محافظ العاصمة يرفض إقامة مهرجان بذكرى النكبة .. وموسى الوحش يعتبر إن الديمقراطية في الاردن ناقصة !!


جراسا -

خاص- اعتبر رئيس فرع جبهة العمل الإسلامي في عمان الثانية موسى الوحش اليوم إن " التخبط" في السياسات و"عدم وضوح" الرؤى تقف وراء رفض محافظ العاصمة إقامة مهرجان بذكرى النكبة.

وكان الوحش قد تلقى اخطارا من المحافظ سعد الوادي ابلغه فيه رفضه اقام المهرجان الذي كان مزمعا بعد صلاة عصر الجمعة 29/5/2009م في ساحة سوق السبت الشعبي في منطقة القويسمه.

ولم يبرر المحافظ موقفه هذا غير انه اشار الى انه يستند في قراره الى قانون الاجتماعات العامة رقم 7 لسنة 2004م المعدل بالقانون رقم 40 لسنة 2008م .

واستهجن الوحش منع اللاجئين الفلسطينيين من استذكار النكبة في الوقت الذي يجهد الكيان الصهيوني في شطب حق العودة والدفع باتجاه التهجير.

ولفت الى ان الحزب قاد الشارع الأردني بانضباطية ومسؤولية عالية وتابع"نحن حريصون على أمن البلد واستقراره"،مشيرا الى ان التضييق على الفعاليات السياسية "يتناقض" مع استمرار الحكومة في رفع شعار المشاركة الشعبية في القرار.

وأشار إلى أن الديمقراطية في البلد " ناقصة " وهي "بحاجة إلى أجواء صادقة"،مشددا على اهمية الوقوف في وجه "المستفيدين" من "تهميش" ارادة الاردنيين لافساح المجال لانطلاق اصلاح سياسي "يسهم في تمتين الجبهة الداخلية"

يشار الى ان رفض محافظ العاصمة لاقامة مهرجان يستذكر حق العودة جاء بعد ساعات فقط من رفض محافظ الزرقاء لاقامة مهرجان مشابه يعنى بذات الموضوع.



تعليقات القراء

واحد اثنين ثلاثة
اذا الوحش مش عاجبة يروح يدور على بلد ثانية
21-05-2009 12:56 PM
اردني
مابطلعك تحكي الديمقراطية ناقصة كان فيك خير روح عفلسطين او زي ماحكا رقم واحد بلد ثان خلينا انشوف تقدر تفتح ثمك
21-05-2009 02:34 PM
برافو
برافو سعادة موسى الوحش
21-05-2009 02:36 PM
الى اردني من سبع الليل
ادفع عمر نتنياهو واعرف اذا انك بتعرف شو يعني ديمقراطية
يا رجل الديمقراطية معدومة عنا وليست ناقصة فقط
الحق مش عليك
الحق على وزير التنمية السياسية
21-05-2009 02:37 PM
مستشار سبع الليل
الى اردني ........... هو حد صاحلو يروح على فلسطين اذا نعم ما تروح انته
21-05-2009 02:38 PM
soso is love you
يا وحش اذا الديمقراطية بالاردن ناقصه ,., بنصحك تخش بلد ثاني فيه ديمقراطيه وتفتح جامعه تدرس ديموقراطية.؟. والله عيب عليكوا تفسروا الديمقراطية على قياسكوا بس
21-05-2009 05:41 PM
اردني 2
ان الدمقراطيه التي تعني هي ليست بدمقراطيه .....لانه هناك من ينتهز الفرصه وبدلا من ان يحي الذكرى يقوم باعمال شغب وتخريب ... هل هذه هي الدمقراطيه ...... الدمقراطيه بريئه من تلك الاعمال....وبحمد الله نحن وجميع من يقيم ويعيش في هذه البلد ينعمون بالأمن والأمان وبدمقراطيه للجميع لا تنعم بها اي دوله في العالم ....
22-05-2009 09:57 AM
جورج
الديموقراطية ليست كلمة تقال فقط دون معرفة معناها الحقيقي ..
ليست الديقراطية هى ننشتم بعضنا البعض وأن نسب ونلعن ونقوم بعمليات تخريب وتكسير بالممتلكات الخاصة والعامة دون اي تمييز..
أنا مع منع مثل هذة المهرجانات الى ان نصل الى مرحلة الوعى التام الذي من خلالة نستطيع ان نحدد المعنى القيقي للديمقراطية . كلنا نحب فلسطين لكن يجب ان يعلم كل انسان غيور وحريص في ان واحد على ان حب فلسطين يجب ان يترجم على ارض الواقع ويجب ان يترجم على ارض أردن الخير. فليس العبث فية شى من الوطنية وليس التخريب ايضا فية وطنية .

22-05-2009 12:16 PM
اردني 2
تحياتي لجورج ....والله كلام ذهب
فلسطين للكل ولايستطيع احد ان يزاودنا على حبنا لها ....واحياء الذكرى لا يأتي بالعبث والتخريب والشغب بل يأتي بالكلمه الطيبه التي تعبر عن تضامننا وحبنا لهذه الارض الطيبه فلسطين ولا يجوز ان نسمح لأحد ان ينتهز هذه الذكرى لغاية في نفسه....
22-05-2009 03:09 PM
المقهور
الى صاحب التعليق رقم 8 صاحي ولا نايم ولا مش عارف ايش
22-05-2009 05:16 PM
اردني 2
الى مقهور
التضامن مع النكبه يجب ان يرتقي الى مستوى رفيع يتناسب ومضمونها .... وللأسف شاهدنا المستويات المتدنيه التي ليس لها علاقه بالتضامن .....
22-05-2009 09:29 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات