فتاة تخاف من .. الجبنة !


جراسا -

تعاني فتاة بريطانية في العشرين من العمر، من أعراض نادرة تجعلها تُصاب بالرعب من الجبنة، وتتجنب رؤيتها في متاجر بيع المواد الغذائية، وتغادر أي مكان يحتوي عليها.

وقالت صحيفة (صن)، إن سامي جنكينز، تعاني من أعراض ما يسمى رهاب (توروفوبيا)، والتي جعلتها ترفض وظيفة عمل لتجنّب الجبنة، وتسعى الآن بشكل يائس للحصول على مساعدة مهنية للتغلّب على هذا الخوف.

وأضافت أن سامي، الطالبة في كلية الإعلام، تشعر بالخوف والاشمئزاز من فكرة لمس أو مشاهدة الجبنة، وتسبّب لها التعرّق البارد.

ونسبت الصحيفة إلى الطالبة البريطانية قولها إنها "لا تعرف ما حدث لها لكي تصاب برهاب الجبنة، ولم تكن تعتقد أنها ستسبّب لها مشكلة حيث كانت تأكل الجبنة في صغرها، وتسعى الآن للحصول على مساعدة طبية".

وأضافت سامي إنها "تشعر بالحرج كلما طلبت زميلاتها البيتزا حين تزورهن، وتضطر للخروج من غرفهن على الفور بسبب احتوائها على الجبنة، كما تُصاب بالارتباك والتوتر في كل مرة تعود فيها والدتها إلى المنزل بعد التسوّق خوفاً من احتواء المواد الغذائية التي اشترتها على الجبنة".

وأقرّت بأن أعراض (توروفوبيا) التي تعاني منها كلّفتها فرصة عمل، حين عرض عليها مخزن (ويتروس) للمواد الاستهلاكية وظيفة في قسم الأجبان.



تعليقات القراء

عابرة سبيل
يحوطوها بقدر مليان جبنه و غطسوها فيها 3 مرات قبل الاكل :D
عﻻج بالصدمه :p
رد بواسطة عابرة سبيل
هههههه
لليش هيك مش زابط معي التعليق !! عين الله يحميني :D بعيد ع البطيء

يحطوها بقدر مليان جبنه و يغطسوها فيها 3 مرات يوميا قبل الاكل :D
عﻻج بالصدمه :p
رد بواسطة بطلت أعزب
هههههههههههههه

حرام عليكي يا عابرة سبيل
رد بواسطة استغفر الله
استغفر الله
20-07-2013 01:15 PM
السوسنة السوداء
ارهاب جبنة
وعرضوا عليها بيع بقسم الاجبان شو هالصدفة

بعتقد انه شي نفسي
20-07-2013 01:58 PM
امير نورة
مسالخيرات يا حلويييين
20-07-2013 06:07 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات