غلطة .. بمليون دولار


جراسا -

ارتكب كازينو في الولايات المتحدة خطأ فادحا، حيث حوّل جائزة قيمتها مليون دولار إلى الشخص الخطأ، غير أنه لم يتوانَ عن تصحيح خطئه وتحويل مبلغ مماثل للفائز الفعلي.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن المسؤولين في كازينو هورشو بسينسيناتي الأميركية قدموا جائزة بقيمة مليون دولار إلى أميركي يدعى كيفن لويس، ليتبين لاحقاً أنه ليس الفائز الفعلي، بل شخص آخر يحمل الاسم عينه، ومن الفئة العمرية ذاتها، ويقيم في سينسيناتي، ويشاطره معلومات شخصية عديدة.

وقال المسؤول في الكازينو، كيفن كلاين، إن "الخطأ كان خطأنا"، موضحاً أنه "ولهذا السبب، وانطلاقاً من التزامنا القيام بالصواب بالنسبة إلى زبائننا، قدّمنا مليون دولار لكل منهما".



تعليقات القراء

ابو شرار
هاي غلطة ؟! هاي حيونة !!!
14-08-2013 11:38 AM
محتار
آااخ لو تتعلم حكومتنا من هالكازنو. مش كازينو بس بظل اصدق وعندو شفافية واعتراف بالخطا اكثر ب كثير من موسسات عنا والباقي عندكم. لو تيجي ادارة هالكازينو تدير البلد مش احسن.
14-08-2013 11:51 PM
اعزب وعندي ولد
عاااااااااااااااادي جدا ليش لا كل شي ممكن
15-08-2013 08:05 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات