ميس : علاقتي بالمطبخ فاشلة .. وهذا أجمل فانوس حصلت عليه


جراسا -

أكدت الفنانة الأدرنية ميس حمدان أن مظاهر الاحتفال برمضان اختلفت حالياً عما كانت عليه عندما كانت في عمر صغيرة، نظراً لانشغالها الدائم بأعمالها حتى في رمضان.

ميس تحدثت عن ذكرياتها مع أول يوم صيام قائلة: «كان عمرى 6 سنوات وكنت تلميذة فى مدرسة الحقيقة وكان الصيام بالنسبة لي صعبا جدا واتذكر والدتي في تلك الفترة كانت تعلمني الصيام تدريجيا وكنت اتباهى بذلك أمام أصدقائي».

أكثر الأشياء التي تحرص حمدان على عملها في رمضان كشفت عنها بقولها: «أحرص على مقابلة أصدقائي وعائلتي لأن الحياة بطبيعتها تفرض علينا عدم الذهاب إلى كل من نتمنى زيارتهم بحكم طبيعة عملي والتصوير بشكل دائم في أوقات مختلفة، فأنا أشعر بالتقصير ولكن احاول دائما أن أكون قريبة منهم لأن صلة الرحم مهمة، بجانب الصلاة مع والدتي وشقيقتي ومتابعة الدروس فى المسجد لأنها تفيدني بشكل كبير».

أول فانوس حصلت عليه ميس كان من والدتها، واعتبرته الأجمل في حياتها، وعنه قالت: «الفانوس كان بدائي ولونه أزرق وكان بداخله شمعة وأنا احتفظ به حتى الآن لأنه أجمل فانوس جاء لي».

علاقة الممثلة والمغنية الشابة بالمطبخ وصفتها ميس بالعلاقة الفاشلة، وبررت ذلك قائلة: «لا أعرف شيئا عن أمور المطبخ بسبب طبيعة عملي ولكن والدتي تحرص دائما أن تعلمني ولكن أقابل هذا التشجيع بالهروب فأنا على علم ودراية أن المرأة لابد أن تتعلم الطبخ».

أما عن أكلات ميس حمدان الرمضانية المفضلة فهي: «الفتة الشامي فهي عبارة عن أرز ولحمة مفرومة وبقدونس، والسمبوسة بالجبنة، والشوربة والمقلوبة وهي أكلة لا يعرفها الكثير من الناس فهي عبارة عن طبقات من الأرز والفراخ وكذلك مسخن هي عبارة عن فطيرة باللحمة المفرومة، أما بالنسبة للحلويات البسبوس والقطايف، كل هذه الأكلات لا استطيع أن استغنى عنها فى شهر رمضان».



تعليقات القراء

ام رياااااااان
بتحكي..الشوربه والمقلوبه اكلات لا يعرفها الكثير من الناس!!!
طيب انا اليوم اعملت مقلوبه وشوربه
انا هل فنانه ما بحبهااااااااااا ابدااااا.
لجنه المتابعه تعالوا..التعليقات اليوم حلوه نص فريره
رد بواسطة معليش
سامحيها
29-07-2013 10:21 PM
ناااادية
هو انتي فاضية للطبيخ والنفيخ
رد بواسطة هههههه
حلوه
29-07-2013 11:01 PM
هزاز
شو رايكي بمنسف ع جميد طفيلي
30-07-2013 08:50 AM
الشيخ
شو نوع الفانوس اللي اخذتيه بضوي ولا طافي وهل اذا يمر اي واحد يشوف الفانوس ويتصور جنبة .... آخ منك انتت يا بتاع الفوانيس
07-08-2013 01:17 PM
ابو كوسا
الان يا اخوان يا عالم بدي واحد يقنعني انو الحجه ميس صايمه او بتعرف اشي اسمه رمضان والدليل على منظرها بالصورة وهي مزلطه من فوق ومن تحت والهانم جايه هسا تقول انها صايمه.... علينا مندلينا.... علينا يا كوسا
07-08-2013 01:20 PM
الشيخ
يعني ميس بتحكي معكو وكانها صايمه او بتعرف رمضان او بتعرف ربها وعلي الطرباش انها مش صايمه ولا بتعرف الصيام لان الصيام باثر على صحه الهانم وعلى حنجرتها الذهبيه وبيعطل عليها اعمالها الفنيه الساقطه التي تعتمد على التعري وعرض المفاتن والجسد الرخيص كل هذا علشان الوصول للشهره ولو كانت الشهره على حساب الكرامه والاخلاق بس لكن للاسف معظم فنانو العرب رجالا" واناث فاقدو للكرامه والادب والاخلاق وسلامتكو
07-08-2013 06:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات