البنك العربي يرعى حفل تخريج طلاب مدرسة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميز


جراسا -

رعى البنك العربي حفل تخريج مدرسة الملك عبدالله الثاني بن الحسين للتميز في الزرقاء الجديدة برعاية معالي السيد حيدر محمود – وزير الثقافة السابق وبحضور عطوفة محافظ الزرقاء السيد أحمد الشياب وجمع غفير من الأهالي حيث شارك في الحفل عدد من طلاب المدرسة بفقرات متنوعة تعليمية وترفيهية  وكلمات للخريجين.

و قال السيد انطون لولص مدير إدارة الخدمات المصرفية للأفراد / الأردن ان هذه المشاركة تأتي إيمانا من البنك العربي بالدور الأساسي للتعليم في عملية التنمية والتطور وتقديرا منه للمستوى المتميز الذي وصل إليه قطاع التعليم في الأردن مما انعكس بشكل إيجابي على النهضة الثقافية التي تشهدها المملكة.

وأكد السيد لولص أن البنك العربي حريص على المشاركة في مختلف الفعاليات الثقافية والتعليمية المتنوعة حيث يولى رعاية خاصة للقطاعات التعليمية والشبابية المختلفة من اجل الإسهام في غرس قيم علمية وثقافية سامية لدى جيل الشباب.

وتعتبر مدارس الملك عبدالله الثاني للتميز من المدارس الرائدة، وظاهرة تربوية وتعليمية متميزة مواكبة للسياسة التعليمية في المملكة ومخصصة لأهدافها المتمثلة في رعاية الموهوبين والمتفوقين لينسجموا مع رسالتهم في الحياة من خلال تقديم مناهج متطورة وإعدادها وفق حاجات الطلبة ورغباتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات