اربد: خمس مدارس مسائية لاستيعاب 6 الاف طالب سوري


جراسا -

قال مدير التربية والتعليم لقصبة اربد الدكتور علي المومني انه سيتم هذا العام افتتاح خمس مدارس مسائية في قصبة اربد لاستيعاب الطلبة السوريين، جراء الاكتظاظ الكبير الذي تشهده مدارس القصبة.

وبين المومني ان عدد الطلبة السوريين وصل الى اكثر من ستة الاف طالب وطالبة.

وتفقد المومني اليوم قاعات الامتحان الثانوية العامة بالنسبة للطالبات السوريات في مدرستي امنة بنت وهب وصفية بنت عبد المطلب، لافتا الى أن الامتحان الذي بدأ في الخامس عشر من الشهر الحالي ويستمر حتى التاسع والعشرين منه، تقدم له 700 طالب وطالبة من اللاجئين السوريين.

واكد حرص المديرية تسهيل مهمة اللجنة العليا للامتحانات التابعة للائتلاف الوطني السوري المكلفة بمتابعة عقد امتحان الثانوية العامة للطلبة السوريين في مناطق قصبة إربد وإتاحة جميع الإمكانات لتسهيل عمل اللجنة، بما يمكنها من انجاز مهمتها بكل يسر وسهولة.

(بترا)



تعليقات القراء

ممكن نعرف اماكن المدارس
ممكن نعرف اماكن المدارس واسماءها والثانوية منها
20-08-2013 02:35 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات