بالفيديو - الموساد يغرق غزة ومصر بالترامادول والأردن في خطر !


جراسا -

خاص - بعد غرقها بصواريخ الطائرات الاسرائيلية وبحيرات الفقر والحرمان هاهي غزة هاشم تغرق في حرب يقودها جهاز الموساد الاسرائيلي متمثلة  بـ مخدرات لجأ اليها ابناء القطاع هربا من شبح الجوع والفقر والبطالة وتردي الاوضاع السياسية والتهديد من الارض والبحر والجو .

في ظل هذه الأجواء غرقت ارصفة غزة بحبوب الترامادول المعروف طبيا كنوع لتخفيف الالام الصحية لكنه دخل غزة كنوع من انواع المخدرات الرخيصة الثمن التي نافست بسهولة المخدرات المعروقة لرخص ثمنها وسهوزلة الحصول عليها ناهيك عن توفرها وقت يشاء متعاطيها .

وعن الترامادول يقول عاملين في الحقل الطبي بـ غزة ان متعاطو هذا النوع يشعرون بطاقة تجعلهم يعملون لساعات طويلة حيث يقوم هذا الدواء او المخدر بعمل مشروبات الطاقة حيث يلجأ اليه بعض العاملون في الحقل الطبي لكي يساعدهم في العمل لساعات طويلة .

ويقول مختصون نفسيون بان تعاطي الترامادول لم يقتصر على الطبقات الاقل تعليما بل لجأ اليه اكثر الناس تعلما هربا من الضغوط النفسية .

وعن مصدر هذا الدواء المخدر قالت مصادر طبية ان قطاع غزة غرق في هذا النوع بعد الحرب الاسرائيلية الاخيرة حيث نشطت حالات التهريب عبر المعابر من مصر الى غزة التي غرق ابناءها بصواريخ الفقر والبطالة والاحباط النفسي .

ويضيف المتابعون بان متعاطين الترامادول لاجل الهرب من الضغوط النفسية غالبا مايتحولون الى مدمنين عليه الامر الذي يتسبب باصابتهم بفقدان الذاكرة وحالات من الاعياء ناهيك عن ان الباحث عن حل لمشاكله بالتوجه نحو المخدرات غالبا مايقع في حفرة المشاكل المتوالدة واحدة من قلب الاخرى ويغرق في بحر الادمان الى مستقبل مجهول ينتهي بصاحبة الى المصحات النفسية او مستشفيات المجانين .

 





تعليقات القراء

مصادر طلابية
طعن رجل امن جامعي بـ"مؤتة" قبل قليل
رد بواسطة مؤتة
كذب

رد بواسطة من ..
07-07-2013 04:29 PM
خطيتهم برقبة المسؤولين المروجين
حسبي الله ونعم الوكيل الله يحفظ شباب المسلمين من كيدهم
07-07-2013 05:53 PM
القبطااان
انا ملاحظ انه اي خبر بدحشوا كلمة الاردن فيه ,,, الخبر هذا وين اسم الاردن بالموضوع ,, واحنا مش بس الدوله الحدوديه ,,, قبل كم يوم في خبر طويل عريض ومذكور الاردن والخبر بحكي عن ناس ما النا علاقه فيهم ,, يا جماعه لا تخبصوا عشان ما اخبص
11-07-2013 11:32 AM
محب لوطنه
رد من المحرر:
نعتذر
09-08-2013 06:52 AM
يا زمن وما تخفي
كلنا تحت رحمه ربنا مكتوب ما منه مهروب
26-08-2013 09:00 AM
أردنية
أكيد إذا مطرت الدنياعلى جوار فبشر المجاورالله يحفظ شباب المسلمبن ويفرج كرب غزة العزة ويرد كيد الصهاينة إلى نحورهم آمين
01-12-2013 02:50 PM
موسادي من المريخ ؟؟
كل شغلة بتصير لازم نعمل للموساد دور فيه ؟؟ يعني ليش ما تقولوا ان الشعوب العربية من القرف اللي شايفاه بدها تهرب وتدفن راسها في الرمل . واسهل طريقة عشان يطيروا ويوصلوا المريخ هي المخدرات , خلي الشباب تنسى .
02-12-2013 12:40 AM
مدمن سابق
هي وقفت على غزة !!!

نص شوارع عمان يباع فيها المخدرات للذي يريد عيني عينك

واكثر دولة فيها نسبة استهلاك للتبغ هي الاردن مقارنة بعدد السكان ..

فخلينا نتطلع على انفسنا قبل ما نتطلع على الناس ونعطي نصايح
04-12-2013 12:27 AM
محمد ابو الحصين *.* الغزاوي
يارب سترك
04-12-2013 01:26 PM
شو يعني
بالترامادول
10-12-2013 09:46 AM
طالب حمد
وهل الجوع والفقر والبطالة ، سبب للجوء للمخدرات ،اين الرئيس المحترم اسماعيل هنيه "ابو العبد " مما يجري في بلاده ؟
18-12-2013 11:41 AM
214
حسبى\ككسضسض

24-12-2013 09:35 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات