في الدورات دور المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم في إعادة أعمار العراق ودور جامعة البلقاء التطبيقية في توفير الدعم والخبرة من خلال عقد مثل هذه الدورات مشيرا بالوقت ذاته إلى التميز والمهنية العالية التي أبداها كادر كلية عمان الجامعية القائم على الدورات بشقيه الأكاديمي والإداري .

 

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات