مي حريري: أصبت بهذه الفوبيا بعد حادثتين


جراسا - يعد النجوم من أكثر الأشخاص الذين يلجأون للسفر بحكم عملهم الذي قد يتطلب التصوير أو إحياء الحفلات خارج بلادهم، إلا أن كثرة السفر بدلاً من أن تتحول لعادة في حياة النجمة اللبنانية مي حريري تحولت إلى «فوبيا» تعاني منها.

حريري تحدثت السبب الذي أصابها بفوبيا الطائرات قائلة: «أصبت بهذه الفوبيا بسبب حادثتين، الأولى عندما كنت متجهة الى لوس انجلوس، ونمت خلال الرحلة ولم أفق إلا على حدوث حريق بالطائرة بسبب ماس كهربائي فشعرت بخفقان قلبي وفكرت مباشرة في الموت، وقد أيقنت أن هذه هي النهاية، ولكن تم التعامل مع الحريق.. وعدّت على خير».

أما عن وسيلتها في التخلص من معاناتها خلال السفر فكشفت عنها بقولها: «بمجرد أن اركب الطائرة اقرأ القرآن الكريم وعدداً من الآيات التي تطمئن قلبي، وبعد ذلك اتناول حبة دواء منومة، حتى لا أشعر بشيء أثناء الطيران».



تعليقات القراء

القبطااان
بتقرا قرآن عشان قلبها يتطمن وبس تنزل بتروح تدشر على كيفها ,, سبحانك ربي ,, لما نخاف نفزع اليك ولما نطمن بننسى حالنا ,, الله يصلحنا ويوخذها هاي الممثله
رد بواسطة قليبي
امين
15-07-2013 09:41 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هي مسلمة

مش كان زوجها ملحم ولا انا غلطانة
رد بواسطة القبطااان
هذول بتجوزوا زواج مدني ,, اعتقد انه جوزها كان ملحم ,,, بس يمكن اشترت غيره ,,,, ههههههههه
15-07-2013 10:17 PM
ساره
مهي شيعيه والشيعي والدرزي يتزوجوا من جميع الديانات
15-07-2013 11:22 PM
مستفسر
مابحبها.
رد بواسطة قليبي
بلاش
15-07-2013 11:31 PM
جمال العوا
الله يهديكي
16-07-2013 08:48 AM
امجد عبيدات
انداري
16-07-2013 03:14 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات