ملتقى لنادي أصدقاء المكتبة في " الأردنية "


جراسا -

عقد في الجامعة الأردنية اليوم ملتقى أصدقاء المكتبة الأول الذي نظمه نادي أصدقاء المكتبة في الجامعة،حيث استضاف الكاتب الأستاذ أحمد حسن الزعبي في حوار مفتوح حول تجربته الأدبية في كتابة الأدب الساخر.

وتحدث الزعبي حول مراحل تطور كتابته والعوامل التي أسهمت في إثراء تجربته في الكتابة الساخرة.مؤكدا أن الأدب الساخر له وظيفة مهمة في معالجة بعض الأخطاء وتصحيحها والوصول إلى حلول مناسبة لها.

وأضاف أن رسالة الأدب الساخر تعد عاملا مهما في التعبير عن هموم الأفراد وحاجاتهم الحياتية.

بدورها ثمنت مديرة مكتبة الجامعة ودار النشر الدكتورة هند أبو الشعر جهود نادي أصدقاء المكتبة في إقامة النشاطات الثقافية والفكرية داخل المجتمع الجامعي.

وأكدت دعم المكتبة لتطلعات النادي وأهدافه في تحقيق علاقة إيجابية ببن الطلبة والمكتبة.

وعرضت خلال الملتقى بعض الخدمات المتاحة للطالب وبعض الإنجازات التي حققتها المكتبة خاصة في الناحية التقنية.

يشار أن النادي يهدف إلى تنشيط دور الطلبة في مجالات البحث والمشاركة في تنمية المجتمع الجامعي في المجالات الثقافية والفكرية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات