صور .. بانيو إليسا وهيفا يثير الانتقادات


جراسا -

في مصادفة غريبة، انضمّت اليسا وهيفا وهبي إلى نجمات “البانيو” (المغطس) بعدما ظهرت اليسا في البانيو في أحد مشاهد كليبها الجديد “تعبت منك”، بينما انتشرت صور لهيفا وهي في “البانيو” أيضاً.

لكنّ “بانيو” اليسا كان صاحب النصيب الأكبر من التعليقات، إذ أشاد عدد كبير من محبّي صاحبة “تعبت منك” بتصميم البانيو الذي يظهر في الكليب. مع ذلك، لم تسلم من الانتقادات واعتبرها بعضهم من مطربات البانيو والمقصود هنا مغنّيات الإثارة والإغراء.

ولم تقتصر الانتقادات على ظهور اليسا في البانيو فحسب، بل امتدت إلى اتّهامها بتقليد المغنية الأميركية ريهانا التي ظهرت في البانيو في أحدث كليباتها. وقال منتقدو اليسا بأنّها تتعمّد دوماً تقليد نجوم هوليوود سواء في الفساتين والتسريحات وحتى الكليبات بما فيها “البانيو”.

وفي الوقت نفسه، انتشرت صور لهيفا وهبي وهي تنام في المغطس بملابسها، علماً أنّها الصور الدعائية للدويتو الذي يجمعها برامي عياش ويحمل عنوان “أنا عم بحلم”.

وتعتبر ماريا مغنية البانيو الأشهر بعدما كانت أوّل مَن غنت في البانيو أغنيتها الشهيرة “العب”. يومها، ظهرت وهي تستحم في مغطس مليء باللبن و”الكورن فليكس”، علماً أنّ الأغنية أثارت جدلاً واسعاً وانتقادات حادة وقت عرضها.

واللافت أنّ الغناء في حوض الاستحمام لم يقتصر على المطربات فحسب، بل امتدّ إلى فارس كرم الذي أطلّ في كليب “لامشيلك حافي” وهو يضع البانيو في الصحراء ويغنّي من داخله.











تعليقات القراء

الى الغوااااالي

ربي إنها ليلة الجمعة
من خير الأيام عندك
فأكتب لنا الخير فيها
وأسعد فيها قلوبنا



يسعد صبااااااحكم

اخي ابو شراااااااااار *****
لجنـــةالمتابعــــــه والتفتـــــــــــيش ****** القبطــااااااان ***حسام عـــــزب *** سري للغايــــــــــــه *****الرعــــــــد **** مواطن زهقاااااااااان **** درداااااااح ***** رائـــد **** نعســــــاااااان ******* يحيـــــــى *****خالــــــــــــــــــد **** أم رياااااااان **** أحلى ســــــــــــلام **** بنـــــااااااااااان , **** اميرة كل النجماااات *** ســــاااااالي **** السلطــــــي ***** رووووووووووعة ***** سمـــــاااااا *** ميس الريم **** نونــــــــــــا **** SH **** SR ,,,,, نرمين **** نونـــــااااا**** زهرة الشـــــــــــام **** ذكريات جميـــــــــــــــله **** عطر المحبـــــــــه *** ننــــــــــــوش **** ندى الايــــام **** الحنونــــــــــــه *** جزر القمـــــــــــر ***** نعسانــــــــــه *** Rose Jordaaan *** احلى دودو *** ذكريات الحلـــــــــــــــوه *** ارجوان **** سالــــي *** اماني عبـــــــاس **** نور الحيـــــــــــــــاه **** وردة النرجس **** السوسنــة السوداءءء**** لمـــااااار
****احـــــلاااااهم ***** مشكلجيه *** العنــووووود **** الادميرااال **
بنت الزرقــااا ***** نورة المغروووورة ***** صحفيـــــة **** غنــــى ***** الحنونـــــــة ****
اردنية وافتخر **** المهندسة ديمة
**** اختصــــر **** الطيبـــة ****
متالمــــة **** مهنــــد **** ميمــاتي **** (( نبع المحبــــة )
23-08-2013 01:32 AM
الشيخ
الهانم مكيفه في البانيو بس مش حاسبه حساب القبر الذي سوف يكون اقل من حجم البانيو اللي بتستحم فيه الهانم فلك الويل ثم الويل يوم القيامه
رد بواسطة السوسنة السوداء
اي وحدة قصدك

ولا الاثنتين
23-08-2013 10:11 AM
ابو شرار
فنانات الشراشف و الحمامات !!!
رد بواسطة على راسي
والله يا أبو شرار بدها مغطس ألي يومين مش متحمم هههههه
23-08-2013 12:36 PM
ربي
الله يحرقكم يارب وماتلاقو الي يحممكم بجاه النبي الله يريحنا منكم غضب ربنا بزيد علينا من وراكم يا كلاب
23-08-2013 07:30 PM
السوسنة السوداء
ساقطات

ان لم تستح فافعل ماشئت
مثل الحلويات المعرضة للذباب
ماحد بشتريها
23-08-2013 07:31 PM
ابو شرار
على راسه ,,,,

روح تحمم يازم !! النظافة الشخصية ضرورية !!!
23-08-2013 08:58 PM
أمير نوره
مسالخيرات
23-08-2013 11:51 PM
55
المرة الجاي في المرحاض
25-08-2013 08:16 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات