الشاب خالد: تركت فرنسا بأمر زوجتي خوفاً ..


جراسا -

كشف الفنان الجزائري الشاب خالد عن تجهيزه لتسجيل ديو جديد مع النجمة اللبنانية إليسا، والنجم الإماراتي حسين الجسمي، على أن يكون ديو إليسا أولاً.

المرأة لها أهمية خاصة في حياة الشاب خالد الذي طالما ما دافع عن حقوقها في أغانيه، وعنها قال: «المرأة هي امتداد الحياة، وهي أيضاً وطني وترابي، فأنا أحب المرأة وأقدّرها، هي أمي التي «أموت عليها» فقد وصلت لما أنا عليه اليوم بفضل دعواتها لي، وعلى الرغم من أنني في هذه السن، ولديّ أربع بنات، إلا أنها مازالت تتعامل معي بشدّة، ومازلت أصمت أمامها، ولا أناقشها بأي شيء تطلبه مني، «مازحاً» أمي ما بتهزرش معي وبتضرب».

«الداعي» هو المولود الجديد للشاب خالد الذي رُزق بأربع فتيات قبله، لكل منهن ميول مختلفة، وإن كانت والدتهن لا تفضل خوضهن المجال الفني، وتعتمد أسلوب صارم في تربيتهن أوضحه الفنان الجزائري بقوله: «هي شديدة الحرص عليهنّ، حتى الكمبيوتر تمنعه عنهنّ، فهي تخاف عليهنّ كثيراً من أي ضرر، ولذلك هي حادة معهنّ».

الشاب خالد روى موقف يظهر مدى حرص زوجته على بناتهما قائلاً: «زوجتي عندما علمت بالمشكلة التي حدثت في فرنسا عن زواج مثليي الجنس، طلبت مني المغادرة من هناك والعودة إلى المغرب، بالإضافة إلى أنهنّ يتعلّمن هذه الأشياء في المدارس، ولذلك نقلنا إقامتنا إلى المغرب».



تعليقات القراء

السوسنة السوداء
مافهمت شي شو العلاقة بين زواج مثلي الجنس واصرار زوجته على العودة
10-06-2013 08:09 PM
لؤلؤة الاطلس
يمكن خافت على بناتها من ان يتاثرو بالمجتمع الغربي
10-06-2013 08:22 PM
بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
شو دخل انه خاف من مرته
10-06-2013 10:33 PM
نوره المغروره
هــاد الخوف ولا بلاااااا
10-06-2013 11:22 PM
صايع
عالم صايعه
10-06-2013 11:57 PM
ننوش
هيك المفروض
11-06-2013 08:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات