مادونا تثير مشاعر المسلمين بهذه الصورة .. شاهد


جراسا -

مذهلة هي مادونا دائما فيما تتناوله من قضايا تمس ثوابت في لدي من يتابعوها، ولطالما أشاعت نجمة البوب المزيد من الإثارة وحركت شهوات الرجال في أرجاء الكرة الأرضية، فبدت وكأنها الوحيدة التي يمكنها أن تعبر عن الكثير بصورة واحدة.

ولكن قد يتبادر الي الذهن سؤالا هو هل تستخدم مادونا الثوابت الدينية في العالم الإسلامي لجني المزيد من المال والشهرة؟، نظرا لما هو معروف عن مادونا ومن يقف وراء إنتاج الألبوم الجديد من البحث عن الجانب المادي المحض

مادونا التي لا تبرح تسرق اهتمامنا بملابسها «العارية» تثيرنا اليوم وتجذبنا بتلك الصورة التي نشرتها على حسابها الشخصي على موقع مشاركة الصور أنستجرام.

عندما ظهرت في صورة بخمار مصنوع من سلاسل حديدية وكتبت تعليقاً قالت فيه: ” The Revolution of Love is on…”Inshallah”" ومعناه «ثورة الحب ستنتصر إن شاء الله» حتى أنها كتبت الكلمة الأخيرة بـ«العربية» لكن بأحرف إنجليزية.

حيث من المعتقد أن هذه العبارة ستكون اسم الألبوم الذي من المنتظر أن ينزل إلى الأسواق في وقت لاحق من العام الحالي.

الصورة والعبارة السابقة جاءت في سياق الإعلان عن ألبوم جديد لها لم ينزل إلى الأسواق بعد، لكنه نجح قبل صدوره في إشعال جدل في أوساط الشباب وانعكس على وسائل الإعلام، نظراً لأنه يتعلق بتقليد ارتداء الحجاب أو النقاب.

يذكر أن مادونا (53 عاماً) مسيحية في الأصل اعتنقت الديانة اليهودية على الطريقة الصوفية المسماة «كابالا»، لكن البعض يعتقد أن تطرقها في ألبومها الجديد إلى الإسلام راجع لتأثير عشيقها الجزائري الأصل إبراهيم زيبات (23 عاماً) عليها.



تعليقات القراء

قليبي
حبك القرد الي يشيلك
08-07-2013 12:31 AM
hnoy
سبعك انتي والجزائري تبعك
08-07-2013 12:40 AM
امير نورة
صباح الخيرات للجميع
08-07-2013 09:23 AM
السوسنة السوداء

الله يهديها للاسلام
رد بواسطة برعم
قولي "إنشالله " !!
08-07-2013 09:39 AM
noorsaft
اشبد
08-07-2013 10:48 AM
المشاكس..
اول مره بحياتي بشوف هيك نقاب ..
هذا قناع شغل رقصات خالعات وليس نقاب اسلامي للشريفات العفيفات..

الحمد لله على نعمة الاسلام..
08-07-2013 12:22 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات