فريق الاتحاد بطلا للدوري النسوي للناشئات


جراسا -

توج فريق الاتحاد اليوم الإثنين بطلاً للدوري النسوي للناشئات تحت سن 15 لأندية النخبة لموسم 2023-2024، عقب مباراته التي تغلب فيها على الأرثوذكسي 6-0، على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

وسلمت عضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس اللجنة النسوية ستيفاني النبر والأمين العام للاتحاد سمر نصار، فريق الاتحاد كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بحضور رئيس نادي الاتحاد عمر حديد، ورئيس نادي عمان FC عيسى مارتو، وممثلة نادي الأرثوذكسي رولا عقل، فيما حصل عمان FC على ميداليات المركز الثاني، وظفر الأرثوذكسي بالبرونزية بعد أن استقر ثالثاً.

ومع اختتام منافسات البطولة، تربع فريق الاتحاد على صدارة ترتيب الفرق بالعلامة الكاملة وبرصيد 24 نقطة، يليه عمان FC 13، ثم الأرثوذكسي 12، الأهلي 8، والاستقلال أخيراً (دون نقاط) ليهبط إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.

وأقيمت منافسات البطولة بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين ذهاباً وإياباً، وتوّج الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط بطلاً للدوري النسوي – النخبة ت15 لموسم 2024، فيما يهبط آخر فريق على سلم الترتيب إلى مصاف أندية الدرجات للموسم القادم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات