"متعة الاغتصاب" تطيح بقاض إسرائيلي


جراسا - استقال قاض إسرائيلي من هيئة التماس حكومية، الأربعاء، بعد حالة من الغضب الشعبي بسبب تقارير عن تصريح له داخل قاعة محكمة، قال فيه "إن بعض الفتيات يستمتعن بالاغتصاب".

وكان نسيم يشعيا يرأس هيئة من ثلاثة أعضاء لنظر التماس تقدمت به شابة إسرائيلية، اتهمت فيه أربعة فلسطينيين باغتصابها حين كان عمرها 13 عاما.

وقال محام يمثل المرأة لمحطات الإذاعة الإسرائيلية، إن يشعيا قال خلال إحدى جلسات نظر القضية "هناك بعض الفتيات الصغيرات يستمتعن بالاغتصاب".

ودفعت التقارير ناشطات نسائيات وساسة إلى الإسراع بمطالبته بالاستقالة، وأعقب ذلك بساعات بيان من سلطة المحاكم الإسرائيلية يقول إن يشعيا قرر ترك منصبه. وجاء في البيان أنه "عبر عن أسفه" لهذا التصريح، مضيفا "أنه لم تكن لديه نية إهانة أحد، أو التعبير عن رأي".

وأشادت وزيرة العدل الإسرائيلية تسيبي ليفني بقرار يشعيا الاستقالة من منصبه، بسبب ما وصفته بالتعبير "الخطير". وأضافت "على القضاة أن يدركوا أنه حين تقول امرأة لا فهذاما تعنيه".



تعليقات القراء

مزبوط كلامه
كلامو مزبوط و اللي بتتعرض للاغتصاب ما بتحمل الا لما تكون مستمتعة بالاغتصاب اما اذا ما كانت مستمتعة لا يحدث حمل و ممكن يكون اول الحادثة الاغتصاب فيه مقاومة بس بعد شوي تصير هي بدها
رد بواسطة مش مزبوط
صدقني لا كلامه و لا كلامك مزبوط , و الظاهر إنك متزبط بهالزمانات !!
06-06-2013 06:22 PM
هزاز
يسعد مسالربع
06-06-2013 08:58 PM
العزام التعليق 1
كيف فسرها اذا غصب ما بتحمل يعني البويضة بتكون معصبة وما بتستفبل حدا
08-06-2013 05:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات