درة: بدل رقصي أقرب للسواريه ..


جراسا -

اعتبرت الفنانة التونسية «درة» شخصية «رمانة» التي تجسدها في مسلسل «مزاج الخير» تمرد على الشخصية الطيبة الهادئة التي دائما ما تجسدها في أعمالها.
درة لا ترى أي إزعاج في تقديم شخصية «راقصة» خلال شهر رمضان، وقالت: «عندما اخترت العمل كنت أعلم أن أعمالي يعاد عرضها على مدار العام، وليس خلال شهر رمضان فقط، لذا اهتميت بالمضمون والرسالة التي أريد توصيلها للجمهور».
وأضافت: «للعلم عرض علي خلال رمضان الماضي تجسيد دور راقصة ورفضت لأن الدور لم يكن بالقوة المطلوبة، إضافة إلى أنني أراعي في كل أدواري المصداقية والاحتشام وعدم التجاوز، فجميع بدل الرقص في المسلسل أقرب ما تكون بالسواريه».
الفنانة التونسية شددت على أنها لم تقبل الاستعانة بدوبليرة لتصوير مشهد عنف يتضمن ضربها ضمن أحداث المسلسل، وعنه قالت: «المشهد الوحيد الذي يحتوي على عنف هو ما تم عرضه في برومو المسلسل، وحاولت في البداية عمله دون التعرض للصفعة ولكن فشلت المحاولات، ونظراً لأهمية المشهد تحملت الصفعة واصررت على عدم الاستعانة بدوبلير».
وتابعت: «وللعلم أكثر ممثل عذبني هو ماجد المصري في مسلسل «آدم» حيث ضربني كثيراً خلال مشاهد تعذيبي في أمن الدولة».



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
من هي درة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رد بواسطة سري للغاية
وحده
رد بواسطة السوسنة السوداء
بعرف انها وحدة
19-07-2013 10:10 PM
عدي الحلو
الله يهديها
20-07-2013 05:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات