رانيا: ألوم الذي يخجل من مشاهد القبلات والأحضان


جراسا -

أكدت الفنانة المصرية رانيا فريد شوقي أن شخصية «ليلي» التي تقدمها في مسلسل «نقطة ضعف» شبيهة بها، وخاصة في علاقات الحب التي عاشتها.
رانيا قالت إن الشخصية الرومانسية تمر بقصص حب لا تكتمل، وفسرت ذلك بقولها: «بالنسبة لي مررت بحب مراهقة وانتهى بمجرد بلوغنا وأنا بطبيعة الحال شخصيتي عاطفية لذلك أتزوج بقلبي، ولا أستخدم العقل، فكان زواجي الأول من أبو البنات عن قصة حب، ولكنه انتهى بالطلاق، وزواجي الثاني أيضا كان عن حب وانتهى بالطلاق، وأعتقد أن ذلك بسبب رومانسيتي».
الفنانة المصرية أكدت أنها تعلمت من تجاربها السابقة وأضافت: «لن أكرر أخطائي في المستقبل، بعد انفصالي الأخير شعرت بضرورة إجراء ما يسمى بكشف الحساب، أراجع نفسي من خلاله، وفي المرة القادمة سأختار بعقلي وقلبي معًا».
وعن الرومانسية في الأعمال الدرامية قال رانيا: «المصريون أول من ابتدع الرومانسية، ألوم على المشاهد المصري الذي يشعر بالخجل من مشاهد القبلات والأحضان ويعترض عليها بحجة أنها منافية للآداب، ثم يذهب ليشاهدها في الأعمال التركية، وتفسيري لذلك أننا نعيش عصر الانفصام في الشخصية، عندنا شيزوفرينيا».



تعليقات القراء

لجنة المتابعة
لالالالالالالالالا ملكيش حئ
ااااال تلوووم اااااال
19-07-2013 10:02 PM
السوسنة السوداء
والله الواحد بده يخجل غصبن عنه

الخجل مش عيب

هاد حياء
19-07-2013 10:09 PM
سري للغاية
مش هاي بنته لفريد شوقي ؟؟؟؟؟

فعلا خلفة بتوطي الراس

شو بدنا نحكي .... ما انت ميت وشبعان موت .... الله يسامحك على هيك خلفة وهيك ترباية
19-07-2013 11:14 PM
اوستا متينا اوسكار
فما العيش الا سكرة بعد سكرة فان طال هذا عنده قصر الدهر دع الايام تغدو كل حين فما ينغني عن الموت الدواء
20-07-2013 01:55 AM
الله كفيل .................
ربنا يحرقك انت وابوك الفاسد الفاجر لانه الولد العاطل بجيب لابوه المسبه... الله يخلصنامن اشكالكم الفاسده المفسده للاجيال السابقه واللاحقه.........
20-07-2013 12:20 PM
الشيخ
بتعرفي ليش لانو ما عندك اي اخلاق او كرامه او ادب علشان هيك انت الامور عندك عاديه ومش فارقه معارك لانو فريد شوقي ما ربك كويس وطلعت على رأسك لا رقيب ولا حسيب بتحللي وبتحرمي على كيفك تفــــــــــــــــــوه على هيك اشكال
20-07-2013 02:56 PM
صايع
عالم صايعه
20-07-2013 05:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات