الذهب مقابل خسارة الوزن


جراسا -

قررت بلدية دبي في إطار جهودها لمكافحة السمنة منح كل مواطن يفقد كيلوغرامين من وزنه خلال فترة شهر كمية من المعدن الأصفر، على ما ذكرت الصحف المحلية.

وقال المدير العام للبلدية حسين لوتاه «كلما فقدت وزناً كلما ربحت أكثر».

وتتزامن الحملة مع شهر رمضان إذ يمتنع الصائمون عن الطعام والشراب نهاراً لكنهم يعوضون عن ذلك ليلاً، الأمر الذي لا ينصح به أخصائيين التغذية.

وبإمكان الرابحين المشاركة في سحب يانصيب يربح فيه الثلاثة الاوئل قطعة ذهبية بقيمة عشرين ألف درهم (5400 دولار) لكل منهم، في حين يتقاسم الآخرون جوائز قيمتها الأجمالية 200 ألف درهم (54 الف دولار).

وعلى الراغبين في المشاركة القيام بوزن أنفسهم في أماكن عامة في دبي للمرة الأولى الجمعة، ومن ثم في 16 آب (أغسطس) المقبل.

وتابعت الصحف إن المشاركين سيتلقون نصائح خبراء التغذية والأطباء لمساعدتهم في تخفيف أوزانهم مع التعهد بعدم اللجوء إلى «طرق غير سليمة» لخسارة الوزن



تعليقات القراء

عابرة سبيل
فكره هادفه و حلوه
بس ما بحتاجها :-D
20-07-2013 02:43 PM
عدي الحلو
فكرة حلوة
20-07-2013 06:06 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات