طلبة عرب الـ48 يناشدون رئيس الوزراء السماح لهم بادخال مركباتهم الخاصة طوال فترة دراستهم


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- بعث النائب محمد الشرعة مذكرة الى رئيس الوزراء المهندس نادر الذهبي طالب فيها السماح لطلبة مناطق الـ48 بادخال سياراتهم خلال فترة دراستهم في الجامعات الاردنية، او منحهم تصريحا سنويا ليتمكن الطلبة من متابعة دراستهم دون انقطاع مما يسهله ذلك الامر عليهم في تنقلاتهم.

وأشار النائب الشرعة في تصريحه لـ"جراسا نيوز" بأن المهلة السابقة التي كانت تمنح لهم كانت 3 اشهر مع ضرورة مغادرتهم الاردن للحصول على تصريح جديد من قبل الجهات صاحبة الاختصاص، وما يتركه ذلك من عرقلة لتحركاتهم ودراستهم.

وأضاف النائب الشرعة بأنه تلقى جملة من الشكاوى من قبل  الطلاب المشار اليهم بالشأن ذاته، ناشدوا اصحاب القرار السماح لهم بادخال مركباتهم الى الاردن طوال فترة دراستهم.



تعليقات القراء

مسخره
هاظ يلي ناقصنا سيارات ال 48

شو هالمسخرة والكلام الفاضي
06-05-2009 12:37 PM
فاتن
شوش شوي ببلشو يطلبو جنسيات بالمره شو هالشعب الي داور روسنا
08-06-2009 06:50 PM
هاذ الناقص
عشا تكمل و القودنة تصير عيني عينك اذا بدون سيارات و ريحتهم طاعلة كيف مع سيارات؟؟؟؟؟
10-06-2009 05:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات