مناطق مجاورة لمديرية مياه الزرقاء بدون مياه منذ أكثر من شهر ونصف!!


جراسا -

خاص- اشتكى مواطنون يقطنون في منطقة الزرقاء الجديدة وتحديدا في المنطقة الواقعة في شارع أيوب من عدم وصول المياه الى بيوتهم.

المواطنون أكدوا في شكواهم الى "جراسا نيوز" بأن المياه مقطوعة عنهم منذ أكثر من شهر ونصف، ورغم مراجعاتهم العديدة لمديرية مياه الزرقاء الا ان لا حياة لمن تنادي.

يذكر بأن مديرية مياه الزرقاء تقع في منطقة محاذية لهم وعلى الرغم من ذلك لا تصلهم المياه، في حين عملية الضخ لبقية المناطق جدا ضعيفة بحسبهم ولا تصل الى البيوت الاردضية والعمارات السكنية في غالبية مناطق الزرقاء الجديدة !!

المواطنون يناشدون مدير مياه الزرقاء ضرورة الايعاز لحل مشكلتهم، سيما وأن الموسم صيفا الامر الذي تزيد كمية استهلاكهم من المياه، ومنوهين الى ان قضية شراء صهاريج المياه لن تحل مشكلتهم، هذا الى جانب ما يستنزفه ذلك من نفقات ستكلفهم الكثير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات