توقيع اتفاقية تعاون مشترك بين وزارة الزراعة ومديرية الدفاع المدني


جراسا -

وقع اليوم في مبنى المديرية العامة للدفاع المدني وزير الزراعة المهندس سعيد المصري ومدير عام الدفاع المدني اللواء عبدالله الحمادنة اتفاقية تعاون مشترك بهدف تفعيل الإجراءات العملياتية والوقائية الهادفة للحد من نشوب حرائق الغابات والتخفيف من آثارها في حال حدوثها وذلك باستخدام كافة الإمكانات المتوفرة والمتاحة في وزارة الزراعة وجهاز الدفاع المدني .

وقد تضمنت بنود الاتفاقية قيام وزارة الزراعة بتخصيص قطع من الأراضي في المناطق الحرجية أو القريبة منها بهدف تمكين الدفاع المدني من إنشاء مراكز ومحطات إطفاء متخصصة بإخماد حرائق الغابات.

 وكان وزير الزراعة والوفد المرافق له قد استمع إلى إيجاز عن دور الدفاع المدني وواجباته وخططه المستقبلية الطموحة وبخاصة في مجال استخدام الطائرات العمودية في التعامل مع الحوادث المختلفة لا سيما حوادث حرائق الغابات .

 حضر توقيع الاتفاقية كبار ضباط الدفاع المدني .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات