البشير يؤكد حرص الأمانة على تحقيق رضى متلقي الخدمة


جراسا -

خاص - أكد  نائب امين عمان المهندس عامر البشير سعي الأمانة لتحقيق رضى المواطنين عن الخدمات التي تقدمها والقرارات التي تتخذها وتهدف الى خدمتهم . 

 واشار الى ان ذلك يتحقق من خلال الإستماع الى آراء المواطنين ووجهات نظرهم والتحاور معهم وتعزيز المشاركة الشعبية لتقديم الخدمات على الوجه الأفضل .   

واوضح خلال جوله في منطقة ماركا رافقه فيها النائب جعفر العبد اللات ورئيس اللجنة المحلية محمود العطاعطة ومدير المنطقة  ان الأمانة ستعيد دراسة التحويلات المرورية وإتجاهات السير على شارع فاطمة الزهراء وفليح ابو جاموس .

ولفت الى أن الأمانة لن تتوانى عن إعادة إتجاهات السير الى ماكانت عليه إن وجدت أن ذلك يحقق المصلحة العامة ،خاصة في سياق مطالبات العديد من الفعاليات التجارية  والمواطنين بتعديل إتجاهات السير .

ووعد المهندس البشير خلال زيارته حي اسكان  الميه في منطقة المزارع أن تعمل الأمانة وفق الأولويات على  صيانة وتعبيد شوارع الحي وتخشينها لمنع الإنزلاقات   وتعزيز الإنارة وأعمال النظافة ودراسة إستملاك عدد من قطع الأراضي الفارغة في الحي لتحويلها الى متنفسات طبيعية  .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات